الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معـاهـد اللـغة في أمـريـكا .. موضوع نقاش وتبادل للمعلومات

معـاهـد اللـغة في أمـريـكا .. موضوع نقاش وتبادل للمعلومات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4144 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا بصراحة قدمت على معهد من قبل الملتقيات بشهر و الحمد لله الان معايا الفيزا وفقط انتظر قرار الابتعاث .
    اما الية اختياري للمعهد كانت المدينة و اهمية وجود مركز توفل بنفس المعهد اللي انا فيه عشان ما اضطر اني اسافر عشان اختبر التوفل ( كثير ما ينتبه لهذه النقطة ) لاني بصراحة مومقتنع بسالفة ان المعهد يؤهلني للقبول الجامعي
    خاصة اني ماجستير و هندسة و اغلب الجامعات تطلب درجات التوفل و الجي ار اي ( فالخطة اني بهذا المعهد عندي مركز توفل و شهريا تصير 4 اختبارات توفل وانا بإذن الله راح ادخلها كلها )
    يعني ان شاء الله اجيب الدرجة المطلوبة من كثر ما ادخل هههههه
    ع العموم يا صاحب الموضوع بالفعل في تخبط كبير ووجهة نظري ان لكل طالب حالة خاصة وما في توجيه واضح للطلبة ناهيك ن الملحقية نائمة في العسل وكأنهم مالهم دخل بالموضوع اصلا !!
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الناطق الصامت
    أخي Dr.Tam

أشكرك على الموضوع الجميل .. ويبدو أن تخصصك نفس تخصصي ، ولا زلت بين استشارة واستخارة من ناحية المعهد ، فحبيت أسألك عن المعاهد اللي وجدتها ووجهة نظرك عنها..

أنا وجدت عدة معاهد ، وتركيزي كان على المعاهد التابعه للجامعات ، لكن للأسف أغلب المعاهد اتضح أنها متكدسه، والآن بصدد البحث من جديد ، أما المعاهد التجاريه فلست مقتنع بها ، وتخصصنا يحتاج ألى إعداد جيد لـ(TOEFL/IELTS) وكذلك الـ(GRE)..

خالص ودي

كلامك صحيح من ناحية التوفل والأيلتس .. ولكن معهد ELS يوفر قبول لكذة جامعة فيها تخصصنا بعد المستوا 12

وأنا معاك أن معاهد الجامعة أقوى وأفضل .. وزي منت شايف أغلب المعاهد الممتازة متكدسة فعشان كذا فتحت الموضوع عشان نتبادل الخبرات

ومن خبرتي وسؤالي عن المعاهد أنا أصنف المعاهد في أمريكا من حيث القودة كالتالي

1- المعاهد التابعة للجامعة
    2- المعاهد التابعة لكليات المجتمع .. لكن هذي مدتها طويلة شوي
    3- المعاهد التجارية

وبالنبسة لأختبار GRE ترى أغلب الجامعات تطلبة بشكل روتيني
    يعني اي درجة تجيبها عادي

وبأذن الله لو لقيت معهد كويس راح أنزلة هنا .. وبما أنك نفس تخصصي حاولي تزودة مشاركاتك لين 50 عشان نتواصل مع بعض عن طريق الايميل مستقبلاً ونستفيد من خبرات بعض

بالتوفيق لك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a.z.i.z.a.n
    معاهد ايلس اغلبها مقفله ومتكدسه المفتوحه فقط صارت بالولايات والمدن الغاليه

انا نفس الاخت اللي فوق قدمت على ملواكي ووصلني الاي توني وتحدثت المعاهد ولقيته متكدس راسلت الملحقيه اشوف وش يقولون ولا رد . .

اللي يغبن ان القائمه مليئه بالاخطاء والمعاهد المقفله ومخلينها مفتوحه ويقولون لك غلط من عندنا

طيب انا وش ذنبي ك طالب احمل قائمه المعاهد الموجوده بموقع المحلقيه واخر شي اقدم وادفع قروش على معهد واخسر ويجيني الاي توني ويقولون غلط من عندنا المفروض انه متكدس

