الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شهادة الثانوية

شهادة الثانوية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4173 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Zaina~
    Zaina~

مبتعث مستجد Freshman Member

Zaina~ الولايات المتحدة الأمريكية

Zaina~ , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى medical sciences , بجامعة الله يسهل ..
    • الله يسهل ..
    • medical sciences
    • أنثى
    • الله يسهل .., الله يسهل ..
    • السعودية
    • Sep 2012
    المزيدl

November 21st, 2012, 08:00 AM

بالنسسبة لشهادة الثانوية الوزارة اخذذتها !!
    كيف بعدين نقدر نحصل عليهاا !!؟
  2. للأسف أستغرب من الناس اللي تجاوب الناس جزافا بدون أي تأكد وتبين ,,, أنا سألت أحد المستشارين وكررت عليه السؤال بيوم ثاني وإجابته كانت" عند الحضور للوكالة لإصدار قرار الإبتعاث يتسلم شهادته",,, أتمنى من الإخوة والأخوات أنهم يتأكدوا قبل نقل أي معلومة ترا ليس كل ما يكتب في مبتعث ناتج عن تجارب شخصية أو منقولة عن الوزارة بل أكثرها تنقل من مواضيع أخرى يكون الشخص قرأ هالمعلومة فيها ويكتبها ولا يأخذ بعين الإعتبار هل هي للمرحلة هاذي أو مراحل سابقة ,,,ومثل ما قالوا الإخوة أن الثلاث المراحل الأخيرة صار فيها تغييرات جذرية كثيرة
    7 "
  3. يب يب صح كلام اخوي dr.skull وانا كمانت سالت قبل كذا وقالتلي الموظفة انو بعد اصدار قرار الابتعاث تقدري تستلميها ..

المهم انا عندي سؤال ذلحيين وضرووووري احد يجاوبني عليه ..

بعد منازعات طبعا مع ادارة التعليم بجدة ولفات وروحات وجيات يا لله قدر ابوي يختم صورة من شهادة الثانوي تبعي بختم انجلش عشان طبعا قبول الجامعة ..
    لكنهم !!! رفضوا يختموا الظرف وقالوا انو ممنوع وهذا الكلام جاي من الداخلية وفعلا ابوي قري البيان بالطول والعرض ...لكن !! المعهد ملزم الا الظرف يكون مختووم عشان قبول الجامعة ولا حينرفض طلبي ,,, بليز ساعدوني راح عليا قبول الجامعة لسبتمبر 2013 وحرام كمانت يروح عليا قبول 2014 .,,,,,,,
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم الكيمياء
    بليييز ردوا ..
    مستحيل ما احد مر بهالشي كثير شفتهم بيقدموا على نفس جامعتي ونفس المعهد وما حصلهم هالشي مستحيل ...
    اي ختم قصدك ؟؟؟ ختم طبق الاصل ؟؟؟

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Zaina~
    اللي ملتقاه في الخبر يرووح الريااض عششان يسستلم الششهادة !! :| oO!
    طيب واللي مايقدر يروح الرياض ؟؟؟!
    + احنا عطونا ايميل عشان نراسلهم عشان يرسلولنا قرار الإبتعاث ! ولا قالوا لنا لازم تحضرون ولا شي !!
    ادا تبي الشهادة تتواصل معهم يرسلونه لك عبر البريد السعودي ادا عندك بريد سعودي

وادا ماعندك روح لهم عشان تستلم الشهادة بنفسسك << وانا افضل بكل الحالتين تروح لهم وتستلم الشهادة وقرار الابتعاث سوا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.