الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قدمت ع معهد و بعدين طلع متكدس و ارسلو لي ال I-20

قدمت ع معهد و بعدين طلع متكدس و ارسلو لي ال I-20

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4168 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a.z.i.z.a.n
    انا قدمت بنفس معهدك بملواكي وبيجيني الاي توني السبت

واليوم اشيك على قائمة التحديث لقيته متكدس !!!

مادري وش الحل الان : (
    المعهد متكدس من زماااااان كان عندهم غلط في القائمة المفروض يكون متكدس و مقفل !!!

الله يعينك مالك الا تكنسل الأبليكيشن حقكك و تشوف لك معهد ثاني نفس وضعنا و الله يوفقكك !!!
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Faisalx
    المعهد متكدس من زماااااان كان عندهم غلط في القائمة المفروض يكون متكدس و مقفل !!!

الله يعينك مالك الا تكنسل الأبليكيشن حقكك و تشوف لك معهد ثاني نفس وضعنا و الله يوفقكك !!!
    غلط في القائمه مو مشكلتي !!!

وين الملحقيه والوزاره اللي انواع الموظفين عندهم والبرنامج ب اسم الملك واخر شي حتى بالمعاهد كلام فاضي

دام هذا غلط اجل وش يدريني عن باقي المعاهد اذا هي مفتوح او مغلقه ؟ ليه يدوشونا بهالسالفه دام اغلب المعاهد مقفله ؟!

يعني كان المعهد مفتوح وفجاءه قالوا متكدس من زمان وهذا غلط من عندهم طيب باقي المعاهد نفس الحاله !

يعني لازم ادرس بنيويورك او كالفورنيا عشان اضمن ان المعهد مفتوح واتجحلط نص الشهر بدون ولا قرش

ياتروح ولايه غاليه ولا المعهد مقفل مهب منطق هذا اجل يدبرون لنا قبول زي المرحله السادسه ويفكونا من اغلاطهم اللي ماتحصل في محل ابو ريالين

مب معقوله برنامج زي هذا ومقلقينا بالملتقى اقوى برنامج بالشرق الاوسط واخرتها اغلاط ف اغلاط وضحيتها المبتعث المسيكين . .

الحين وش اسوي انا ؟ طيب انا دفعت حدود ال 1000 عشان اجيب قبول واخرتها تروح قروشي وادور معهد ثاني طيب جبت قبول من معهد وطلع متكدس يعني لازم احط 5000 ريال على جنب اخليها معاهد

وحظك نصيبك يا متكدس يامفتوح !

واخر شي تراسل الملحقيه والموظفين يلطعونك بالاسابيع عشان يردون

اذا طارت الطيور ب ارزاقها ردوا

ياخي شي يقهر , كلام فاضي وملحقيه ماعندها الا الدجه
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.