الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

السفاره رفضت الضمان المالي حق الوزاره ..

السفاره رفضت الضمان المالي حق الوزاره ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4150 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fahad15``
    مو معقول يعني اطلع لرياض عشان اخذ رقم تسلسلي وش هالسخافه !!
    قسم بالله شي يقهر عاد انا اليوم حددت موعدي وموعدي الاسبوع الجاي هالحين وش السوات ياناس قسم بالله مدري شسوي
    لا تشدون اعصابكم ...من اليوم لين اسبوع تصير انحلت الامور...مستحيل يرجعون 9000طالب عشان ورقة ....
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fahad15``
    مو معقول يعني اطلع لرياض عشان اخذ رقم تسلسلي وش هالسخافه !!
    قسم بالله شي يقهر عاد انا اليوم حددت موعدي وموعدي الاسبوع الجاي هالحين وش السوات ياناس قسم بالله مدري شسوي
    استنوا طيب لين بكره اشوف رد الوزاره واعلمك .. السفاره طلبت هالشي بس الوزاره ماعرفنا ايش ردها او تصرفها هذا اولا
    ثانيا حتى لو كنت تحتاج شي من الوزاره اياً كان مو ضروري تجي من جده لرياض خليك متواصل معاهم على الايميل .. وراح يردوا عليك ماعليه هالايام ضغط ملتقيات وايميلات بس حيردوا عليك فلا تستعجلون استنوا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ksaa
    طبعاً مصداقً لكلام الاخت صاحبة الموضوع ....
    انا بقولكم تجربتي اليوم مع الفيزاء طبعاً ضربت مشوار من المدينة الى جدة وأمطار وخير وبركة وغامرت بفسي وكلي ثقة ويوم وصلت جدة أخذت تكسي ب 30 اريال علشان يوصلني لمكتب الفيفا ووصلت للمكتب وطلعت أوراقي وكلي ثقة وطالع في الهندي بكل ثقة أيضاً وقالي وين الضـــــــــــــــــمان المالي قلت هذا هو قالي هذا ضمان مالي لقبولات المعاهد فقط وقالي اقراء عنوان الضمان المالي وراح تعرف انه لقبول المعاهد فقط وطلع ضمان مالي لأحد الاخوات وكان بتاريخ 28-2-2012 يعني اتوقع انها من المرحلة السابعة المهم أنه مكتوب فيه financial guarantee for visa purpose onlyيعني ضمان مالي للفيزاء وكان موجه لسفارة الكندية وكان مكتوب أسفل الضمان أسم المرافق وبحكم أني مرافق يهمني هالشي وطبعاً تجادلت مع الموظف بخصوص الضمان المالي وانه هذا هو الضمان اللي اخذناه من الوزارة وقالي بكيفك انا ماني خسران شئ بالعكس راح اخذ منك افلوس لكن صدقني راح ترجع .
    والشي الثاني بحكم أني مرافق للأسف اخذت بكلام بعض الاخوة في المنتدى ورحت جبت شهادة بنكية وقالي الشهادة البنكية ماهي ضرورية ولا لها أي قيمة أهم شي كشـــــــــــف أحساب لمدة 6 أشهور وأحب انبه الناس الطفارى اللي مثلي لاتخلي أحد يحولك مبلغ وتطلع الكشف وترد له لا الصح أنك تسوي أيداع بالمبلغ وتطلع الكشف بعده لانك لوسويت تحويل راح يطلع عندهم ويعرفون ان المبلغ ماهو لك وهذا كلام الموظف لي وطبعاً الراجحي راح ياخذ منك 120 اريال وهذا نظاماً غلط ولكن بياخذها وانت تضحك ولا عليه منك
    و50 اريال لشهادة البنكية ولكن ليست مهمـــــــــــة...
    يعني مشاوير وتكاسي وخسارة ع الفاضي حسيت ان البعثة بتطلع علي بخسارة

عموماً هذي تجربتي الشخصية اليوم وللأسف رجعت للمدينة بخفي حنين
    وراح احاول اراسل موظفين الوزارة وان شاءلله اطلع بنتيجة معهم ولو أن يومهم بسنة
    وبالتوفيق للجميع

معليش لصاحبة الموضوع بشطح عن الموضوع شوي ..

كشف الحساب متأكد إنو سته شهور

لأنو مرافقي بيدرس وسمعنا إنو ثلاثه مو سته ..

وش قصة الراجحي مو فاهمه ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Wrong
    استنوا طيب لين بكره اشوف رد الوزاره واعلمك .. السفاره طلبت هالشي بس الوزاره ماعرفنا ايش ردها او تصرفها هذا اولا
    ثانيا حتى لو كنت تحتاج شي من الوزاره اياً كان مو ضروري تجي من جده لرياض خليك متواصل معاهم على الايميل .. وراح يردوا عليك ماعليه هالايام ضغط ملتقيات وايميلات بس حيردوا عليك فلا تستعجلون استنوا

لو روحتي يالغلا على طول نزلي موضوعك عشان نعرف ايش صار معاك الله يسهلك يارب

كل ماقولنا انحلت جات سالفة ثانية نفسي اغمض وافتح القاني رجعت بشهادتي وخلصت
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المدينه ^^

لا ثلاث شهور او ست حسب ماتبين بس هم طلبوا ثلاث شهور .. مافيه شي الراجحي الا انو مايعجبني نظامهم

