الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ايميلي صار محظور والوزاره طلبت مني اراسل ايميلات المعهد عشان يرسلون لي الضمان الجديد

ايميلي صار محظور والوزاره طلبت مني اراسل ايميلات المعهد عشان يرسلون لي الضمان الجديد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4177 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية love & stability
    love & stability

لم يفعل عضويته

love & stability الولايات المتحدة الأمريكية

love & stability , أنثى. لم يفعل عضويته. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى BA in English Language and Literature , بجامعة Arab Open University
    • Arab Open University
    • BA in English Language and Literature
    • أنثى
    • Boise, Idaho
    • السعودية
    • Sep 2012
    المزيدl

November 18th, 2012, 12:03 AM

تكفووووون عطوني الحل محتاجه افتح هلايميل واراسل الوزاره ضروري

كيف افك الحضر عن ايميلي ابي اراسل الوزاره والمعهد عشان ابي الضمان الجديد باسم المعهد

تكقووووووون لا تردوني والله ماعاد فيني اعصاب وبكره الملتقي حقي
  2. حياك الله اختي .. روحي للهوتميل وحطي نسيان رقم المرور ... وحطي معلومات زي اخر كم باسوورد و الاسم الاول والاخير وغيرها .. ومن ثم يرسلون لك ايميل على ايميل اخر انتي تختارينه وتضغطين على الرابط وتحطين باسوورد جديد انا سويت كذا لايميل قديم لي ..

وعادي روحي للملتقى وقولي لهم يغيرون ايميلك الى ايميل اخر
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shy heart
    حياك الله اختي .. روحي للهوتميل وحطي نسيان رقم المرور ... وحطي معلومات زي اخر كم باسوورد و الاسم الاول والاخير وغيرها .. ومن ثم يرسلون لك ايميل على ايميل اخر انتي تختارينه وتضغطين على الرابط وتحطين باسوورد جديد انا سويت كذا لايميل قديم لي ..

وعادي روحي للملتقى وقولي لهم يغيرون ايميلك الى ايميل اخر
    وفعلا لو ارسلتي للهوت ميل راح يردون علي ويعطوك المعلومات اللي تبينها بس تاخذ لها يومين تقريبا
    7 "
  4. حاولت اسوي نفس الفيديو بس مايستوي اساسا مو راضي يفتح الايميل

You can't link a****@hotmail.com because the account is missing some required information. To fix the problem, log in to a****@hotmail.com and follow the instructions.

- - - مشاركة محدثة - - -

بس انا مابي اغيره ابي ايميلي في اوراقي ومراسلاتي شوفو لي حل نفسيتي تعبت
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة love & stability
    It looks like someone else might be using your account
    To help you—and only you—get back into a****@hotmail.com, we need to verify that it's yours.
    والله قاعده اصيح جاوبت علي كل الاساله
    شسووووي والله ما عاد فيني اعصاب
    نص ساعه بالكثير وارد علي بالجواب الشافي ان شاء الله
    7 "
  6. ان شاء الله تنفع معك هذه الطرق البسيطه .
    الطريقة الاولى:
    اذا حطيتي الهوت ميل والباسوورد يطلع لك الاتي (تم حظر حسابك مؤقتا) فوق هذه العباره مكتوب windows live فقط اضغطي عليها ويدخلك

الطريقة الثانيه :
    لو ما نفعت الطريقة الاولى معناه المشكله اكبر والشرح كالاتي

قي الشرح اعلاه لازم تتابعي الخطوات وتدخلي من قوقل مثل ماسوى وتكراره مو انه غلطان تابعيها خطوه بخطوه الطريقه فعاله

اطريقة الثاللثه :
    في حالة عدم نجاحك في رفع الحظر من خلال البريد البديل أو هاتفك الجوال فالحل الأخير هو تقديم طلب للمصادقة على الحساب و عند النجاح فيه سنقوم نحن برفع حظر تسجيل الدخول عن حسابك.
    لتقديم طلب المصادقة، اتبع الخطوات الآتية ثم اختر "دعم العملاء" و سيتم توجيهك لطلب المصادقة.
    1- قم بتسجيل الخروج من جميع خدمات Windows Live و التوجه إلى صفحة إعادة تعيين كلمة المرور.
    2- قم باختيار الاختيار الذي يناسب حالتك ثم قم بالضغط على "إعادة تعيين كلمة المرور".
    3- أدخل معرف Windows Live الخاص بك، و الحروف التي تراها بالصورة ثم اضغط "التالي".
    4- سيظهر لك الآن عدة خيارات طبقاً لما اخترته في بداية هذه العملية، في جميع الأحوال إن احتجت إلى المزيد من المساعدة فيمكنك اختيار "دعم العملاء" .
    5- ستتوجه الآن إلى صفحة المصادقة على الحساب، قم بإدخال معرف Windows Live الذي تواجه هذه المشكلة معه ثم أدخل عنوان بريد إلكتروني آخر يمكننا التواصل معك من خلاله ثم اضغط "متابعة".
    6- يرجى الآن تقديم جميع المعلومات المطلوبة حتى و إن كان قد تم تغييرها نتيجة لسرقة الحساب أو غيره حتى نتمكن من إثبات ملكيتك للحساب، عند الانتهاء قم بالضغط على "متابعة".

يارب تكون هذه الطرق نافعه ومنتظرين وش صار معاك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.