الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال بخصوص البريد Express

سؤال بخصوص البريد Express

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1852 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mar2012
    mar2012

مبتعث جديد New Member

mar2012 السعودية

mar2012 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى لا يوجد , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • لا يوجد
    • ذكر
    • لا يوجد, لا يوجد
    • السعودية
    • Nov 2012
    المزيدl

November 18th, 2012, 05:35 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني اخواتي انا عبيت ابليكيشن لمعهد ELS

لما جيت للبريد انا مخير بين ان يرسلو لي الآي توني بالبريد العادي أوالـExpress

السؤال لو اخترت السريع Express

هل اكتب البريد العادي ويوصلني او احتاج بريد DHL او كيف موضوعه لأن ما اعرف عنه شي
  2. لو اخترت اكسبرس او اختبرت عادي
    نفس العنوان تحطهـ
    بس اكسبرس عليها رسوم والعادية رسومها اقل او مجانيهـ
    ومايحتاج لك اتش دي ال ولا اي شي
    بس تعطيهم معلوماتك صح ورقم جوالك وفي حال وصولهـ للمكان الي ادخلت عنوانه
    او اقرب فرع بريد ارسلو عليه سواء دي اتش ال او غيرهـ
    راح يدق عليك الفرع وتروح تستلمه او عن طريق رقم الارساليه راح تعرف هو وصل اي فرع وتروح تستلمهـ
    هذا الي حصل معاي
    واللهـ يوفق الجميع ^^
    7 "
  3. والله أنا متوهق ياناس غبيت الابليكيشن وكتبت عنواني جده وكتبت الرمز البريدي وصندوق البريد حق صاحبي وكتبت رقم جوالي وموسوس خايف مايوصل تكفون طمنوني كم المدة اللي راح يوصل فيها i-20 بالبريد العادي وهل هذي الطريقة صحيحة.أو لا؟ تكفون طمنوني
    7 "
  4. ع حسب هم ارسلوه على اي شركه هل شركه عالمية ولكن إرساليه عاديه فهدا كويس عشان مضمون شوي ولمن يوصل لفرع الشركه راح يكلموكـ ،،
    بس لو ارسلوها على البريد الحكومي الي تستلمه هنا " البريد السعودي " وقتها لو انت مسجل صندوق بريد راح يحطوهـ في الصندوق ولو بدون صندوق ممكن يدقو عليك او انت تستفسر عنه والله يعينكـ
    بالنسبه للعادي ، ياخذ اكثر من 5 ايام طبعا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Molecular Biology
    ع حسب هم ارسلوه على اي شركه هل شركه عالمية ولكن إرساليه عاديه فهدا كويس عشان مضمون شوي ولمن يوصل لفرع الشركه راح يكلموكـ ،،
    بس لو ارسلوها على البريد الحكومي الي تستلمه هنا " البريد السعودي " وقتها لو انت مسجل صندوق بريد راح يحطوهـ في الصندوق ولو بدون صندوق ممكن يدقو عليك او انت تستفسر عنه والله يعينكـ
    بالنسبه للعادي ، ياخذ اكثر من 5 ايام طبعا

مشكور أخوي وشكلي راح أعدل طلبي بالبريد السريع وأمرنا لله من جد وسواس
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.