الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص قائمة المعاهد

استفسار بخصوص قائمة المعاهد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4178 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية memo2022
    memo2022

مبتعث جديد New Member

memo2022 الولايات المتحدة الأمريكية

memo2022 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تقنية معلومات , بجامعة ltu
    • ltu
    • تقنية معلومات
    • أنثى
    • southfield, mi
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

November 17th, 2012, 03:56 PM

السلام عليكم

ولد خالي يبي يجي امريكا على حسابه الخاص على اساس يلحتق بالبعثة

السؤال : هل لائحة المعاهد المطروحة تشمل الدارسين على حسابهم الخاص ولا فقط مبتعثين المرحلة الثامنة ؟؟

الاستفسار الثاني

المعاهد اللي ابي اقدم عليها متكدسة او مقفلة وما اقدر ادرس الا في هذه المنطقة بحكم ان قبولي الماجستير من هناك وانا ما احتاج لغة لان شهادتي البكالريوس امريكية و ابي لغة فقط لمدة كم شهر للتقوية و استرجاع و الدخول في اجواء الدراسة

فما هو الحل في ذلك
  2. بالنسبة للسؤال الأول ف يقدر يقدم عليها مو شرط مبتعث المرحلة الثامنة فقط حتى لو انه ع حسابه الخاص يقدر يقدم

السؤال الثاني اذا انتي مبتعثة و مثل ما قلتي شهادتك من دولة ناطقة باللغة الانجليزية فبكذا ما راح تقدري تدرسي في معهد على طول تدرسي بالجامعة و بالنسبة للتكدس فهذا للمعاهد فقط وليس الجامعات

الجامعات تقدري تشوفيها من موقع الوزارة - الجامعات الموصى بها - هل مقفلة او لا

تنبيه .. لازم ولد خالتك اول شي يدخل على موقع وزارة التعليم العالي ويقدم طلب الدراسة على الحساب الخاص

في الصفحة الرئيسية موجود

اتمنى اكون افدتك

بالتوفيق
    7 "
  3. انا عارفه انوا التكدس هذا للمعاهد بس ولد خالتي له ميزانية محدده وما يقدر يقدم على اي معهد ففي معهد سعره حلو بس مقفل المقصد من ذلك اللائحة هذه فقط للمبتعثين او للجميع سواء مبتعث او غيره

بخصوص انوا شهادتي من جامعة اجنبية وما اقدر ادرس لغة غريبة الوزارة راسلة لي ضمان مالي فيه ESL وانا اللغة ما احتاجها فقط لكي ادخل في اجواء الدراسة و اجواء اللغة لاني من زمان ما مارستها

وبخصوص فتح ملف ولد خالتي عارف هالشي بس مو عارف كيف يقدم على المعاهد خايف يقدم و يرفضون القبول فيبي يتاكد قبل لا يبدا مراسله

شكرا جزيلا لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.