الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بكالوريوس طب تركيا

بكالوريوس طب تركيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4174 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعث144
    مبتعث144

مبتعث جديد New Member

مبتعث144 البحرين

مبتعث144 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى البحرين , تخصصى الطب , بجامعة مابعد
    • مابعد
    • الطب
    • ذكر
    • مابعد, تو الناس
    • السعودية
    • Nov 2012
    المزيدl

November 20th, 2012, 04:03 PM

السلام عليكم ورحمة الله .
    انا من الطلاب اللي كنت ايرلندا و حولت الى امريكا علوم طبية .
    اليوم الصباح كنت جالس في مكتب الدكتور ماجد ننتظره علشان اللي عندهم اسألة و في طالب من اللي حول الى تركيا كان موجود معانا . يوم دخل الدكتور راح له الطالب وصارت هالمحادثة بينهم :

الطالب : السلام عليكم دكتور .
    الدكتور : وعليكم السلام .
    الطالب : دكتور احنا سمعنا كلام واجد يقولون ان الدراسة بالتركي مع ان انتو كنتوا راسلين لنا ان دراستنا بالانجليزي . هل اكيد الدراسة بتكون بالانجليزي ؟؟
    الدكتور : ليه . انا قايل لك ان الدراسة بالانجليزي ؟؟
    الطالب : لا انت ماقلت لي يا دكتور بس الرسالة جاية منكم .
    الدكتور : في الرسالة مكتوب ان الدراسة بتكون اما بالانجليزي او بالتركي .
    الطالب : لا يادكتور مكتوب ان الدراسة انجليزي و التطبيق تركي .
    الدكتور : طيب اذا تبي المناهج انجليزي روح حول هولندا او حول الى اي دولة تبي من الموجودين بالخيارات .
    الطالب : بس ليه قلتوا لنا ان الدراسة بتكون انجليزي والحين تقولون اذا بتحولون حولوا .
    الدكتور : ياخي اذا بتشتكي علينا روح اشتك هذا قلنا لك اذا تبي تحول الحين نحولك دولة ثانية واحنا قصدنا ان في بعض المصطلحات انجليزية مثل المانيا ( وربي استغربت انا من هالرد من الدكتور ولاتوقعته ) .

طبعا اذا سألتوا المستشارين بتشوفونهم يقولون لكم ان الدراسة اكيد بالانجليزي و متأكدين وهم والله مايدرون بالدنيا .
    بس اذا تبون تتأكدون عدل روحوا عن الدكتور ماجد .
  2. خير الامور اوسطها
    نختار من يمثلنا اقصد المجموعة اللي تم تغييرها من ايرلندا بهالمرحلة الثامنة خاصة بعد الترشيح النهائي
    بان اللي يمثلنا يبحث مع الدكتور ماجد بان هالسنة ندرس اللغة ونحصل على الدرجة المطلوبه للقبول الجامعي
    باي مكان نختاره ثم يتم تحويلنا لنفس ايرلندا لدراسة الطب والدكتور اجدر بان يرتب لنا القبول مع الملحقية
    وبعد كذا اذا كان هناك فائض للقبول بايرلندا يتم فيه الحاق من يرغب دراسة الطب من زملائنا للمرحلة التاسعة
    واذا تم قبولنا ولا يوجد مقاعد لطلاب المرحلة القادمة اقصد التاسعة فلا يرشح احد لايرلندا العام القادم وياااارب التوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.