الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعده باختبار الايتلس

مساعده باختبار الايتلس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4173 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية dr.zezo1994
    dr.zezo1994

مبتعث مستجد Freshman Member

dr.zezo1994 السعودية

dr.zezo1994 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى طالب ثانوية , بجامعة عبدالمحسن
    • عبدالمحسن
    • طالب ثانوية
    • ذكر
    • المدينة, المدينة
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

November 22nd, 2012, 01:01 PM

السلام عليكم .. انا طالب بالسنة التحضيرية باحدى الجامعات السعودية وخايف اني ما اجيب المدل المطلوب لدخول كلية الطب فابغا احط لنفسي خطة بديلة والي هيا الابتعاث وانا مجتاز الشروط ولله الحمد بدرجة الثنوي والقدرات والتحصيلي .. بس باقيلي شرط الايتلس اني اجيب فيه 5 .. طبعا لغتي كانت سيئة قبل ما ادخل الجامعه بس الحين بما اني اخذ 4 ساعات انجلش يوميا اتحسنت لغتي شوتين لكن برضو احس اني ما اقدر بذي اللغه اجيب 5 بالايتلس فابغا نصايحكم لتطويرها او تدلوني على دورات كويسة اخذها باجازة الصيف تكون بجدة .. واسف اذا طولت عليكم ولكم مني جزيل الشكر حبايب قلبي
  2. فيه دورات في القنصلية البريطانية او المدارس البريطانية في جده والله ناسي اسم المنشئة بس فيه لها مراحل وبسعر كويس واعتقد ان فيها برنامج عشان هالنوع من الاختبارات
    جرب اول شي ، اختبر ايلتس دحين وبعد ماتطلع نتيجتك وقتها شوف مستواك لو اكثر 30% وقتها خذ دورات وزي كدا
    لو اقل من 20% وقتها لازم تتأسس من جديد ودرس جامعه افضل لكـ
    وجهة نظري ^^
    موفق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.zezo1994
    السلام عليكم .. انا طالب بالسنة التحضيرية باحدى الجامعات السعودية وخايف اني ما اجيب المدل المطلوب لدخول كلية الطب فابغا احط لنفسي خطة بديلة والي هيا الابتعاث وانا مجتاز الشروط ولله الحمد بدرجة الثنوي والقدرات والتحصيلي .. بس باقيلي شرط الايتلس اني اجيب فيه 5 .. طبعا لغتي كانت سيئة قبل ما ادخل الجامعه بس الحين بما اني اخذ 4 ساعات انجلش يوميا اتحسنت لغتي شوتين لكن برضو احس اني ما اقدر بذي اللغه اجيب 5 بالايتلس فابغا نصايحكم لتطويرها او تدلوني على دورات كويسة اخذها باجازة الصيف تكون بجدة .. واسف اذا طولت عليكم ولكم مني جزيل الشكر حبايب قلبي
    الله يوفقكم يا رب
    عليكم استغلال الوقت هنا للتحضي للغة
    بالنسبة حق الليتز
    اولا دورة القنصل البريطاني مفيدة جدا هي متوفرة في الظهران والرياض وجدة

وهناك مواقع للتديب على الليتز في النت سوف اضع واحد منها
    وهناك كتاب جديد في جرير
    الخلاصة
    شهرين مذاكرة جادة وتوفق بالخمسة
    ما هي صعبة الخمسة
    موفقين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.