الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الضمان المالي للقبول وليس للفيزاء السفارة الكندية !

الضمان المالي للقبول وليس للفيزاء السفارة الكندية !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4169 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ksaa
    ksaa

مبتعث مستجد Freshman Member

ksaa كندا

ksaa , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى اقتصاد , بجامعة طيبة
    • طيبة
    • اقتصاد
    • ذكر
    • المدينة المنورة, فكتوريا
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

November 19th, 2012, 05:46 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يإخوان بلشنا في نظام الوزارة لا يردون علينا ولانقدر انروح لهم خصوصاَ الناس اللي في مناطق خارج الرياض
    فمثلاً انا من المدينة وخلصت اوراقي كلها ورحت جدة بطلع الفيزاء الكندية ويوم رحت لمكتب الفيفا رفض يستلمها بحجة ان الضمان المالي ليس لسفارة وانما للإجراءات القبول فقط
    طيب والحل ؟
    نبغى حل تكفونا ياهل الرياض واحد منكم ينقز للوكالة ويجيب لنا العلم الاكيد
    خصوصاً ان ملتقانا في جدة الجمعة الجاية ونبغى نكمل اوراقنا قبل الملتقى ونخلي مشوارنا واحد
    فيه ناس اتقول اسماءانا ارسلوها لسفارة يعني مايحتاج ضمان مالي طيب لوفرضنا ان هذا صحيح هل اسم المرافق برضوه ارسلوه لسفارة مع المبتعثة يعني مايحتاج يطلع كشف حساب له ؟؟؟؟
    اسئلة كثيرة مالقينا لها حل والوزارة أكثرمن 20 ايميل ارسلت لهم ولا حياة لمن تنادي
    سمعت ان بعض الطلاب اخذ الفيزاء الامريكية من غير ضمان مالي ارجوا من طلاب كندا ذكر تجاربهم
  2. انا عن نفسي ارسلت اوراقي للسفاره بالضمان المالي اللي ارسلوه لنا فقط ومن دون شهاده بنكيه للمرافق .. وكان عندي غلط في الشيكات و رجع الجواز وعدلت الشيك ورجعت ارسلتو تاني .. وكانو حاطين سبب الرفض مبلغ الشيك فقققققققققط << ما ادري اذا هذا الكلام حيُجيبك على تساؤلك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Doaa.f
    انا عن نفسي ارسلت اوراقي للسفاره بالضمان المالي اللي ارسلوه لنا فقط ومن دون شهاده بنكيه للمرافق .. وكان عندي غلط في الشيكات و رجع الجواز وعدلت الشيك ورجعت ارسلتو تاني .. وكانو حاطين سبب الرفض مبلغ الشيك فقققققققققط << ما ادري اذا هذا الكلام حيُجيبك على تساؤلك

طيب وجاتك الفيزا دحين ،، ؟؟؟
    وكم اخدت حتى جات ،،
    لاني ارسلت الاوراق كمان ،،
    7 "
  4. اانا اليوم سلمت اوراقي للفيفا
    لاني راجعت الوزارة وقالوا فقط ارفق الضمان اللي معك واكتب بالابلكيشن رقم الطلب حقك اللي بدايته KAS لان السفاره عندها كشف باسماء الطلاب اللي مبتعثين من الوزارة

واتكلت على الله وسويناها اليوم وسلمتها للفيفا
    7 "
  5. قبل اصدار الضمان

رحت للوزارة وقلت لهم زوجتي وفرت لها القبول في فبراير وانتم تأخرتو بالضمان

قال مو مشكله نعطيك خطاب للسفاره ونضمك مرافق لها في الخطاب

وقدمتها على الفيفا وخلال 13 يوم رجعت فيزا طالب مع الستدي بيرمت للإثنين
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Doaa.f
    انا عن نفسي ارسلت اوراقي للسفاره بالضمان المالي اللي ارسلوه لنا فقط ومن دون شهاده بنكيه للمرافق .. وكان عندي غلط في الشيكات و رجع الجواز وعدلت الشيك ورجعت ارسلتو تاني .. وكانو حاطين سبب الرفض مبلغ الشيك فقققققققققط << ما ادري اذا هذا الكلام حيُجيبك على تساؤلك
    الله يعطيك العافية اختي ولكن أنا خوفني مكتب الفيفا وبحكم خبرته صدقت ولا قدر ارسلها لانه قالي الضمان المالي هذا راح يردونه
    والشي الثاني هل مرافقك بيدرس ؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ENG.MOHAMMAD2200
    اانا اليوم سلمت اوراقي للفيفا
    لاني راجعت الوزارة وقالوا فقط ارفق الضمان اللي معك واكتب بالابلكيشن رقم الطلب حقك اللي بدايته KAS لان السفاره عندها كشف باسماء الطلاب اللي مبتعثين من الوزارة

واتكلت على الله وسويناها اليوم وسلمتها للفيفا
    الله يسهلها عليك ياخوي
    بس انا مكتب الفيفا نفسه اللي في جدة قالي مراح ينقبل الضمان وطبعاً واليوم احد الاخوات راحت اسئلت الوزارة وقالوا لها طلاب امريكا مايحتاج ورقة ضمان لان اسماءهم ارسلوها لسفارة اما طلاب كندا فيرسلون الجوازات واراق القبول ع الوزارة ويطلبون ضمان مالي لسفارة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.