الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رد مشرفة الملحقية على موضوع تكدس المعاهد المفتوحة

رد مشرفة الملحقية على موضوع تكدس المعاهد المفتوحة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4173 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shy heart
    هذا الشيء تكرر كثييير .. للأسف الشديد .. ومن ردود الملحقية يقولون يمكنك اصدار قرار الابتعاث وتجي لواشنطن نحولك على معهد اخر ولا يحسب لك نقلة .. يعني ماتروح عليك فرصة الانتقال فيما بعد لأي معهد تريد ..
    طيب ياعبدالله ماسألت المسؤولين في الوزارة عن هالموضوع ؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aM_19
    يا رجل انا اراسل معهد لي فتره

وارسلت للمشرف لي فوق اسبوع

المعهد تخيل ردو علي وخلاص بدفع الرسوم

واليوم توه صحى المشرف ويقول لا متكدس ارسلت له القائمه قلت شوف مفتوح يقول لا متكدس

والله شيء يزعل

طيب كيف مفتوح بالقائمه والمشرف يقول مفتوح

مهزله
    وربي شي يفقع المراااااااره انا عشان كذا من البدايه ماراسلتهم
    تخبط في تخبط ومين في الااخر تجيه حاله نفسيه ويروح ضحية اهمالهم > سفراء العلم
    وربي سرت شايله هم التعامل معهم اذا صرت هناك وانا حاكون في امس الحاجه لهم
    ما اقول الا الله لا يحوجنا لاحد
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ghliah junbi
    اش يعني مشكله من عندهم هادي فين اصروفها هادي
    يخر بيتهم انا مقدمه لنفسي داعها 900 عشان البريد السريع
    و مرافقي 7500 و في الاخير يجي يقولو شوف مكان تاني اش يعني اش اسوي اتشحت
    - - - مشاركة محدثة - - -

و ترا انا راسلت مايسون و قالي شوفي القائمه اذا مافتوحه قدمي و بعد ماقدمت قولتلو ترا انا قدمت و مارد عليا
    اهلن اهلن يعني انتي دفعتي وخسرتي وبعدين قالولك متكدس ؟؟ كيف كذا
    اي معهد هذا ايش نسوي طيب انا باقي ادفع لمرافقي وبرضو طالبين 7500 ادفع ولا استنى اتأكد ؟وبعدين كيف يخلونا ندفع وهو متكدس ؟؟
    7 "
  4. بالنسبة للي دفعو مبالغ طآئلة على معهد ELS

سألت " مستر باركر " مشرف القبول لمعاهد ELS الشرق الاوسط
    قال اذا اردت تغير فرع المعهد لا يحتاج إلى اعادة التسجيل
    فقط عليك دفع رسوم I-20 جديد وهي 100$

اما بالنسبة للاجراءات إلى الان مادري
    لكن شوفو فروع معاهد اي ال اس في مدن ثانية ..

الشيء الاخر : على حسب علمي من حقك استرجاع الرسوم المدفوعة للكورس اذا الغيت كورسك قبل بداية الدورة .. لكن رسوم التسجيل والبريد لا ماتسترجع

بالنسبة للي يقول بيطبع القائمة القديمة وإلخ .. الوزارة مع الطالب وموافقة بعكس الملحقية مو موافقة
    يعني راح تاخذ قرار ابتعاث من هنا وامورك بخير .. لكن بتوصل لبورتلاند راح تحتاج ضمان مالي للدراسة بالمعهد والضمان المالي من الملحقية بيكون .. يعني بتكون تحت رحمتها .. بتقولك معهدك متكدس اختار معهد اخر

منسق الولايات الغربية يعطيكم خطاب يسمح لكم تجون واشنطن ومن ثم نقلكم لمعهد جديد .. مثل ما ذكر الاخ شاي هارت ..

7 "
  5. سلام عليكم أنا حبيت أوضح لكم في طريقتي اللي اسويها في اختيار المعهد من البداية ماكنت اعرف وش أسوي فيه معاهد كثيره مفتوحه وأخاف ارسل لهم طلب وكل شئ ورسوم واخرتها مقفل ولا ما معي ادخل إلا في الترم اللي بعده ،،،،المهم استفسرت من شباب وقالولي إذا لقيت معاهد مفتوحه وتبغى تتأكد انه مفتوح ويسمحون اول شئ ادخل على المعهد واختار تبي ابو شهرين ولا ابو أربعه اشهر دراسه اللغة طبعاً الأفضل اثنين عشان إذا ما مشيت أو مؤ كويس المعهد تغيره بدري وصرت أدور ابو شهرين واللي القاه على طول أروح أدور على contact us معلومات الاتصال وأرسلهم رساله بريد أني أبغى اقدم طلب في يناير فيه أتاحه ولا لا وأرسلها طبعاً ارسلها وقت دوامهم يعني عندنا من بعد المغرب إلى 12 فاتحين وأرسلها ولا يجئ آخر الليل إلا ورساله جايه منهم بعضهم ارسلولي مقفل في يناير وممكن تسجل على شهر مارس وبعضهم ارسل يقول ما عنده مشكله ويرسل من ضمنها المرفقات اللي طالبينها في التسجيل وكذا ارسل للمعهد الي اختاره وأكون مطمئن بإذن الله أني مقبول ،،،،هذا وحبيت أوضح لكم طريقتي وان شاء الله أنها تنفعكم
    ،،،،
    7 "
  6. أنا الان راسلت معهد مفتوح في القائمه وجاني الاي توني وقدمت فيه على الفيزا وانا في انتظار الفيزا من السفاره
    سؤالي : اذا تم الاكتفاء بالعدد وتكدس المعهد الي انا سجلت فيه وقتها لمن اجي اصدر قرار الابتعاث هل يصدر لي والا يرفضوا بحجة أن المعهد تكدس مع أني عندي القبول وصدرت لي الفيزا ؟؟
    7 "
  7. ياخوان تكفوووون ردوا عليه انتو ليه تراسلوا مشرفين الملحقيه وكيف اعرف المشرف حقي وليه اراسله مادام المعهد اللي ابغاه مفتوح ؟؟
    يعني الحين اذا ابغى اسجل لازم اراسل المشرف والا على طول اشوف اللي مفتوح واسجل ؟؟
    صراحه انا دخت وماني عارف وتلخبطت مع انه جاني قبول معهد مفتوح واخذته وقدمت عليه الفيزا وأنا في انتظارها الفيزا الان ..
    ايش دخل المشرف الدراسي اني اراسله ؟؟
    7 "
4 من 6 صفحة 4 من 6 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.