الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كل من طلب تغير بلد الابتعاث

كل من طلب تغير بلد الابتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4172 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ملاك الجود
    ملاك الجود

مبتعث مجتهد Senior Member

ملاك الجود الولايات المتحدة الأمريكية

ملاك الجود , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى دكتوراه - محاسبة , بجامعة -----------
    • -----------
    • دكتوراه - محاسبة
    • أنثى
    • ------------, ---------
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

November 20th, 2012, 05:25 PM

اليوم انا رحت و قدمت خطاب في ملتقى الخبر بخصوص تغيير دولة الابتعاث من كندا الى امريكا

حسب ما عرفت من مبتعثي الرياض ان قبول طلب التحويل ياخذ له من اسبوع الى 3 اسابيع

خلال هذي الفتره ممكن نبحث عن و لايه و نطلب قبول معهد او ننتظر يرسلو لن الموافقه ؟
    و هل الضمان المالي يختلف من بلد الى بلد ثاني ؟
  2. والله يا اختي انا رشحوني على امريكا وللحين ماحضرت المتقيات على اساس بسلمهم خطابي
    بس ارسلته لهم ع الايميل وقالو لي تم استلام طلبك
    بس انا مجهزه المعاهد عندي على الدوله الي طالبه التحويل عليها وراسلت معاهدها وجاني كم قبول منها الحمد لله
    قلت عشان اول مايحولووني على طول بروح اطلع الفيزا
    كمان راسلت معاهد امريكا قلت لو ماحولوني كمان يكون عندي قبول معهدي واطلع فيه الفيزا
    بس للاسف للحين ماجاني ولا قبول من امريكا
    صراحه معاهد امريكا ماترسل القبوول بسرعه ايرلندا ثاني يوم اعطوني بس ماقول غير الحمد لله
    انتي سوي زيي جيبي قبول من بدري مو خشرانه شي يعني تنتظرين من اسبوع ل3 اسابيع ماتسوين شي
    لا يا اختي استغلي وقتك
    والضمان ترى واحد لو مو واحد لكل الدول ماكان قبلوه المعهد ولاجاني قبول
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ramaaa
    والله يا اختي انا رشحوني على امريكا وللحين ماحضرت المتقيات على اساس بسلمهم خطابي
    بس ارسلته لهم ع الايميل وقالو لي تم استلام طلبك
    بس انا مجهزه المعاهد عندي على الدوله الي طالبه التحويل عليها وراسلت معاهدها وجاني كم قبول منها الحمد لله
    قلت عشان اول مايحولووني على طول بروح اطلع الفيزا
    كمان راسلت معاهد امريكا قلت لو ماحولوني كمان يكون عندي قبول معهدي واطلع فيه الفيزا
    بس للاسف للحين ماجاني ولا قبول من امريكا
    صراحه معاهد امريكا ماترسل القبوول بسرعه ايرلندا ثاني يوم اعطوني بس ماقول غير الحمد لله
    انتي سوي زيي جيبي قبول من بدري مو خشرانه شي يعني تنتظرين من اسبوع ل3 اسابيع ماتسوين شي
    لا يا اختي استغلي وقتك
    والضمان ترى واحد لو مو واحد لكل الدول ماكان قبلوه المعهد ولاجاني قبول

الصراحه انا سويت مثلك قدمت طلب تحويل من امريكا على ايرلندا وجاني الرد باستلام طلبك وبعدها بكم يوم رفض الطلب

بس قلت مابخسر شي بنتظر الملتقى وقدمت على معهد لغه بايرلندا وجاني القبول ثاني يوم الحمد الله

والملتقى تبعي بجده اخر يومين بس برووح على يوم الجمعه قبل واسوي التحويل ان شاء الله

ربي يكتب اللي فيه الخير للجميع
    7 "
  4. ايه كتبت لهم السبب الي هو وجود المحرم هناك وارفقت لهم اثباته بعد وردت علي بالرفض لانه لايسمح الى بامتداد التخصص

وسالت هنا بالمنتدى وضحولي انه ماله دخل هالشي دام محرمي موجود هناك قلت اروح الملتقى احسن شي واتاكد بنفسي

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HAYAT..
    ايه كتبت لهم السبب الي هو وجود المحرم هناك وارفقت لهم اثباته بعد وردت علي بالرفض لانه لايسمح الى بامتداد التخصص

وسالت هنا بالمنتدى وضحولي انه ماله دخل هالشي دام محرمي موجود هناك قلت اروح الملتقى احسن شي واتاكد بنفسي

ياووييييييييييييييييييييييييييلي انتي رفضو وانتي عندك عذر قوي اجل انا اييييييييييييش
    ياربي وش هالحظ مو معقوله والله
    وربي تحبطت
    قسم بالله حاله يارب اللهم لا اعترااااااااااااااااااااااض
    ياربي املي بالله كبير وبالملتقى ان شاء الله يعطونا وجهه رغم ان الكل يقول قسم النساء مابيدهم شي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك الجود
    ^^^

اخوي الملتقى النسائي ما عندهم صلاحيات مثلكم اتوقع علشان كذا ياخذون مننا خطابات موجه للدكتور الحربي

ربي يسهل علينا و يوصلنا القبول بسرعه
    اي والله انا امس جربتهم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.