الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المعاهد اراسلها ولاترد لي خبر لاقبول ولارفض

المعاهد اراسلها ولاترد لي خبر لاقبول ولارفض

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4176 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. و على فكرة انا الي مأخرني هي طريقة الدفع لأني طلبت بطاقة مسبقة الدفع من بنك البلاد و باقي ما وصلت . لأني طلبتها و أنا كنت في ملتقى الرياض و لأن انتظرها في الجنوب عشان اشحنها و ادفع المبلغ . اسأل الله لكم التوفيق
    7 "
  2. انا راسلت النورث
    ارسلت لهم الابلكيشن وقعدت يومين ماكملت اوراقي وارسلوا لي قالوا نبي باقي اوراقك

ارسلت لهم اوراقي الجمعة ردو علي قالوا استلمناها وبنتواصل معك وعليها

- - - مشاركة محدثة - - -

انا راسلت النورث
    ارسلت لهم الابلكيشن وقعدت يومين ماكملت اوراقي وارسلوا لي قالوا نبي باقي اوراقك

ارسلت لهم اوراقي الجمعة ردو علي قالوا استلمناها وبنتواصل معك وعليها
    7 "
  3. اخ محمد بالنسبة لي ELS وغيرها هي معاهد تجارية يعبدون الفلوس عبادة . هذا الشئ أنا عارفه و قاضي منه , بس خلني اقولك اسباب مراسلتي لهم . اولاً ان الملحقية اخرتنا و ضغطت علينا في الوقت و ثانياً معاهد الجامعات متشرطين و اذا با اتبعهم بأقعد شهر اطارد وراهم و هذا من تجربة (معهد تجاري قدمت و بعد ساعة قال لي سدد الرسوم وراح نرسل لك الا I-20 و معهد تبع الجامعة الي هو اول معهد راسلته من اكثر من اسبوعين لازال يماطل و كل شوي ارسل الطلاب و بصراحة انا زهقت منهم ) و ثالثاً زهقنا من قعدت البيت و كل شوي واحد سألك متى بتسافر و انا الحمد لله لغتي متوسطة يعني بالعربي راح اروح هناك عشان احضر لأختبارات القبول و مراسلة الجامعة . بالنسبة لأخ الي يقول عندهم عطلة انا قبل ساعة جتني رسائل من بعض المعاهد و منها جامعة نبراسكا و CILS و معهد امباسي و معهد رابع ILSC و ما ادري عن هذي العطلة بس اتوقع انها في بداية السنة و احنا باقي لنا شهر , ما ادري
    7 "
2 من 5 صفحة 2 من 5 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.