الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الحصول على سكن + عن ماذا يعني ان تكون سفير الوطن

الحصول على سكن + عن ماذا يعني ان تكون سفير الوطن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1852 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عصير برتقال
    عصير برتقال

مبتعث مجتهد Senior Member

عصير برتقال أيرلندا

عصير برتقال , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى هندسة , بجامعة no yet
    • no yet
    • هندسة
    • ذكر
    • not yet, not yet
    • المملكة المتحدة
    • Sep 2012
    المزيدl

November 19th, 2012, 12:11 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جايب موضوع الحصول على سكن +
    عن ماذا يعني ان تكون سفير الوطن.......

وبصراحه لم استطع فصل الموضوعين لانهما مترابطان بنفس الحدث

واحب اقدم لكم الفكرة بمثال وكما يقال بالمثال يتضح المقال................

وهي عبارة اني عندما كنت ابحث عن سكن بعد القبول تواصلت مع المعهد لترتيب سكن مع عائلة لكن المعهد جاب لي سكن بمبلغ مبالغ فيه بكل امانه وتعرفون يبغاني ادفع كاش حق على الاقل شهر يعني 1000 يورو غير

رسوم التسجيل 50 يورو

طبعا من دون ما تعرف السكن .... ويمكن ما ترتاح وطبعا لو دفعت بكل تاكيد راحت فلوسك لا تفكر يعني .... هذا كله غير انه غالي .... هنا جات في راسي فكرت اني احجز سكن مع عائلة من خلال هذا الموقع

homestaybooking.com

طبعا بعد ما قرات في المنتدى انه موقع موثوق لانه لو تبغى تحجز لازم فيزا مثل ما انتو عارفين

نرجع للموضوع ارسل شخص راساله خاصة لي واترك باقي الشرح بالراسائل التواصل .... هذا طبعا بعد التسجيل في الموقع وايضا مهم رفع صورة شخصيه على نفس الموقع

الرسالة الاولى من الرجل

Hi there my name is jim and my wifes name is clare .Our price is 20 euro a night includes breakfast dinner laundry and pick up cheers jim

طبعا ارسلي رساله على الخاص من الموقع يدعوني اتي اسجل واسكن معها

الرسالة الثانيه مني

please contact me as fast as you can

الي يقرا الرسالة يجدها مالها معنى اوكي صح بعد انا حطيت ايميلي وارقام للتواصل وقام الموقع مسحها لحفظ الحقوق

الرساله الثالثه مني

for save time as begaining i want to book for 2 weeks if you do not mind if i like the place and the people i will stay at your home for very long time maybe up to 7 months

هنا لمن شوفت ما اقدر اتواصل معاه الا عن طريق الموقع قلت له اني ابغى احجز لمدة اسبوعين واذا عجبني الوضع راح اطول معاك

الرسالة الرابعه من الرجل

but you have to try we have people from your country and we love ye guys so try ok cheers jim
    هذي اهم رساله

ترجمته لكن يجب عليك ان تحاول . نحن لدينا ناس من بلدك ونحن نحبكم اذا حاول

وصلتني واثرت فيني بصراحه وعرفت معنى انك في الخارج ما راح تكون ممثل لنفسك فقط بل لكل السعوديين يعني الرجل لمن سجلت في الموقع هو لمن سوا بحث وحصل سعودي على طول اتواصل معها

وانا بصراحه استغربت انه هو ارسل اول رساله لي وبعد هذه الرساله عرفت السبب

والسبب ان مر على الرجل سعوديين عطوه فكرة حسنه عن السعودية واهلها والله العظيم يا جماعه اني الان ان سجلت معه الحمد لله بس خايف اخطا في شي ولا ما اكون بمستوى اخلاق ذاك السعودي فتتغير نظرته عن السعودية ( فهذا الموقف بكل امانه وضح ايش يعني سفير الوطن )

عرفت انه انت منت قاعد تمثل نفسك وخلاص انت قاعد تمثل وطن وشعب
    بل وحتى دينك ( الدين المعامله )

الرساله الرابعه مني

dear Mr. jim . finally i found some ferind and i have finished my booking at your house and it is my belgerd to accept me at your home

طبعا ان في البدايه ما عرفت اعمل حجز عن طريق الموقع بصراحه وبعد ما عملته بلغته انه سويت الحجز وانتظر هو يقبل الحجز

الرسالة الخامسه من الرجل

I think you will be happy at our home. What school do you go to when you come here first cheers jim

