الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حضانة اطفال

حضانة اطفال

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4177 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. حبيبتي يا ام الكيمياء والله انا يلي لي الشرف اني قابلتك والله وفرحت كثير اني قابلتك والله يارب اني يسهل علي واقدر اسويها اما بنسبه لانه شي خطر فما اتوقع لانه خطر لانه اخت زوجي في امريكا وقالت في سعوديات مسوين هذي الفكرة في بيوتهم وقريت كمان كم موضوع في النت ان عربيات يعني سورية مصريه مسويتها بعد في بيتها لاني اتوقع اذا استقبلت في بيت ويكنون اطفال سعودين اكيد ان اهلهم ما راح يرحون يبلغون عني وانا مسويه فيهم خير وما راح يلاقون امن من بنت بلدهم علي عيالهم اتوقع انا كذا في مرة قريت وحدة سعوديه في كندا كمان قالت نفس هذا الشي عشان كذا طرحت هذي الفكرة واتوقع السعر مناسب مو غالي مرة 1500 ريال مرة مناسب لاني بمكن اخذ بس سته او سبعه اطفال لانهم امانه في رقبتي ولازم احافظ علي هذي لامانه
    7 "
  2. والله يا ام زياد ياقلبي الخوف مو من السعوديين يبلغون ...
    الخوف من الامريكان الملقوفيين الجيران يعني ..
    اخواني في كندا وربي يا عندهم جيران لو سمعوا صرخة بس او احد تخاصم مع اهله او شافوا حاجة من هنا ولامن هناك على طول الشرطة مافي تفاهم..اقلك احنا لما نروحلهم مانشيل بزران عشان مايعلى صوتنا ههههه صرنا نمشي بجنب الحيطة ههه
    واخاف يكون الامريكان زي الكنديين ملقوفيين هههه ..الله يوفق ياروحو ويحميك ..
    7 "
  3. انتبهي تسوين شي من وراهم ترا وربي غلطه بسيطه ممكن تروح بسجن كم سنه وغير كذا ممكن يصير شي او يتهمونك بشي وتنسجين مدى الحياة .. اقري قصص المبتعثين مع مشاكل الهجره والقوانين الامريكيه .. انتي بدوله ماتتساهل بشي وخصوصا بأمور الاطفال وتعرف كل كبيره وصغيره فرضا طفل طاح من كرسي انكسر راح يروح للمستشفى طبيعي وبيبدون تحقيق وخذي مشاكل وساعتها بتتمنين ماسويتي هالشي او حتى الجيران ممكن يلاحظون دخول الاطفال يوميا عليك ويبدوان يشكون فيك ويشتكون عليك انتبهي .. لاتعرضين نفسك لخطر ومشاكل انتي في غنى عنها .. اذا على الفراغ عوضي باشياء ثانيه مثلا نادي كوني نادي قراءه انتي وصديقاتك بالنادي وكل اسبوع ناقشوا كتاب قرأتوه .. صدقيني الطلاب اللي قبل وانسجن مدى الحياة ضيعهم انهم ماهتموا بقوانين امريكا والهجره .. ماحبيت اطلع من موضوعك بدون ماانصحك
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.