الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

متى ابدا اراسل المعهد

متى ابدا اراسل المعهد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4177 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رولين
    رولين

مبتعث مجتهد Senior Member

رولين الولايات المتحدة الأمريكية

رولين , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى > , بجامعة University of Oregon
    • University of Oregon
    • >
    • أنثى
    • Eugene, Oregon
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

November 20th, 2012, 01:05 AM

السلام عليكم ورحمة الله

سوالي :انا ابغى سفرتي تكون على شهر 6 او 7 او 8 ميلادي متى اقدر اراسل المعاهد))امريكا((

اتمنى تفيدوني

ياليت لو فيه احد من البنات نفس وضعي تطمني شوي وتتواصل معاي لاني حاسة نفسي ضايعة
  2. المشكلة انك لو جبتي من الحين قبول معهد وخلصتي اوراق السفارة لازم تصبرين الين قبل سفرك بثلاث شهور وتصدرين قرار الابتعاث .. وقتها يمكن تقول لك الوزارة والله المعهد متكدس جيبي قبول من معهد ثاني .. هذا صار مع كثير وانا نفس نظامك بأتاخر والله يسر لايصير لنا مثل الي قبلنا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رولين
    ايوا هذا الي خايفة منه انو يتكدس
    طيب ممكن تتحدث القائمة تبع المعاهد خلال الاربعة شهور الجاية

افضل طريقة لك .. حددي مدينتين او ثلاث في ولاية وحده تدرسين فيها اللغة وحددي ثلاث معاهد أو اربعة معاهد وقدمي على المعهد الاول اذا رفض دايرك قدمي ع الثاني وماراح ياخذ القبول الا اقل من اسبوع
    اما بخصوص تحديث قائمة المعاهد فبما انك بتطلعين على شهو يونيو او يوليو تقريباً فأكيد في ابريل بتطلع قائمة جديدة .. في شهر مارس ابحثي بالنت وموقع الوزارة وان شاء الله تتيسر
    7 "
  4. آسف لصاحبة الموضوع لكن آتوقع بأن استفساري مو بعيد عن موضوعك ^_*

معليش .. طيب هل في حل في حاله .. إذا قبلك المعهد ممكن تآجلي الدراسة لشهور متآخره وتراسلي المعهد يعدل لك تاريخ بداية الدراسة ؟؟ هل هنآ ممكن وإلا فيه أشكاليه ؟؟؟!!!

ثانيا بالنسبة لقرار الإبتعاث ..

لو جبت قبول والدراسة كانت في اغسطس أو يناير .. ورحت قبل الدراسة ب 7 شهور وطلبت من الوزارة يعطوني قرار إبتعاث عشان يوافقوا ويعتمدوا المعهد بالرغم من إن موعد الدراسة متآخر .. والقرار مدته كحد أقصى 4 شهور .. لو انتهت مدة القرار هل الوزارة رآح تعطيني وآحد بداله ؟؟

آتمنى من اللي عنده خبره وعلم ومعرفه يفيدنآ ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رولين
    السلام عليكم ورحمة الله

سوالي :انا ابغى سفرتي تكون على شهر 6 او 7 او 8 ميلادي متى اقدر اراسل المعاهد))امريكا((

اتمنى تفيدوني

ياليت لو فيه احد من البنات نفس وضعي تطمني شوي وتتواصل معاي لاني حاسة نفسي ضايعة

تقدري تتواصلي من الحين مع المعاهد و تطلبي تاريخ بدء دراسة على شهر 6 أو 7
    ما في مشكلة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.