الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا كان ملتقى حقي في الرياض .. وحاليآ خارج المملكة ..

انا كان ملتقى حقي في الرياض .. وحاليآ خارج المملكة ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4177 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية دحوم2010
    دحوم2010

مبتعث مستجد Freshman Member

دحوم2010 الولايات المتحدة الأمريكية

دحوم2010 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MIS , بجامعة UOH
    • UOH
    • MIS
    • ذكر
    • SAN DEIGO, CALIFORNIA
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

November 17th, 2012, 11:59 AM

مرحبا

يا اخوان انا كان الملتقى حقي في الرياض وماحضرته .. ولا اقدر احضر اي ملاقى اخر

ما الحل .. عادي اسحب على الملتقيات واجي للرياض بعد فتره وادخل الوزاره شغل خطابات وكذا ولا مستحيل

ارجوكم على اعصابي ابي حل.
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دحوم2010
    مرحبا

يا اخوان انا كان الملتقى حقي في الرياض وماحضرته .. ولا اقدر احضر اي ملاقى اخر

ما الحل .. عادي اسحب على الملتقيات واجي للرياض بعد فتره وادخل الوزاره شغل خطابات وكذا ولا مستحيل

ارجوكم على اعصابي ابي حل.
    في المراحل السايقه الي ماحضر الملتقي كتب خطاب بسبب مقنع لادارة البعثات
    7 "
  3. يا أخي خل عنك الإعتماد على المجهول,,, حضور الملتقيات من أركان البعثة ,, ولا تسقط إلا بسبب ذو بأس شديد,, إذا كنت تقدر تروح لملتقيات جدة ضروري جدا أنك تروح لمه,, إذا ما قدرت بسبب أليم كعملية جراحية أو سبب مقنع "فعلي وقاهر" يمنعك من الحضور الشكوى لله هذا اللي كتبه الله عليك وما لك إلا أنك تخاطبهم,, أكرر حضور الملتقيات مهم جدا حتى أنه تم سؤال الوزارة هل يسمح للحوامل اللي بالشهور الأخيرة من الحمل ويعانون من توابع الحمل التغيب,, قالوا يحضرون أول يوم ويتفاهمون مع المشرفات هناك,, فهذا أن دل دل على الأهمية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.