الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قدمت ع معهد و بعدين طلع متكدس و ارسلو لي ال I-20

قدمت ع معهد و بعدين طلع متكدس و ارسلو لي ال I-20

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4169 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثة ماستر
    يعني لو متكدس كيف يجيك قبول فيه!!!!!!!!
    والتكدس يحدده المعهد أم الوزارة??????
    المعهد ممكن يعطيكي قبول و هو متكدس زي حالتنا و انتي ما تدرين لما تروحين تبغين تصدرين قرار الابتعاث ترفض الوزارة بحجة ان المعهد مقفل !!!

بس في حالة زي ما قريت من شباب سألو مسوؤلين يقولون لو جبت قبول من المعهد و هو مفتوح و بعدين اتكدس و انت عندك فيه قبول جيب اثبات انه كان مفتوح وقتها و راح يصدرون لك قرار الابتعاث اتمنى تكون النقطة وضحت !!
    للمعلومية اذا كان عندك اي استفسار عن المعهد حقك اتواصلي مع الملحقية هم وقتها بيقولون لك ايش وضع المعهد

بالتوفيق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثة ماستر
    يعني لو متكدس كيف يجيك قبول فيه!!!!!!!!
    والتكدس يحدده المعهد أم الوزارة??????
    التكدس يعني نسبة السعوديين بالمعهد عالية فتوقف الملحقية ارسال الطلاب للمعهد .
    اما المعهد ماعنده مشكلة يقبل الطلاب

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Faisalx
    المعهد ممكن يعطيكي قبول و هو متكدس زي حالتنا و انتي ما تدرين لما تروحين تبغين تصدرين قرار الابتعاث ترفض الوزارة بحجة ان المعهد مقفل !!!

بس في حالة زي ما قريت من شباب سألو مسوؤلين يقولون لو جبت قبول من المعهد و هو مفتوح و بعدين اتكدس و انت عندك فيه قبول جيب اثبات انه كان مفتوح وقتها و راح يصدرون لك قرار الابتعاث اتمنى تكون النقطة وضحت !!

بالتوفيق
    حتا لو اصدر لك القرار ممكن الملحقية تطلب منك هناك تغير المعهد اذا جيت تطلب ضمان مالي باسم المعهد
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Faisalx
    يا شباب انا سجلت في معهد كان متاح فيه اكثر من 50 مقعد !!!!

لما سجلت فيه و دفعت الرسوم و كل شئ سالت الملحقية عنه قالو معليش غلطنا و المعهد المفروض يكون متكدس بس بعد ايش !!!

المهم دوبه جاني ايميل من المعهد انهم راح يرسلون لي ال I-20 اليوووم !!!!!!!!

ماني عارف ايش اسوي بالزبط !!!!

ساعدوني !!

كالعادة الملحقية ما تتحمل مسؤولية أخطاءها .. و تجي بس فينا احنا الطلاب .. وش تفيد آسف بالله ؟!
    مفروض يتحملوا نتيجة أخطاءهم

ما بيدك الا تحصل قبول ثاني من معهد متاح
    7 "
  4. حتى انا في نفس المعهد و صارلي نفس الشيء
    بس ارسلت لوحده في الملحقيه و كان هادا ردها
    Dear Nihal,

Thank you for your email and congratulations on your scholarship.

Al will kindly communicate with you regarding the status of the ELS program you have chosen.

Please note that we are trying our best to monitor schools and numbers in an attempt to ensure that all schools maintain a reasonable amount of SA students within their total population.

Please proceed with your visa process. When you are ready to arrive in the US, if the ESL Program is still oversaturated, Mason will kindly advise you to plan on arriving to DC as your first port of entry to the US. Once here, Al will also assist you in your transfer to a non saturated ESL Program in the same area.

I hope this clarifies the situation and assists you in your upcoming preparations for travel and enrollment.

I hope you have a pleasant day.
    Kindest regards,

Marie-Claude Svaldi

Assistant Director, ESL Institutes & Placement Department
    Saudi Arabian Cultural Mission

ايش قصدهاا ؟؟
    7 "
  5. والله انا اشوف انو نطبق الخطوات الي ارسلوها مع الضمان وبسسس
    لانو كذا احنا الصح وهما الغلط ولك حجه عليهم
    اما انك تراسل الملحقيه فهاذي لحالها فلم هندي يرد عليك او مايرد يلطعووونك بالاسابيع وفي الاخير مغلق (مع نفسهم )
    اهم شي يكون عندك قبول من معهد قبل مايتكدس حسب قائمة المعاهد(حطو تحت قائمة المعاهد خمسين مليون خط) كذا انتا في امان وخلي احد يفتح فمه
    شي ينرفزززززز
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NoOni.M
    حتى انا في نفس المعهد و صارلي نفس الشيء
    بس ارسلت لوحده في الملحقيه و كان هادا ردها
    Dear Nihal,

Thank you for your email and congratulations on your scholarship.

Al will kindly communicate with you regarding the status of the ELS program you have chosen.

Please note that we are trying our best to monitor schools and numbers in an attempt to ensure that all schools maintain a reasonable amount of SA students within their total population.

Please proceed with your visa process. When you are ready to arrive in the US, if the ESL Program is still oversaturated, Mason will kindly advise you to plan on arriving to DC as your first port of entry to the US. Once here, Al will also assist you in your transfer to a non saturated ESL Program in the same area.

I hope this clarifies the situation and assists you in your upcoming preparations for travel and enrollment.

I hope you have a pleasant day.
    Kindest regards,

Marie-Claude Svaldi

Assistant Director, ESL Institutes & Placement Department
    Saudi Arabian Cultural Mission

ايش قصدهاا ؟؟

تقولك كملي اجراءاتك وطلعي فيزتك على نفس هالمعهد واذا جيتي للملحقيه هناك وكان المعهد وقتها مافيه تكدس عادي تنضمين فيه

لكن ان حصل وكان متكدس لازم يشوفون لك معهد غيره سوا بنفس المدينه او الولايه او ولايه اخرى

هذا والله اعلم

وعلى فكره انا مقدم على ميلواكي معهد ايلس قبل مايتكدس والاي توني بيوصلني السبت بس دراستي انا في ابريل شهر 3

والله يكون بالعون صراحه ملحقيه لحسه ووزاره الحس . .
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.