الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص معهد كابلان ؟!

استفسار بخصوص معهد كابلان ؟!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4172 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية إبراهيم الغامدي
    إبراهيم الغامدي

مبتعث مستجد Freshman Member

إبراهيم الغامدي الولايات المتحدة الأمريكية

إبراهيم الغامدي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة ميكانيكية , بجامعة باقي
    • باقي
    • هندسة ميكانيكية
    • ذكر
    • Santa Monica, California
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

November 21st, 2012, 01:44 AM

سلام عليكم ...

كيف احوالكم عساكم بخير

بغيت استفسر يا اخوان عن التسجيل في معهد كابلان

اذا جيت اقدم على الدورة اللي ابغاها هم حاطين مدة محدده للدراسة مثل : 32 اسبوع

وانا ابغى اروح المعهد في البداية بس لتعلم اساسيات اللغة بعدين بحول لمعهد جامعة

كيف اسجل حسب المدة اللي انا ابغاها مثلا شهرين او ثلاثة ؟

اتمنى انكم فهمتم الاستفسار واتمنى منكم الاجابة سريعا لا هنتم
  2. أخي الكريم معهد كابلان متخصص في التجهيز للإختبارات مثل التوفل والجي ار اي وليس لدراسة اللغة. أنصحك بالتقديم على معهد تابع لجامعة وإن لم تجد حال على معهد تابع لكلية مجتمع وإن لم تجد معهد تجاري. إذا كانت لديك خلفية جيدة في الللغة وتريط فقط التجهيز للتوفل قدم على كابلان لأن حتى الملحقية ما تنصح فيه. بالتوفيق
    7 "
  3. بامكانك تسجل بمعهد لغه سواء تابع للجامعه او لا وانت تدرس لغه ممكن تقدم على معهد كابلن وتحضر الكورس اللي تبي سواء توفل او جي او اي او جيمات او ال سات او ام كات او سات او او
    اذا كنت تدرس لغه وبنفس الوقت اخذت الكورس اللي تبيه ما يحتاج تطلع اي توني للدوره هذي
    لكن لو انتهيت من فتزة اللغه وبعدها حبيت تدرس احد هالكورسات لازم لك اي توني عشان يكون وجودك ليقل لانك موجود تحت فيزه اف ون (طالب)
    بس بعض الكورسات ما يعطون لها اي توني
    الكورسات اللي لها اي توني ومتاكده منها هي الجي ار اي والجيمات والتوفل
    الباقي ماعندي علم

بالتوفيق
    7 "
  4. الا معهد كابلان يسمح بدراسة اللغة

لكن انا اسال عن امكانية التسجيل لمدة معينة ثم الانتقال الى معهد تابع بجامعة

لانهم في موقعهم حاطين اقل مدة 20 او 32 اسبوع

وانا ما ابغى آخذ المدة كاملة

فهل استطيع التسجيل للمدة اللي ابغاها بحيث ان المحلقية والوزارة ما يقولون لي شي ؟

اتمنى استفساري اوضح الحين وشكرا لكم
    7 "
  5. سؤالك واضح جداً وهو أنك تدرس ساعات أقل في كابلان إلى أن تستقر أمورك وتدرس في معهد تابع للجامعة. أنا درست فيه وكانت الطريقة تعليم في الفصل وحل اختبارات وتدريب ذاتي. يعني في أحيان تجي المعهد تحاول تذاكر وتتمرن على مسائل الإختبارات وعدد الساعات كان محل جدل علشان الوضع القانوني. المعهد صحيح يدرس ساعات أقل والسبب واضح أنه لتجهيزك للإختبارات اللي تفترض أن عندك أساسيات اللغة. لهذا تقديمك عليها الآن غير مناسب لأنه بيضيع وقت محسوب من بعثتك وما أتوقع الملحقية بتوافق لأنهم عارفين (ومخصصين) كابلان للتجهيز للإختبارات. فما ودي تواجه مشكلة مع الملحقية حتى لو وافقت الوزارة لأني أول مرة أسمع أن أحد بدأ أساسيات في هذا المعهد. والراي لك أولاً وأخيراً وبالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 7 سنوات في امريكا
    أخي الكريم معهد كابلان متخصص في التجهيز للإختبارات مثل التوفل والجي ار اي وليس لدراسة اللغة. أنصحك بالتقديم على معهد تابع لجامعة وإن لم تجد حال على معهد تابع لكلية مجتمع وإن لم تجد معهد تجاري. إذا كانت لديك خلفية جيدة في الللغة وتريط فقط التجهيز للتوفل قدم على كابلان لأن حتى الملحقية ما تنصح فيه. بالتوفيق

مرحبا اختي هل معهد كابلن يجهز لاختبار Law School Admission Test = LSAT ؟
    7 "
  7. انا متخرج من ماليزيا وقدمت دكتوراه على امريكا
    مستواي في اللغه متوسط
    قدمت على معهد كابلن اللي في شيكاغو مثل ما قال لنا الدكتور ماجد في الملتقي
    المعهد الحين رسل لي رساله يبي احدد الكورس ووقت الدراسه اختار توفل 16 اسبوع +جي ار اي 5 اسابيع؟
    قلت لكم مستواي بير انتيرميديات في اللغه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.