الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ممكن تعطوني سبب مقنع

ممكن تعطوني سبب مقنع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4167 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ramaaa
    ramaaa

مبتعث مجتهد Senior Member

ramaaa أيرلندا

ramaaa , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى Nutrition , بجامعة ucd ان شاء الله
    • ucd ان شاء الله
    • Nutrition
    • أنثى
    • جده, دبلن ان شاء الله
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

November 22nd, 2012, 04:06 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    عندي طلب الله يسعدكم
    الان انا ابي احول من امريكا لايرلندا
    لما راسلتهم عن سبب التحويل قالو لي بسبب التخصص طيب انا مابي اكمل اصلا الماستر في التسويق بس من بعد مراسلتهم غيرت من علوم صحيه للتسوويق وعندي صديقات نفس تخصصي ابثعتو على ايرلندا وكانو مختارين علوم صحيه بس مدري وش الي خلاني اطاوع كلام المشرفه الحين وقالو لي كتبي خطاب وكتبته ورسلته
    بصراحه مافي ولا رد ومره خايفه لو ماتحولت تلتغي كل بعثتي
    الان قالو لي اكتبي سبب مقنع
    طيبب انا سببي الوحيد الوالد رافض اروح امريكا عشان عندنا اهل ببريطانيا الي هي قريبه من ايرلنداا يبني اكون قريبه منهم
    طيب انا كتبت هالخطاب وارسلته لهم بس بصراحه اشوفه مو مقنع وابغى اكتب جديد اسلمه لهم بالملتقى وربي يسهل ان شاء الله يقبلوه

بسم الله الرحمن الرحيم

السادة وزارة التعليم العالي
    الإدارة العامة لشـؤون البعـثات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أفيدكم أنا ؟؟؟؟؟؟؟؟مرشحة في برنامج خادم الحرمين الشريفين للإبتعاث الخارجي المرحلة الثامنه لدراسة الماجستير في دولة امريكا برغبتي في تغيير دولة الابتعاث
    من امريكا إلى ايرلندا و ذلك حقيقة بسبب قوة شهادات ايرلندا في الطب والعلوم الصحيه وبسبب عدم اختياري لها اثناء التقديم ورفض الوالد إبثعاتي لدولة امريكا نهائيا لسبب وجود بعض الاقارب في بريطانيا وايرلندا

علما بأن تخصصي السابق اقتصاد منزلي ورغبتي في العلوم الصحيه مجال (تغديه) إمتداد لتخصصي السابق وعند التقديم قمت باختيإرتخصص التسويق من بعد مراسلة مشرفات الابثعات بخصوص اختيار التخصص وللاسف بعد الترشيح النهائي تم تحويلي على امريكا

ورقم الطلب الخاص بي في برنامج الإبتعاث هو؟؟؟؟؟

ولكم مني جزيل الشكر و العرفان

الاسم :
    ؟؟؟؟
    ورقم الطلب : ka؟؟؟؟؟

بس ابيكم تعطوني سبب مقنع ان امكن اذا كان سببي هذا مو مقنع
    وربي ماعرفت شسوي
    الله يفتحها عليكم يارب وربي نفسيتي زفت ساعدوني
  2. اول شي ياعسل
    غيري صيغة الخطاب او خليها زيما هي
    بس خلي اسبابك على شكل نقاط
    ارفقت لك في هذي المشاركه صيغة الخطاب الا انا استخدمته
    عشان تشوفي قصدي كيف

وبالنسبه للاسباب
    راح اعطيكي كم سبب من اسبابي امكن تفيدك
    لانها قويه وكويسه وغيرولي الدوله بها الحمدلله
    بس اذا اخذتي منها شي يبغالك تغيري صيغتها حبتين

الاسباب /
    1- رغبتي الشديده والجادة في مواصلة دراستي في دولة اليابان حيث أنه عند تقدمي للبعثة قمت بإختيارها كرغبتي الأولى
    وأود التنويه بأنني بحثت عن كل ما أريده فيها من تخصص وجامعات، وقمت بإعداد نفسي من جميع النواحي للذهاب إليها.
    2- عند بحثي في تخصصات اليابان، وجدت تخصص مناسب لي ويعتبر إمتداداً لتخصصي وهو تخصص ( كتبت اسم التخصص)
    وهذا التخصص يدرَّس في عدة جامعات من أعرق وأفضل الجامعات في اليابان
    وهي جامعات موصى بها من قبل الوزاره ومن بين هذه الجامعات (كتبت اسماء 6 جامعات لقيت فيها التخصص)

3- إصدار ولي أمري لوكالة شرعية لمرافقي من كتابات العدل موجهه إلى الملحقية السعودية في اليابان،
    وقد أبلغوه أن تغيير نص الوكالة ليكون موجهاً إلى ملحقية أمريكا سيكون صعباً (للتأكد، قمت بإرفاق صوره من الوكالة).

