الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار اصدار قرار الابتعاث

استفسار اصدار قرار الابتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4169 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية لؤي عادل
    لؤي عادل

مبتعث مستجد Freshman Member

لؤي عادل الولايات المتحدة الأمريكية

لؤي عادل , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى **** , بجامعة قريب ان شا الله
    • قريب ان شا الله
    • ذكر
    • ان شا اللهSeattle, انشا اللهWA
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

November 20th, 2012, 01:47 PM

السلام عليكم

دحين عرفنا اصدار قرار الابتعاث للمبتعثين من الرياض موضوعهم سهل ويمديهم ينقزو لالوزارة ويخلصو امورهم في يوم.... طيب والطلبة اللي في الشرقية وجدة والمناطق التانية دول ايش وضعهم ؟؟؟ مو معقولة نسافر للرياض عشان اصدار قرار الابتعاث !!!

اللي عندو حل او عندو ايميلات من الوزارة يردو بسرعة بالله يدينا هي
    وجزاكم الله خير
  2. انا اخوي راسلت الاستاذة هيفاء النقري و الاستاذة عبير الطريري بشأن اصدار قرار الابتعاث وما في تجاوب للاسف يجيني رد ألي من ايميلهم انهم غير متواجدين هذه الايام !
    فروحت البريد الممتاز و رسلت جميع اوراقي اليوم الصباح وانتظر ايش يصير , واذا ارسلوا القرار اجي هنا بموضوعك و اعطيك الخبر ^__*
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لؤي عادل
    جزاكم الله خير

Eng.vip

ياريت تردلي والله اذا البريد الممتاز ينفع ولا لا , لاني سمعت ناس يقولو البريد الممتاز بيتأخر معاك
    انا اليوم لما روحت البريد قال لي بكرة الصباح يكون موجود عندهم , فما أعرف مدى مصداقيتهم لكن نقول ان شاء الله بكرة الصباح توصل لهم الاوراق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.