طبعا قبل الحجز و اعتقد ستقضي وقت ممتع معنا

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ

في النهايه احب اقول اني وجدت سكن قريب من المعهد مافي حيوانات بدون اطفال والرجل كبير في السن عمره 55 وحرمته مثله 53 هذا كله بالسعر المناسب للغاليه بفضل الله ثم بفضل انسان سعودي اعطى السمعه الحسنه عن السعودية واهلها عند هذا العائلة هذا بالاظافة انه ووفر علي على الاقل 300 يورو

معلومة اظافيه عن الموقع : ا1- الموقع يعطيك معلومات الاتصال بعد القبول للحجز

2- لازم فيزا او ماستر كارد او حساب على الباي بال

3- الموقع يحجز من الفيزا 10% من قيمة الحجز وبعدين لمن توصل تعطي الرجل باقي المبلغ 90%

انا حجزت لاسبوعين طلع قيمة الحجز 360 يورو اخذ من 37 يورو والحجز اوكي والحمد لله

اتمنى ان يفيدكم الموضوع

2. موضوع جدا ممتع وتجربه رائعه

لكن سؤال عفوي

وش يضمن لي اطيح بعائله نظيفه ومحترمه اذا كانت عن طريق موقع
    لأني اعتقد ان كانت تعاقد مع جامعه او معهد راح يحرصوا انهم يظهروا احسن ماعندهم حتى الطالب مايشتكي منهم ومن ثم المعهد يصرف النظرعن العائله نتيجه الشكوى المقدمه

ايضا سؤال يختص بالسكن مع عائله
    مو يكون كل عائله لديها طالب واحد اجنبي يسكن معها ويوفرون له غرفه مستقله واكرمك الله دوره مياه مستقله والا السكن زي الملجأ عادي يكون بنفس البيت اكثر من طالب اجنبي ؟؟؟؟

## انت على وين مبتعث ؟ لدوله اوروبيه صح ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة $ The stranger $
    موضوع جدا ممتع وتجربه رائعه

لكن سؤال عفوي

وش يضمن لي اطيح بعائله نظيفه ومحترمه اذا كانت عن طريق موقع

انا اقولك في في نفس الموقع لمن تبحثي فيه يعطيكي الاسر بصور لهم تحصلين بعض الصور عليها علامه صح باللون الاخضر لمن دخلت وجدت انها تعني انه هذه الاسر قدمت اوراق تثبت انه ما لهم سجل اجرامي من الشرطة وقدمه للموقع هذا واحد اثنين يرسل ايضا اوراقه الثوبتيه يعني زي الهوية الوطنيه للموقع والموقع يدقق المعلومات والحمد لله انا حجزت مع رجل حصل له check من قبل الموقع .... واهم من هذا كله اني حجزت لمدة اسبوعين لو تلاحظين في خلال هذي المرحله راح تكتشفي العائلة وتصرفاتهم

لأني اعتقد ان كانت تعاقد مع جامعه او معهد راح يحرصوا انهم يظهروا احسن ماعندهم حتى الطالب مايشتكي منهم ومن ثم المعهد يصرف النظرعن العائله نتيجه الشكوى المقدمه

مو شرط هي شخصيااااات حتى لو اشكتيتي خلااااص ايش الفايدة صارت معاك المشكلة

ايضا سؤال يختص بالسكن مع عائله
    مو يكون كل عائله لديها طالب واحد اجنبي يسكن معها ويوفرون له غرفه مستقله واكرمك الله دوره مياه مستقله والا السكن زي الملجأ عادي يكون بنفس البيت اكثر من طالب اجنبي ؟؟؟؟

صحيح وحتى المعهد لمن سئلته يرتب لي سكن مع عائلة قال لي انه على الاقل انه لازم يكون 2 ضيوف عند العائلة بس يمكن مو كل المعاهد كذا

## انت على وين مبتعث ؟ لدوله اوروبيه صح ؟
    صـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــح
    7 "
  4. فعلا يالغالي المبتعث سفير للوطن و لابد قبل ان يتصرف ان يفكر مية مرة اذا كان هذا الشي صحيح او لا ولكن فيه ناس (لا حياة لمن تنادي) ونفسي يسيرو يمثلو نفسهم ما اقول غير الله يهدي كل المبتعثين ويرجعو رافعين راسهم وراس اهلهم ودولتهم،،،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.