4- رفض أهلي ذهابي لدولة أمريكا، وأنا لا أستطيع مخالفتهم وعصيانهم في ذلك، علماً بأنه لدي الرغبه الجاده في مواصلة طموحي وتعليمي.
    5- رفض أهلي رفضاً تاماً ذهابي لدولة غير دولة اليابان، وقد يترتب على عدم تحويل الدولة إضطراري إلى إلغاء البعثة.

ان شا الله تفيدك هذي الاسباب
    ويارب يرضوا يغيروا لك

بالتوفيق !
    7 "
  3. والله ياعزيزتي انا من مكه
    ولمن ابويا سوالي الوكاله من كتابات عدل مكه
    قالوله لو تبغى تغير نص الوكاله بعدين
    عشان يكون موجه لغير دولة اليابان
    لازم تروح جده وتطلع وحده جديده من هناك وتلغي القديمه
    وانا ابويا كبير في السن ومايقدر ع الحوسه دي

انتي شوفي
    خلي ابوكي الله يحفظه يسأل كتابات العدل
    امكن وضعك يكون غير واسهل
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Geeker
    انتظري ملتقيات جده و حاولي اول يومين .. اذا مانفع خلي الوالد يروح ملتقى الرجال و يقابل ماجد الحربي .. ان شاءالله يكون موجود .
    رحت اليوم والوالد راح ولا قدر يقابله واول ماطلع الشباب عليه زي الذباب ولا استفدت شي من قسم النساء
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mer0o
    اول شي ياعسل
    غيري صيغة الخطاب او خليها زيما هي
    بس خلي اسبابك على شكل نقاط
    ارفقت لك في هذي المشاركه صيغة الخطاب الا انا استخدمته
    عشان تشوفي قصدي كيف

وبالنسبه للاسباب
    راح اعطيكي كم سبب من اسبابي امكن تفيدك
    لانها قويه وكويسه وغيرولي الدوله بها الحمدلله
    بس اذا اخذتي منها شي يبغالك تغيري صيغتها حبتين

الاسباب /
    1- رغبتي الشديده والجادة في مواصلة دراستي في دولة اليابان حيث أنه عند تقدمي للبعثة قمت بإختيارها كرغبتي الأولى
    وأود التنويه بأنني بحثت عن كل ما أريده فيها من تخصص وجامعات، وقمت بإعداد نفسي من جميع النواحي للذهاب إليها.
    2- عند بحثي في تخصصات اليابان، وجدت تخصص مناسب لي ويعتبر إمتداداً لتخصصي وهو تخصص ( كتبت اسم التخصص)
    وهذا التخصص يدرَّس في عدة جامعات من أعرق وأفضل الجامعات في اليابان
    وهي جامعات موصى بها من قبل الوزاره ومن بين هذه الجامعات (كتبت اسماء 6 جامعات لقيت فيها التخصص)

3- إصدار ولي أمري لوكالة شرعية لمرافقي من كتابات العدل موجهه إلى الملحقية السعودية في اليابان،
    وقد أبلغوه أن تغيير نص الوكالة ليكون موجهاً إلى ملحقية أمريكا سيكون صعباً (للتأكد، قمت بإرفاق صوره من الوكالة).

4- رفض أهلي ذهابي لدولة أمريكا، وأنا لا أستطيع مخالفتهم وعصيانهم في ذلك، علماً بأنه لدي الرغبه الجاده في مواصلة طموحي وتعليمي.
    5- رفض أهلي رفضاً تاماً ذهابي لدولة غير دولة اليابان، وقد يترتب على عدم تحويل الدولة إضطراري إلى إلغاء البعثة.

ان شا الله تفيدك هذي الاسباب
    ويارب يرضوا يغيروا لك

بالتوفيق !
    ان شاء الله بسوي زيه بس انتي عطيتيهم وين بالملتقى ولا وين لاني اليووم يوم رحت اصلا حتى ماطلبو مني خطاب لا احد عطاني وجهه

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Soso Mohammad
    ^
    انا ابوي عمل لي صك وكاله لكندا
    والحين انا بروح امريكا يعني بيصير صعب تغغييرها من كندا لامريكا ولا هذا بس ينطبق ع اليابان !!
    حتى انا نفس الشي عملي صك على ايرلندا
    مادري والله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.