؟

ياخي شي يغبن صراحه مادري وش اسوي الحين

هذا بلا أبوك ياعقاب

الملحقية هيا سبب الحاله الي نمر فيها الأن

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng.vip
    انا بصراحة قدمت على معهد من قبل الملتقيات بشهر و الحمد لله الان معايا الفيزا وفقط انتظر قرار الابتعاث .
    اما الية اختياري للمعهد كانت المدينة و اهمية وجود مركز توفل بنفس المعهد اللي انا فيه عشان ما اضطر اني اسافر عشان اختبر التوفل ( كثير ما ينتبه لهذه النقطة ) لاني بصراحة مومقتنع بسالفة ان المعهد يؤهلني للقبول الجامعي
    خاصة اني ماجستير و هندسة و اغلب الجامعات تطلب درجات التوفل و الجي ار اي ( فالخطة اني بهذا المعهد عندي مركز توفل و شهريا تصير 4 اختبارات توفل وانا بإذن الله راح ادخلها كلها )
    يعني ان شاء الله اجيب الدرجة المطلوبة من كثر ما ادخل هههههه
    ع العموم يا صاحب الموضوع بالفعل في تخبط كبير ووجهة نظري ان لكل طالب حالة خاصة وما في توجيه واضح للطلبة ناهيك ن الملحقية نائمة في العسل وكأنهم مالهم دخل بالموضوع اصلا !!

كلام سليم .. بس ولاية كالفورينا غالية جداً من ناحية المعيشة والسكن

طيب بسئلك كيف أعرف ان المدينة الي بطلع فيها موجود بها مركز معتمد للتوفل والأيلتس ؟

كل الشكر لك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.Tam

كلامك صحيح من ناحية التوفل والأيلتس .. ولكن معهد ELS يوفر قبول لكذة جامعة فيها تخصصنا بعد المستوا 12

وأنا معاك أن معاهد الجامعة أقوى وأفضل .. وزي منت شايف أغلب المعاهد الممتازة متكدسة فعشان كذا فتحت الموضوع عشان نتبادل الخبرات

ومن خبرتي وسؤالي عن المعاهد أنا أصنف المعاهد في أمريكا من حيث القودة كالتالي

1- المعاهد التابعة للجامعة
    2- المعاهد التابعة لكليات المجتمع .. لكن هذي مدتها طويلة شوي
    3- المعاهد التجارية

وبالنبسة لأختبار GRE ترى أغلب الجامعات تطلبة بشكل روتيني
    يعني اي درجة تجيبها عادي

وبأذن الله لو لقيت معهد كويس راح أنزلة هنا .. وبما أنك نفس تخصصي حاولي تزودة مشاركاتك لين 50 عشان نتواصل مع بعض عن طريق الايميل مستقبلاً ونستفيد من خبرات بعض

بالتوفيق لك

والله شي جميل إذا كان المطلوب في الـ(جي ار اي) أي درجه لبعض الجامعات، لإني شايل همه من الآن ، وإن شاء الله قريبا نتراسل أنا وأنت بالإيميل..

خالص ودي
    7 "
  5. كلام سليم .. بس ولاية كالفورينا غالية جداً من ناحية المعيشة والسكن

طيب بسئلك كيف أعرف ان المدينة الي بطلع فيها موجود بها مركز معتمد للتوفل والأيلتس ؟

كل الشكر لك
    [/QUOTE]

بالدخول على موقع ets حق التوفل و تختار اماكن الاختبار و تحدد دولة أمريكا وتختار ولايتك , يطلع لك المراكز اللي يجري فيها الاختبار بولايتك
    الله يوفق الجميع
    7 "
  6. بالنسبة لمعهد ELS ما أتوقع أنها تأهل ل 600 جامعة وحسب خبرتي الرقم أقل من كذا بكثير. ولا أحد يعتقد بأن تجاوز المستوى 12 سهل لأن اللي يتجاوزه ضروري يكون متأهل للحصول على درجة عالية في التوفل فمن باب أولى أخذ الإختبار. وبالنسبة للجي آر إي صحيح مو كل الجامعات تطلب درجة معينة وكثير ما يذكروا النتيجة المطلوبة وهذا معناه لازم تكون النتيجة في الملف عشان يكون كامل ويتحرك وهذا اللي صار مع زوجي. وفي برضه جامعات ما تطلب الجي آر إي نهائي.

نقطة مهمة غافلين عنها الطلاب وهي اختبار الآي ليتس وهو أسهل ومعترف فيه من جامعات كثير حسب موعدهم وهذا موقع يحدد لك الجامعة وكم تطلب في الآيلتس:
    ط§ظ„ط¬ط§ظ…ط¹ط§طھ ط§ظ„طھظٹ طھظ‚ط¨ظ„ ط§ظ„ط£ظٹظ„طھط³

وأنا أنصح أنكم تفكرون فيه إذا التوفل حيكون صعب.

بالنسبة لأولوية المعاهد كما ذكر الأخوان لكن أحب أذكر موضوع كليات المجتمع لطلاب البكالوريوس بأنها أفضل وأضمن وسيلة للقبول بحيث يدرس في المعهد ويكمل ترم أكاديمي عندهم ويحول من جامعة لجامعة. أولا ما يشوفوه طالب أكاديمي ومعدله عالي يقبلوه على طول.

بالتوفيق
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.