الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

السفاره رفضت الضمان المالي حق الوزاره ..

السفاره رفضت الضمان المالي حق الوزاره ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4170 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Wrong
    اللي تغير موضوع الخطاب هذا كلامه انو بدال مايصير ضمان مالي صار لغرض القبول .. بس جاني اتصال من السفاره ووضحتي لي انو عندي ثلاث خيارات 1. الوزاره تعيد كتابة الضمان المالي وتكتب ضمان مالي بدل غرض القبول لانو يعتبر هذا بالنسبه لهم عشان جلب للقبول .. 2. اخذ بطاقة منحه من الوزاره .. 3. اخذ رقمي التسلسلي اللي ارسلته الوزاره للسفاره ..
    اجل ياليت يرسلون لكل طالب رقمه التسلسلي على اساس مانتعطل بالفيزا ...
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنّانه
    معقوله كذا وهذا واحنا هنا والسفاره قدنها عندها علم بالمبتعثين

ما رضت بالضمان !

طيب خبرينا لما تروحي بكره للوزاره اش حيقولوا
    ان شاء الله بكره اعلمك كل شي

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جادة جدا
    اجل ياليت يرسلون لكل طالب رقمه التسلسلي على اساس مانتعطل بالفيزا ...
    هذا المفروض بكره لما اروح لهم راح اقترح عليهم هالطلب انو يرسلون لكل طالب رقمه التسلسلي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ارمان
    بالنسبة للضمان المالي الممنوح لطلاب برنامج خادم الحرمين فهو ضمان مالي للقبول فقط يستخدمه الطالب لمراسله المعاهد وان اراد الجامعات

ولكن صلاحية هذا الضمان تنتهي بدخول الطالب لبلد الابتعاث

بالنسبة للضمان المالي المقدم للسفاره فهو عباره عن قائمه ترسلها الوزارة للسفاره وغالبا ترسلها الوزارة بعد او اثناء الملتقيات ( كما حصل مع طلاب المرحلة السابعه ) وبعد الملتقيات تقوم السفاره الامريكية بتحديد بعض الايام وبعض الساعات لطلاب برنامج الملك لكي يتسنى لهم المقابله والحصول على الفيزا

الحل الافضل هو ان يقوم الطالب المبتعث بزياره مبنى وكالة الابتعاث الموجود في حي الغدير ( هذا بالنسبة لطلاب الرياض ) والطلب من الموظف ان يرسل ضمانه المالي ويعطيه رقمه التسلسي الموجود في قائمه الضمانات المالية الخاصه بطلاب البرنامج التي تم ارسالها للسفاره وبهذا يحصل الطالب على رقم ويقوم بتقديمه للسفاره الامريكية ويخبرهم بأن لديه بعثه وهذا رقم الضمان وموظفي السفاره الامريكية سيتفهمون للوضع وسيقومون بأداء الواجب

هذا الكلام بناء على تجربه شخصيه وتجارب عديده للاصدقاء
    فعلا اخوي هذا نفس كلام السفاره لما اتصلوا علي قالي كذا .. تمنيت وقتها الوزاره علمتنا بهالشي في الملتقيات مو نروح للسفاره على عمانا بالضمان هذا واخرتها تصير هالمشاكل وبعدين بنضطر نرجع لهم بمبنى الوكاله كان اختصروا علينا الطريق من اوله ووضحوا لنا آلية الضمان المالي وكيف نظام السفاره من ناحية الضمان والارقام التسلسليه

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امل بلاهواده
    *_* !

الله يسهل امرك والله من يوم ماسجلت وللأن وانا كل يوم تطلع لي علامة استفهام اكبر من الثانيه !

الله يعين بس بروح اشيك على ضماني *_*
    حبيبتي انتي امين يارب
    7 "
  4. عفوا أختي : كم كانت المدة من حجزك لموعد السفارة أون لاين حتى موعد المقابلة ؟
    بعدين هل تعذرت السفارة بشيء أخر غير الضمان ؟ لانه في كثير طلاب اصدروا فيزهم من السفارة بالرياض وبنفس الضمان ؟

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة by law
    عفوا أختي : كم كانت المدة من حجزك لموعد السفارة أون لاين حتى موعد المقابلة ؟
    بعدين هل تعذرت السفارة بشيء أخر غير الضمان ؟ لانه في كثير طلاب اصدروا فيزهم من السفارة بالرياض وبنفس الضمان ؟
    لا ماتعذرت الا بالضمان المالي فقط.. مدري عن الطلاب اللي اصدروا فيزهم .. المده اللي بين حجزي للموعد والمقابله كانت اسبوع التأخير من جهتي انا فضلت احطها اليوم كنت ابغى لما اخلص ملقيات واعرف كل شي ابدأ بالفيزا .. بس كنت مجهزه كل شي من بدري السيفس والاوراق وكل شي ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Wrong
    لا ماتعذرت الا بالضمان المالي فقط.. مدري عن الطلاب اللي اصدروا فيزهم .. المده اللي بين حجزي للموعد والمقابله كانت اسبوع التأخير من جهتي انا فضلت احطها اليوم كنت ابغى لما اخلص ملقيات واعرف كل شي ابدأ بالفيزا .. بس كنت مجهزه كل شي من بدري السيفس والاوراق وكل شي ..
    وفقك الله , ولعل في التأخير خير
    وافينا بالمستجدات
    7 "
3 من 10 صفحة 3 من 10 ... 2348 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.