الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار اصدار قرار الابتعاث لمن قبوله اللغه أقل من 6 شهور"لمن اصدر قراره"

استفسار اصدار قرار الابتعاث لمن قبوله اللغه أقل من 6 شهور"لمن اصدر قراره"

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4167 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اصلا في الايتونتي ما يكتبون مدة الدراسة ,, يكتبون مدة الدراسة 13 شهر و الفيزا بتطلع لك 5 سنين ,, قرار الابتعاث ما بيدققون على شيء اهم شي عندك فيزا وقبول معهد

- - - مشاركة محدثة - - -

> انا سجلت في معهد سمسترهم 5 شهور و الـ i-20 حقي مكتوب ان مدة الدراسة العادية 13 شهر يعني مو شرط اكمل 13 شهر بس ان مدة الدراسة العادية فهمتون ؟ المهم ان ماحد راح يدري انت كم شهر راح تدرس غير المعهد
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة vampire7knight
    اصلا في الايتونتي ما يكتبون مدة الدراسة ,, يكتبون مدة الدراسة 13 شهر و الفيزا بتطلع لك 5 سنين ,, قرار الابتعاث ما بيدققون على شيء اهم شي عندك فيزا وقبول معهد

- - - مشاركة محدثة - - -

> انا سجلت في معهد سمسترهم 5 شهور و الـ i-20 حقي مكتوب ان مدة الدراسة العادية 13 شهر يعني مو شرط اكمل 13 شهر بس ان مدة الدراسة العادية فهمتون ؟ المهم ان ماحد راح يدري انت كم شهر راح تدرس غير المعهد

<< طيب ايش يضمنا ان المعهد مايكتب تاريخ بدآ الدراسه و تاريخ انتهاءه لان انا معهدي محدد بالتواريخ
    + في ناس قالوا من جد ما طلعولهم قرار الابتعاث !!

انت تعرف احد راح بأقل من ٦ شهور ؟

مشكورر
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة f.m.a
    << طيب ايش يضمنا ان المعهد مايكتب تاريخ بدآ الدراسه و تاريخ انتهاءه لان انا معهدي محدد بالتواريخ
    + في ناس قالوا من جد ما طلعولهم قرار الابتعاث !!

انت تعرف احد راح بأقل من ٦ شهور ؟

مشكورر
    والله مادري بس انا شفت اكثر من i-20 مكتوب مدة الدراسة 13 شهر والفيزا دائما تطلع 5 سنين ( طبعا انا سجلت سمستر )

يمكن الناس الي ماطلعوا لهم قرار مسجلين كورسات اسبوعية ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة vampire7knight
    اصلا في الايتونتي ما يكتبون مدة الدراسة ,, يكتبون مدة الدراسة 13 شهر و الفيزا بتطلع لك 5 سنين ,, قرار الابتعاث ما بيدققون على شيء اهم شي عندك فيزا وقبول معهد

- - - مشاركة محدثة - - -

اخوي تختلف من معهد لمعهد

انا سجلت في معهد كورساتهم شهرية واخترت 4 شهور
    و في الايتوني مكتوب تاريخ بداية الدراسة وتاريخ انتهائها والمدة كمان و الرسوم لل4 شهور

والله اعلم

ان شاءالله بكرة أسأل عن هالنقطة في الملتقى بإذن الله

الله يسهل للجميع
    7 "
2 من 8 صفحة 2 من 8 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.