الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قبولي جاني واخرتها غير معترف فيه

قبولي جاني واخرتها غير معترف فيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4146 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية fahad15``
    fahad15``

مبتعث مجتهد Senior Member

fahad15`` الولايات المتحدة الأمريكية

fahad15`` , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اعلام , بجامعة kaplan chicago downtown
    • kaplan chicago downtown
    • اعلام
    • ذكر
    • chicago, Illinois
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

November 21st, 2012, 02:49 PM

السلام عليكم

ي جماعه تكفون احد يساعدني قسم بالله راح اتجنن من هالملحقيه والوزارة
    من كم يوم جاني قبولي ف معهد كابلان في شيكاغو فرع وسط المدينة
    طبعا القائمه حقت المعاهد من البداية يوم نزلت اسماء المعاهد كاتبين معهد شيكاغو بس !
    يعني محد حدد اي فرع ولا في شي يدل على انه واحد من الفرعين الموجوده وجبت قبولي لفرع وسط المدينة
    وحبيت اتاكد وارسلت الملحقيه من يوم ماقدمت على المعهد ورد علي الاخ الفاضل

طيب احد يتاكد من الترجمه يمكن انا غلطان شي جربت وحطيتها ف ترجمه قوقل اللا كلامه صح !
    الغريب اليوم واحد هنا ف المنتدى نزل القائمه اللي تحدثت اليوم وطلع معهد كابلان في جامعة الينوي هو اللي معترف فيه
    وفرع وسط المدنية غير معترف فيه هالحين انا وش اسوي وموعدي الاحد ف السفاره
  2. فاهمك صح حتى لو تدخل موقع كابلان مكتوب فرع وسط المدينة او الدوان تاون بس استغربت انو كاتب كيذا
    ف حطيت ف بالي انو فرع وسط المدينة لانو في شيكاغو مافي اللا فرعين بس وسبق قلت فرع جامعه الينوي في معهد التكنولوجيا وفرع في وسط المدينة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lawyer Abdulrahman
    عزيزي مافهمنا عليك
    معهد كابلن شيكاغو موجود في القائمة ومفتوح .
    لكن وش دخل هذا المعهد Illinois institute of technology بالموضوع ؟!
    كل واحد منهم معهد ، مالهم دخل في بعض .
    معهد كابلان الفرع الثاني في معهد التكنولوجيا
    والاول في وسط المدينة بس هم فرعين بس
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amro Shaar
    اخوي انصحك تروح اللي في الجامعة ,, افضل من وسط المدينة ,,

خيرة ان شاء الله ؟,,,

ترا خذها مني نصيحة 2 من اخواني مبتعثين اللي يكون في حرم جامعة يكون احسن واجواء الجامعة احلا واجمل

مووفق
    ياااخوي انا ماعندي مشكله ان شاء الله لو في سطح بيت موب مهم اهم شي هالحين وش السوات انا تورطت هالحين موعدي في سفاره بعد كمن يوم ومدري وش اسوي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fahad15``
    ياااخوي انا ماعندي مشكله ان شاء الله لو في سطح بيت موب مهم اهم شي هالحين وش السوات انا تورطت هالحين موعدي في سفاره بعد كمن يوم ومدري وش اسوي

راسل المعهد اللي تبغاه ,, يعني راسل فرع الجامعة وخليه يرسل لك الأي توني وروح السفارة بالأي توني الثاني ,, اللي هو في المعهد الغير متكدس..

اذا مافيه وقت او اذا المقابلة قريب والله ماعندي علم هل يمديك تأجل الموعد ولالا ..

لكن الزبدة اهم شي لا تروح السفارة الا ومعك اي توني من المعهد اللي ناوي تروحه وتدرس فيه .. لأنه الفيزا بتكون بأسم المعهد اللي راح تدرس فيه

موفق الله يسهلك ..
    7 "
  6. طيب شوفو معاي ذا اسم المعهد كابلان وكاتبين اسم الفرعين اللي في وسط المدينة واللي في معهد التكنولوجيا

وذي القائمه القديمه وفيها اسامي المعهد حق كابلان في شيكاغو الفرعين

جلست اقارن بينهم لقيت انو ف القائمه الجديده مسوين دمج لها موحاطين كل وحده في خانة
    مدري ابي شوركم علي ي ليت لو تساعدوني لاهنتو
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.