الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة تأجيل الدراسة في المعهد لظروف الحمل .؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!

مساعدة تأجيل الدراسة في المعهد لظروف الحمل .؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4136 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أمريكا طموحي
    أمريكا طموحي

مبتعث مستجد Freshman Member

أمريكا طموحي الولايات المتحدة الأمريكية

أمريكا طموحي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Non , بجامعة ...................
    • ...................
    • Non
    • ذكر
    • .................., ..................
    • السعودية
    • Sep 2012
    المزيدl

November 22nd, 2012, 11:19 AM

السلام عليكم جميعاً

زوجتي جاها قبول في المعهد وأرسلوا رسالة على الإيميل إنهم أرسلوا ( I- 20 ) عن طريق فيدكس

المشكلة يا أخواني وأخواتي إن موعد الدراسة يتقارن مع موعد الولادة المتوقعة ..........؟؟

Spring ( Apr 1 - Jun 14 ) 2013

بما إنها ماباشرت في موضوع الفبزا وتسديد السيفس والأمور المتعلقة بإصدارالفيزا

السؤال /

هل تستطيع تأجيل الدراسة من خلال مراسلة المعهد دايركت .؟؟ أو لازم اتواصل مع الوزارة وأفيدهم بالحالة وبعدها آتواصل مع المعهد ؟!!

علمآ بأن الملحقية ناااايمه في العسسسسسسل ( من وقت ماقررت اراسل المعهد أرسلت للملحقية عن مشروعية القبول من عدمها قبل التقديم وجاني الاي توني ) ولاحس ولا خبر

2. نعـــــــــــــــــــم أخوي .... يمكــــنها بسهوله وذالك من مراسله مساعد القبول بالمعهــــد ... أنا تحددت دراستي وبعدين ترددت وكلمتـــه وأجلتها وعلى طول رد عليــــا بالقبول وأجلي بالوقت الي أبغـــــاه ,,, الحمدلله

بس للمعلوميــــــه ... الكلام ذا كان قبل مــــايرسلون ليــــا الاي توني .... مــــا اعرف أذا وصلها الاي توني ,,, يحتاج تعدلو بالتاريـــخ الجديد أو لا ...!!

الله يسهــــلها ويقومهـــا بالســـلامة يارب
    7 "
  3. Lawyer Abdulrahman , Norah Alshammari And mero san

أشكركم من كل أعماقي

بالنسبة للأي توني من المحتمل وصولة عن طريق الفيدكس الأسبوع المقبل

الخوف وكل الخوف من الوزارة ( إنها ماتعطي قرار في حال تآخر المبتعث عن السفر ) لكن بقدم خطآب للوزارة بالتآجيل مع ذكر السبب وأمرنا لله في كل الأحوال .

هل هنآك صيغة خطاب تأجيل باللغة الإنجليزية حتى أقدمها للمعهد .. ؟؟

وأيضا صيغة مقنعة تقدم للوزارة لتآجيل السفر مع ذكر السبب

أنمنى منكم مساعدتي ودمتم سالمين

- - - مشاركة محدثة - - -

Lawyer Abdulrahman , Norah Alshammari And mero san

أشكركم من كل أعماقي

بالنسبة للأي توني من المحتمل وصولة عن طريق الفيدكس الأسبوع المقبل

الخوف وكل الخوف من الوزارة ( إنها ماتعطي قرار في حال تآخر المبتعث عن السفر ) لكن بقدم خطآب للوزارة بالتآجيل مع ذكر السبب وأمرنا لله في كل الأحوال .

هل هنآك صيغة خطاب تأجيل باللغة الإنجليزية حتى أقدمها للمعهد .. ؟؟

وأيضا صيغة مقنعة تقدم للوزارة لتآجيل السفر مع ذكر السبب

أنمنى منكم مساعدتي ودمتم سالمين
    7 "
  4. اخوي زي ما افادوك .. الوزارة مالها علاقة

انا لو مكانك اخذت المدام خليتها تولد هنااك (جواز امريكي وحركتات )

بس ما اصير نفسييه واطلع ولدي في اليوتيوب عشانه يتكلم انقليزي > يقصد ميشو هع

تحيااتي واعتبر ردي للرفع والله يوفقك
    7 "
  5. مرحبا يالغالي
    انا وضعي مثل وضعك بس انا لسه ماقدمت على المعهد ولاشي بالنسبه للولادة في امريكا حلوه بس يعطون المدان اجازة لمدة اسبوعين او شهر بالكثير ومحسوبه من فترة اللغه اذا ولدت المدام بالسلامه هنا المشكله هي راح تدرس اكيد وانت بعد طيب البيبي توه صغير وين راح توديه حظانه قليل اللي يستقبله يعني نادر وانت ماراح تقابل الطفل توه صغير ويحتاج عنايه خاصه غير البرد الحين الله يكون في العون انا عن نفسي راح ااجل لين تولد المدام ان شاء الله وراح نتركه هنا ونروح واذا جات الاجازه على خير زبطنا اموره واخذناه معنا على الاقل يكون كبر شوي ادري ان الموضوع صعب بس عاد الشكوى لله

تقبل مودتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.