الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

التقديم على معهدين و الحصول على اثنين I-20 , هل فيه مشكله؟؟؟

التقديم على معهدين و الحصول على اثنين I-20 , هل فيه مشكله؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4172 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية HAMED_
    HAMED_

مبتعث جديد New Member

HAMED_ الولايات المتحدة الأمريكية

HAMED_ , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لغة , بجامعة باقي
    • باقي
    • لغة
    • ذكر
    • السعودية, باقي
    • السعودية
    • Nov 2012
    المزيدl

November 17th, 2012, 08:08 PM

السلام عليكم , أنا قدمت على معهدين وودي امشي في اجرائتها الاثنين , و الحصول على I-20 من المعهدين , لأنكم عارفين مشكلة التكدس , والملحقية , لأنه حسب أحدث لسته للمعاهد مححدين حصة كل معهد من الطلبة السعوديين, ياريت تفيدوني, يعطيكم العافيه جميعا.
    خوفي أني أقدم عالمعهد و أتقبل و أطلع الفيزا بعدين يقولون المعهد متكدس, حوسه من جد؟؟؟؟!!!!
  2. انا اشوف الواحد يقدم على معهد واحد احسن له لانه مو ناقص اي مشكله في امريكا لانه انا اعرف واحد قدم على اكثر من معهد و انقبل في اكثر من واحد ... ولمن وصل امريكا عملو تحقيق معا عالموضوع .. و في الاخير اتلغت عليه البعثه لانه اداره الهجره شكت فيه .. الواحد مو مصدق انه طالع امريكا ف بلاش العجله وانشالله خير ..
    7 "
  3. السلام عليكم

مساء الخير

طيب انا قدمت على معهد ELS < و جامعة Ball Steate university
    الحين جتني موافقة من الجامعة ومن المعهد

لكن لحد الان لم يصلني اي توني

الجامعة قالت لي ارسلها الضمان المالي و الجواز

لكن لم ارسلها لان اريد اولا اشوف المعهد اذا لم يقبلني ارسلت لهم الضمان المالي للجامعة
    واذا ارسل لي المعهد القبول اللي هو الاي 20
    السؤال :
    لازم اخاطب الجامعة باني لا ارغب التكمله معهم ؟؟ علما اني لم ارسل لهم الضمان المالي ولا الجواز

تحياتي لكم جميعا
    7 "
  4. ي نهار اسود
    انا عندي حتى الان ثلاثه
    والي نفسي اخشه لسى ماجا ومنتظره حتى اخر لحظة
    يعني ايش بيصير لي
    يشنقوني ويلحقوني بصدام ،،
    لا حول ولاقوهـ
    الي عندهـ خلفيه او مجرب هالمشكلهـ يقول وربي يخارجنآآآ
    *!*
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ارمان
    يستطيع اي طالب الحصول على اكثر من i20 وبعدها وصولها له يقرر اي معهد يذهب له

ولكن عليه ان يحدد معهد واحد ويسدد السيفس بناء على رقم ال i20 الخاص بالمعهد المرغوب قبل الذهاب للمقابله واستخراج الفيزا
    مصدركـ ي باشا <<<--- احراج
    احم اقصد متأكد ؟؟
    ترا انا قريت نفس كلامك بس برضو التجربه خير برهان ،، لو مجرب او عندك خبر اكيد اكيد قول
    عشان نتطمن ونخلص الي احنا دحين نسويهـ
    ^^
    موفق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Molecular Biology
    مصدركـ ي باشا <<<--- احراج
    احم اقصد متأكد ؟؟
    ترا انا قريت نفس كلامك بس برضو التجربه خير برهان ،، لو مجرب او عندك خبر اكيد اكيد قول
    عشان نتطمن ونخلص الي احنا دحين نسويهـ
    ^^
    موفق
    يا حبيبي حصولك على القبول لا يتم تسجيله في الامقريشن حتى يتم تسديد رسوم السيفس برقم القبول الموجود على i20 المعهد

لذلك وجود عدد من القبولات معك لا يعني ان القبولات مسجله لدى الامقريشن ولا تعتبر مقبوله ويسمح لك بدخول امريكا بها ولا تعتبر طالب الا بعد ان تسدد رسوم السيفس يالغالي

اتمنى ان اكون وفقت في شرح ما تريد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.