الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لكل من حصل على i-20 والفيزامن معهد وهو مفتوح واقفل بعد ذالك بسبب التكدس

لكل من حصل على i-20 والفيزامن معهد وهو مفتوح واقفل بعد ذالك بسبب التكدس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4145 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. هلا بك اختي الكريمه صراحه هذا موضوع مررره شائك احنا صراحه ما ندري هل المشرفين اللي عينتهم الملحقيه صاحين ولا لا وانا اشك في ذالك لان الملحقيه تنزل القائمه وتسوي كل شي
    يجيك المشرف يقووول لا المعهد مقفل من انت اصلا حتى تقول انه مقفل انت مشرف فقط ولا له علاقه بقائمه المعاهد نهائيا لان هذا شغل الملحقيه وموظفيها لاني انا بصراحه بعد ما شفت كلام الناس وصار لي تجربه شخصيه منهم خلاص اكتفيت لانهم صراحه
    ناس غير مباليه وانا اقول نطنشهم ونسوي زي ما تقول الملحقيه
    والله يوفق الجميع
    7 "
  2. ياشباب بخصوص موضوعنا هذا انا صراحه من خارج منطقه الرياض بس لي قرايب هناك فكلمت واحد منهم على انه يروح الوزاره ويسالهم عن موضوع التكدس واللخبطه الي صايره فاراح الرجال وسال وقالو له انك لازم تغير المعهد حتى ولو جاك القبول وهو مفتوح انا صراحه لم قلي كذا انصدمت من كلامه حتى اني طلبت من قريبي انه يعطينه الجوال عشان اتكلم معه بس رفض انه يكلمني
    لكن ما فيه الا حل واحد بعد يومين بيداء ملتقى جده وراح احاول اكلم احد من الشباب اللي رايحين الملتقى عشان يسالو د ماجد الحربي شخصيا عشان لا نكون في لخبطه وتوهان وياليت اذا فيه احد يهمه الموضوع وله اصحاب في ملتقى جده يكلمهم عشان يسالون لنا ويصير الكل عارف ولا يوسوس الواحد ويفكر
    شكر
    7 "
  3. انا وصلني الاي توني اليوم . . والمعهد تكدس ! مع العلم ان دراستي تبدا في مارس وليس يناير وغير كذا مو معقوله معاهد طالبه 4 اشخاص . . ولاتقفلت رغم 3 تحاديث مع العلم انها مرغوبه !

ولما سألت عنها قالوا لي متكدس وهذا غلط بالنظام

المشكله اني راسلت الملحقيه بخصوص مشكلتيو ! وماردوا علي ابد ! يعني اكمل اجراءات الفيزا ولا وش اسوي بالظبط ! الحين

مدري وش اسوي !
    7 "
  4. اشكر سوسو على مشاركتنا في هذا الموضوع ولكن الاخت رونق كاتبه موضوع وتقول انه عادي صراحه الموضوع يحير لكن انا كلمت واحد من الشباب بكره في ملتقى جده يجيب الخبر الاكيد من الدكتور ماجد الحربي ونقطع الشك باليقين لان حتى انا والله ملخبطه اموري واحوالي زيكم ملخبطه بس ان شاء الله بكره تبان الحقيقه وتزين الامور
    7 "
  5. اليوم كنت في ملتقى جدة
    سمعتها من دكتور ماجد الحربي شخصياً ويقول ( أن الأحقية في المعاهد لمن يصدر قرار الابتعاث أولا )

بمعنى انك قدمت على معهد لم يكن متكدس … ثم في الفترة اللاحقة عند اصدارك لقرار الابتعاث تكدس المعهد …لن يصدر قرار الابتعاث و ابحث عن معهد آخر
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.