الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة الطلاب في اختيار افضل معاهد اللغة في امريكا

مساعدة الطلاب في اختيار افضل معاهد اللغة في امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4171 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Velvety_Rose
    مرحبا,
    أختي مشكورة على مساعدتك..

شوفي هذا المعهد هو تابع لكلية مجتمع
    http://www.seattlecentral.edu/international/programs.php
    واللي فهمته إنو كلية المجتمع تعطي بكالوريوس وأنا ناوية بس أخلص المعهد فيها وبعدين اروح جامعة ثانية
    تساؤلي
    لما قريت المنهج يقول إنو يعد للدراسة بالجامعات الأمريكية

برأيك ومن خبرتك,, هل تعتقدين هذا المنهج كافي يجهزني للماستر؟ وبالماستر رح أعمل thesis
    اخترت Intensive English Program & college bridge
    مافي تركيز عالرايتنق ولا إعداد للتويفل,, مجرد في advanced English وهذا ماا ناخذه

احب اتطمن هو تمام كذا ولا مو كافي؟؟؟
    علما إنو لغتي متوسطة وكويسة

الشيء الثاني: موقع المعهد بالداونتاون سياتل, هل هذا الشيء اووكي أو هل مناطق الداون تاون عليها كلام؟؟؟؟
    نعم اختي المعهد تابع لكلية مجتمع .. تستطيعين الدراسة في كلية مجتمع لمرحله البكالوريوس لمده فصل او فصلين ومن ثم تقومين بالتحويل لجامعة وتعاديلن المواد اللي درستيها. بالنسبة لقوه المعهد كما اشرت من قبل التريب حسب الافضل: معاهد تابعة للجامعه- معاهد تابعة لكليات المجتمع - اخيرا معاهد تجاريه.
    بالنسبة للمعاهد اللي اماكنها الداون تاون انا افضل الابتعاد عنها وخاصه للبنات لانه الاماكن هذي زحمه وغير امنه الى حد ما
    بالتوفيق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mazen.ksa
    السلام عليكم ممكن اعرف ايش الافضل بين معهد جامعة كلفورنيا ستيت وبين ucla من حيث قوة المعهد
    جميعها معاهد قويه وتابعة للجامعة لكن في هذه الحاله قارني بين المدينتين. فقط للتنويه : ولاية كالفورينا من اغلى الولايات في امريكا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سحر الانوثه
    السلام عليكم

جزاكم الله الف خير

اتمنى تساعدوني ايش هيا المعاهد الموجود بسان دييغو الكووووويسه والممتازه واللي للان متاحه

سااعدووووووني بليزززززززز

والله يااختي سان دييغو مدينة لاتصلح للدراسة واغلب معاهدها تجاريه . هذا المعهد الوحيد المتاح والتابع لجامعه National University
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مساعد التميمي
    طيب اختي هذي المبالغ تكون كبيره ولا لا ؟ يعني كم تقريبا يدفع في البدايه الى ان تنزل له المكافأه
    اخي انا اقصد رسوم تعبئه الابلكيشن والارسال اللي تدفعها للتقديم قبل السفر وتختلف من معهد لاخر . يتراوح رسوم النموذج مع الارسال من 120$ الى 200$ واحيانا اكثر شويه على حسب
    7 "
  5. السلام عليكم

عندي استفسار عن هذا المعهد

WASHTENAW COMMUNITY COLLEGE

ماني عارفة اجيب منه قبول ؟ مع اني راسلت معاهد كثيرة .. بس هذا موفاهمه له ..

حسب ما فهمت الظاهر انه لازم تآخذ كورس من المعهد غير ESL PROGRAM عشان تطلع فيزا F1
    بس لو اعرف ايش الأجراء المناسب عشان ادرس فية لغة بس
    هذا رابط المعهد
    WCC › Class Schedule[]/morning%2Cafternoon%2Cevening/days-of-week[]/sunday%2Cmonday%2Ctuesday%2Cwednesday%2Cthursday%2 Cfriday%2Csaturday/section-types[]/regular%2Cblended%2Conline%2Cclosed/parts-of-semester[]/full%2Cearly%2Clate/

موفقين جميعاً
    7 "
  6. طيب جزيت خيرا وشرايك اختي في ولاية oregon مدينة portland معهد كابلين

وسكن العائله بـ 880 دولار علماً ان المدينه لاتوجد فيها ضرايب وشرايك هل سعرها مناسب

وهل المبلغ المتبقي من المكافأه يكفي !؟ علما اني معتمد بعد الله على المكافأه التي ستصرف لي
    7 "
6 من 7 صفحة 6 من 7 ... 567
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.