الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ترجموووا لي هالرساااله لوسمحتم

ترجموووا لي هالرساااله لوسمحتم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4183 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Soso Mohammad
    Soso Mohammad

مبتعث مجتهد Senior Member

Soso Mohammad الولايات المتحدة الأمريكية

Soso Mohammad , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Medical Sciences , بجامعة Portland community college
    • Portland community college
    • Medical Sciences
    • أنثى
    • Portland, Oregon
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

November 21st, 2012, 11:02 PM

اووك اناا فاهمه انو قبلوني وبيرسلون لي الـ I-20 طيب ماذككروا متى يوصل ؟ وش سالفة التراكينق نمبر , وع اي بريد بيرسلونه لاني دفعت الضعف عشان البريد السريع
    , يقولون قبلوني في الشتاء 2013 طيب شهر كم يعني ؟؟؟ لاني بالبدايه سجلت ابريل
    بعدين رسلت لهم ابي اغير لجانوري ,, ف كيف وضعي ؟؟
    وكااتبين حسب اللي فهمتو اني المفروض اكون في امريكا خلال المده الزمنيه بين 14نوفمبر الى 14 ديسمبر !! من جدهمم ؟ ليشش طيب مايمدييييني >_<

اشرحوا لي اكثر : )

ولحد يسجل بالمعهد لايتكدس قبل لااطلع قرار ابتعاثي خخخ : " شششككككرا لكم وربي يوفقكم كلكم "

Congratulations! You have been accepted to Portland Community College for winter term 2013. We have mailed your acceptance letter and I-20 to your address in, Saudi Arabia.

We will email you the tracking number after we get it from the Shipping Department.

I attached copies of your admission letter and I-20 to this email. You can use the copies to pay your SEVIS fee and set up your visa appointment. However, you must have the original documents for the actual visa interview

For winter term, new students must enter the U.S. between November 14-December 14, 2012.

After you receive your acceptance letter and I-20, please remember to register for new student orientation:" هنا رابط المعهد "
    You MUST attend orientation to register for classes at PCC. Please register for orientation before December 1st, using your PCC student ID. The PCC student ID is located on your acceptance letter.

We look forward to meeting you!

Thank you,

Perri
  2. يقولك انه بيرسلونلك الاي تونتي علي عنوانك بالسعوديه وايضا في المرفقات الي بالايميل ارسلولك ورقه القبول
    وانه وقت مقابله الفيزا لازم يكون عندك الاوراق الاصليه وصور منها
    ايضا انتي طالبه تدرسين بالوينتر فلذلك لازم تكونين بامريكا بالفتره بين ١٤ نوفمبر الي ١٤ ديسمبر يعني عندك فتره اقل من شهر الحين للسفر حنا الحين ٢١ نوفمبر

ايضا يقولونك لازم تسجلين مقرراتك وتدخلين رقم الاي دي الي ارسلولك في الاكسبيشن ليتر قبل ١ ديسمبر
    7 "
  3. المشكله ماقدر احدد موعد السفر لاني لسا ماحجزت موعد سفااره وماطلعت قرار الابتعاث وعندي محرم ماسوى ولاشي
    ومعتمد علي وللحين متوهقه فيه >_<

طيب اش سالفة المقررات اللي اسجلهاا ,, وش ذي ؟ وكيف طريقتهاا
    وبحثت بالمستندات اللي رسلوها لي مالقيت ID
    7 "
  4. Up

طيب انا لما عبيت الابلكيشن اضفت اخوي ك مرافق و رسلت لهم شهاداته وجوازه مع شهادتي وجوازي والضماان
    وكان هذا الكلام من ضمن ردهم

Thank you for providing these documents. You can not bring your brother on your I-20. If he wants an I-20, he must apply separately for a student visa. You can only bring a husband or your children as dependents.

حسب اللي فهمته انو ماقدر اضمه معي بالقبول نفسه ,, ف اعبي له ابلكيشن لحاله , بس ماذكروا شي ع انو يبي له ضمان منفصل صح ؟
    يعني اقدر اعبي ابلكيشن بضماااني انا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Soso Mohammad
    اووك اناا فاهمه انو قبلوني وبيرسلون لي الـ I-20 طيب ماذككروا متى يوصل ؟ وش سالفة التراكينق نمبر , وع اي بريد بيرسلونه لاني دفعت الضعف عشان البريد السريع
    , يقولون قبلوني في الشتاء 2013 طيب شهر كم يعني ؟؟؟ لاني بالبدايه سجلت ابريل
    بعدين رسلت لهم ابي اغير لجانوري ,, ف كيف وضعي ؟؟
    وكااتبين حسب اللي فهمتو اني المفروض اكون في امريكا خلال المده الزمنيه بين 14نوفمبر الى 14 ديسمبر !! من جدهمم ؟ ليشش طيب مايمدييييني >_<

اشرحوا لي اكثر : )

ولحد يسجل بالمعهد لايتكدس قبل لااطلع قرار ابتعاثي خخخ : " شششككككرا لكم وربي يوفقكم كلكم "

Congratulations! You have been accepted to Portland Community College for winter term 2013. We have mailed your acceptance letter and I-20 to your address in, Saudi Arabia.

We will email you the tracking number after we get it from the Shipping Department.

I attached copies of your admission letter and I-20 to this email. You can use the copies to pay your SEVIS fee and set up your visa appointment. However, you must have the original documents for the actual visa interview

For winter term, new students must enter the U.S. between November 14-December 14, 2012.

After you receive your acceptance letter and I-20, please remember to register for new student orientation:" هنا رابط المعهد "
    You MUST attend orientation to register for classes at PCC. Please register for orientation before December 1st, using your PCC student ID. The PCC student ID is located on your acceptance letter.

We look forward to meeting you!

Thank you,

Perri
    1) التراك نبمر هذا رقم الشحن تبع الرسالة اللي راح يرسلونها لك
    2) قبلوك على فصل الشتاء ،، حاولي تفهمينهم انك غيرتي .. لانه واضح انه قابلينك على فصل الشتاء
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Soso Mohammad
    Up

طيب انا لما عبيت الابلكيشن اضفت اخوي ك مرافق و رسلت لهم شهاداته وجوازه مع شهادتي وجوازي والضماان
    وكان هذا الكلام من ضمن ردهم

Thank you for providing these documents. You can not bring your brother on your I-20. If he wants an I-20, he must apply separately for a student visa. You can only bring a husband or your children as dependents.

حسب اللي فهمته انو ماقدر اضمه معي بالقبول نفسه ,, ف اعبي له ابلكيشن لحاله , بس ماذكروا شي ع انو يبي له ضمان منفصل صح ؟
    يعني اقدر اعبي ابلكيشن بضماااني انا
    هو ماقال بضمانك
    بس يقولك ان i20 حقك يشمل زوجك واولادك فقط
    اما اخوك فمايشمله ،،، ويقولك وقت ماتقدمو ع الفيزا لازم كل واحد يقدم على فيزا طالب لوحده بورق خاص فيه وقبول خاص فيه ،،
    عموما هو ماذكر انه لازم والا جدي
    هو قالك مشكورة عشان زودتينا بالملفات الي محتاجينها او زي كدا واخوك القبول حقك مايشمله فقط
    مااذكر اي شي عن تقديم اخوك بالنسبة للمعهد او الجامعه حقهم،،
    اتمنى اني وضحت شوي ،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.