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة noty
    لو روحتي يالغلا على طول نزلي موضوعك عشان نعرف ايش صار معاك الله يسهلك يارب

كل ماقولنا انحلت جات سالفة ثانية نفسي اغمض وافتح القاني رجعت بشهادتي وخلصت
    ان شاء الله اول ماارجع من عندها راح اقول لكم ايش صار معاي .. بس دعواتك تخف الزكمه عشان اقدر اروح ههههههههههه
    7 "
  6. السلام عليكم

اول شئ جميع طلاب البرنامج المبتعثين لدولة امريكا وكندا

تم ارسال اسمائهم الى سفارة كل دوله

يعني بمعنى الكلام انك ما تحتاج خطاب للسفاره وكذلك ما دام اسمك مرفق عندهم ما يحتاج ضمان مالي

المفروض انهم يستخرجون لك الفيزا من دوت الضمان

استفسري من موظفي البرنامج واذا ما حصل تجاوب روحي لمبناهم

وان شاااء الله الامور بسيطه

والله يوووفقك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Njoo
    معليش سعودي ماجيك

انت دايما كل ردودك ان الوزاره ماقصرت ياخووووي اذا انت ماتعكرت الامور معك فغيرك جننونهم

ومو معقوله كل الغلط منا

انت قولي اذا على قولتك الوزاره ماقصرت ياخوووي 8 سنووووووات البعثه والى يومك ماعندهم اي ترتيب

الحين اقلها اللي يصدر قرار اول هو اللي ياخذ مقعد طيب اذا دراستي بمارش واخذت اصدار الحين بينتهي قرار الابتعاث ماسافرت هذا واحد

الشي الثاني اليوم يقول الدكتور ماجد بامكانك تطلع فيزا بدون اي توني يضحك على مين الدكتور اصلا ماتقدر تطلع فيزا بدون ماتعبي السيفيس الي فيه رقم المعهد وغير كذا راحت وحده وقالوا لها لازم اي توني

الحين بدال هاللخبطه والاهمال

فيه ترتيب اقلها يحددون قائمه للي بيسافر يناير والي يبي يقدم على مارش لايقدم الحين

وبعدين يحدثون القائمه للي يبي يروح لمارش وهكذا لجون

صدقني شوية ترتيبات وتصير البعثه ممتازه

غير كذا يقنعني ان المعاهد اللي هما حاطينها مفتوحه ماهي مليانه سعوديين ياعمي مليانه وفل

بامكانهم يقفلون بعض الولايات المتكدسه ويفتحون الولايات اللي خف الضغط عليها

كمان فيه دول متقفله من زمان اكييييد انها الحين خف الضغط عليها يفتحونها

غير انك تسال الدكتور ماجد براسه مايعرف يجاوب واذا حجرت له بالسؤال قال حاله شاذه

وكل واحد يرمي المسؤليه عالثاني مافيه اي تواصل ابدا بينهم

وش اخلي وش اقول الله يرضى عليك لاتقعد تدافع واجد وتحسسنا ان الوزاره مدلعتنا ومصلحه امورنا

مانختلف بعض الاشياء كويسه مع ان وربي مدري وشهي لو سالتني بس عشان ما احط بذمتي

بس اشياء كثثثثثثثثيره مقصرين فيها

تدري انا مو مخليني اتحمس لهالبعثه الا لاني مصممه اكون شي بهالديره واغير من هالفساد

( نحن وجدنا لنغير العالم )
    . انا زيك دراستي بمارس وحجزت مقعد.. راسلي منسق القبولات بالملحقيه وهو يضبط وضعك... بالنسبه للتقديم بدون اي توني صحيح تقدر تقدم بس ماتطلع الفيزا الا اذا ارسلت لهم الاي توني ...لاتتوقعين ان الطريق مفروش لك بالورد مع انه كذلك.. انا زيكم بالضبط ودراستي ع نهاية مارس^__^ هدي بالك.. بالنسبه للمعاهد هذي من مسؤولية الملحقيه...زي مافيه معاهد متكدسه فيه معاهد مفتوحه...
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سامي الوافي
    السلام عليكم

اول شئ جميع طلاب البرنامج المبتعثين لدولة امريكا وكندا

تم ارسال اسمائهم الى سفارة كل دوله

يعني بمعنى الكلام انك ما تحتاج خطاب للسفاره وكذلك ما دام اسمك مرفق عندهم ما يحتاج ضمان مالي

المفروض انهم يستخرجون لك الفيزا من دوت الضمان

استفسري من موظفي البرنامج واذا ما حصل تجاوب روحي لمبناهم

وان شاااء الله الامور بسيطه

والله يوووفقك
    اي اخوي اسماءنا عند السفاره موجوده بس قالت لي القنصل عطيني رقمك التسلسلي عطيتها رقم الترشيح قالت لا انتو جتنا قائمه باسماءكم متسلسله عطيني رقمك التسلسلي وبكذا نعتبر هذا بمثابة الضمان المالي عندنا ..
    ان شاء راح استفسر بكره عن كل الاسئله اللي شاغله بالنا ..
    شكرا لدعواتك
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المدينه ^^

بالنسبة لكندا وع كلام مكتب الفيفا اليوم لي وهو طبعاً خبرة مايحتاج قالي كشف حساب حق سته أشهور ولأني جايب كشف سته أشهور ماسئلته صراحة عن كشف 3 أشهور لكن أفضلك جيب سته أشهور أضمن لك
    7 "
9 من 10 صفحة 9 من 10 ... 48910
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.