الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار اصدار قرار الابتعاث لمن قبوله اللغه أقل من 6 شهور"لمن اصدر قراره"

استفسار اصدار قرار الابتعاث لمن قبوله اللغه أقل من 6 شهور"لمن اصدر قراره"

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4172 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السبيعيss
    ممكن سؤال صحيح السفاره ماطلع لك تاشيره اللى قبل دراستك بشهر

لا السفاره ممكن تطلع لك الفيزا بأي وقت بس مايحق لك السفر الا قبل موعد دراستك ب ٣٠ يوم

يعني عادي تكون عندك الفيزا من الحين ودراستك بعد شهرين مثلا بس ماتدخل امريكا الا قبل شهر

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rere..
    هل يصدر قرار ابتعاث لمن لديهم قبول لمدة 6شهور

نعم يصدر لك اهم شي مو اقل من ٦ شهور
    7 "
  2. مرحباً جميعاً

للاسف انا ماعرفت الا متأخر الله يعطيها الف عافيه الاخت هدوء الروح نبهتني قبل ماأقطع مسافه واروح الرياض ويرفض قبولي
    طبعاً اول ماوصلني الخبر صدمت لان بالملتقى محد جاااااااااااااااااااااب طاري للموضوع ولأحد وضح لنا القرار الجديد لان السنه الي فاتت ماكان القرار موجود ....
    المهم لاني كلمت المعهد واتفقت على 3 اشهر وبالموت يردون علي قلت يمكن اشاعة الخبر نتأكد واكلم ملحقية ايرلندا قلت يمكن عندهم فكره بما اني مبتعثه لها واشرح له اني بسعودية واخذت قبول من معهد في ايرلندا مدته 3 اشهر قال عادي بعدها نبهتني الاخت هدوء وقالت كلمي الوزارة لانهم هما الي بيصدرو قرار الابتعاث تذكرت ان الاستاذة هيفاء بالملتقى قالت لما تخلصين اجراءت الفيزا وبتجي اصدار قرار الابتعاث هذا ايميلي ورقمي علشان هي الي بتصدر لي القرار يعني هي المسئوله ارسلت لها ايميل وكان ردها

‏‏رد: وكالة البعثات‎ : أ.هيفاء العنقري :
    لابد ان يكون القبول مدته 6 اشهر او اكثر

اكيد خبر صدمه للاغلب ومنهم انا لكن نرجع ونقول الحمدالله على كل حال عرفنا قبل مااضرب مشوار وخصوصا الي مو من الرياض
    والحين ابدو وتواصلو مع المعاهد ومددو فترة اللغه احسن ماتنتظرون اكثر من كذا

مع خالص شكري وتقديري
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة La boursière
    ينفع اقدم الفيزة بال i-20 اللي وصلني واقدم على قرار الابتعاث ب i-20 ثاني بعد تمديده ل ٦ اشهر ؟

نفس المعهد يعني بس اختصر الوقت ؟
    انا انصحك ما تعتمدين على كلام اي احد غير المسؤولين راسلي واستفسري..
    بس على فكره ماينفع الواحد يكون عنده ٢ اي توني بدون ما يكنسل واحد !!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة La boursière
    طيب شكرا جزيلا ، الله يوفقك

اما الوزارة اللي تستنانا نخلص كل شغلنا ونجيها عشان ترجعنا لنقطة البدايه الله لا يسامحهم وحسبي الله وحده

والله اني مقهوره نفسي اهزأ احد فيهم =)!!
    مايفكرون ان عشان اجيب قبول جلست اكثر من شهر سالفه طويله والحين لو المعهد مايوافق يمدد الكورس كأني ماسويت شي بالحياه

so cool yey =')
    7 "
6 من 8 صفحة 6 من 8 ... 567 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.