الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيف اراسل المعهد

كيف اراسل المعهد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4172 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نوكومنت
    نوكومنت

مبتعث مستجد Freshman Member

نوكومنت الولايات المتحدة الأمريكية

نوكومنت , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تربية خاصة , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • تربية خاصة
    • أنثى
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Mar 2012
    المزيدl

November 23rd, 2012, 05:47 AM

السلام عليكم
    انا طلعتلي معهد بس طلب مني اني ارسللهم الاوراق عن طريق البريد الي هو اكسبرس ميل او ال airmail الحين انا مو عارفة وين احصل هالشيئين الي هو البريد في الرياض وين اماكنهم وشي ثاني كيف ارسللهم المبلغ المالي الي طلبوه احطه مع الاوراق وارسلة ولا كيف خصوصا انهم ماحطو رقم حساب اقدر احول علية
    وعندي سؤال ثاني المرافق الي معي ماكمل الثانوي هو عمرة 21 بس لسه يدرس لو بروح هناك بيقدر يكمل هناك ومعاهد اللغة بتقبلة واهو لسة ماكمل ثانوي ؟
    ليت الي يعرف الجواب يفيدني

2. أي مكتب لفيدكس أو يو بي اس ممكن يفيدك في الإرسال. المبلغ ممكن يكون عن طريق شيك من البنك (قولي لهم أبغى موني أوردر لمعهد في أمريكا) وتأكدي أنك تكتبي الاسم الصحيح للجامعة أو المعهد تلقينه في موقعهم جنب Checks payable to:
    بالنسبة لأخوك بعض المعاهد تشترط وجود الثانوية وتطلب صورة منها فتأكدي من المعهد.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوكومنت
    مشكور اخوي الله يعطيك العافية
    طيب جا سؤال على بالي الحين انا مستواي الانجليزي يعتبر فوق المتوسط لازم ادرس سنة كاملة لغة في المعهد ولا يقللونلي المده على حيب مستواي
    هم راح يسوون لك اختبار تحديد مستوى بعدها يحطونك بالمستوى اللي يناسبك
    ولكن نصيحه ابعدي معاهد التجاريه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوكومنت
    السلام عليكم
    انا طلعتلي معهد بس طلب مني اني ارسللهم الاوراق عن طريق البريد الي هو اكسبرس ميل او ال airmail الحين انا مو عارفة وين احصل هالشيئين الي هو البريد في الرياض وين اماكنهم وشي ثاني كيف ارسللهم المبلغ المالي الي طلبوه احطه مع الاوراق وارسلة ولا كيف خصوصا انهم ماحطو رقم حساب اقدر احول علية
    وعندي سؤال ثاني المرافق الي معي ماكمل الثانوي هو عمرة 21 بس لسه يدرس لو بروح هناك بيقدر يكمل هناك ومعاهد اللغة بتقبلة واهو لسة ماكمل ثانوي ؟
    ليت الي يعرف الجواب يفيدني

يتم ارسال الاوراق عبر الايميل - وكذلك عبر شركات نقل البريد مثل Fedx او شركة DHL
    ولهم مكاتب في مدن المملكة.
    كذلك ترسلين المبلغ عبر شيك من البنك باسم المعهد (تسالينهم باسم من يكتب الشيك)
    بالنسبة للمرافق : حرام تنقطع دراسة الاخ قبل ما يخلص الثانوية - لانه لن يتمكن من الالتحاق بالبعثة هناك لو رغب
    دمتم موفقين
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوكومنت
    مشكورين ماقصرتو
    مرافقي ماراح يقطع دراستة بيكمل ثانوي بس ابي اعرف اذا يقبلة المعهد واهو لسه يكمل ثانوي يعني ماخلص

على طاري انه يكمل دراستة الثانوية سهل انو يكمل واهو هناك ولا بيلاقي صعوبة
    كيف بيكمل هناك : ما فهمت
    هل يدرس منازل
    او في مدرسة امريكية - وهو ما عندة لغة
    اعتقد مشكلة الاخ مع الدراسة يجب حلها من الان.
    7 "
  6. ممكن يدرس في البيت ويشد حيله ويختبر عن طريق الملحقية مثل ما يسوون الطلاب السعوديين هنا. أعتقد الموضوع هذا ينحل مع الملحقية والسفارة. وفيه الأكاديمية السعدية في واشنطن (مقرها في فيرفاكس فرجينا على ما أظن جنب الملحقية) لكن منطقة فرجينا شوي غالية. عموماً إن شاء الله فيه حل بس تواصلي مع مشرفك في الوزارة ممكن يعرف لكن أنا متأكد أنه كان في طلاب في إنديانا عيالهم يذاكرون في البيت ويختبرون بس ما أذكر إذا يلزم سفرهم أو لا والغالب لا.

بالنسبة للمعهد لازم تسأليهم بشكل صريح أو تشوفين متطلبات التقديم إذا تطلب شهادة الثانوية لأني تعاملت مع معهاد كثير فيهم من يطلب وفيهم لا. لكن الأخلب ما يحدد بس لما يعرفون أنه ما عنده ثانوية ممكن يمشوه بحكم السن. لأني أعتقد أن شرط الثانوية عشان يكون كبير مو أقل من 18 مثلاً

بالتوفيق

- - - مشاركة محدثة - - -

ممكن يدرس في البيت ويشد حيله ويختبر عن طريق الملحقية مثل ما يسوون الطلاب السعوديين هنا. أعتقد الموضوع هذا ينحل مع الملحقية والسفارة. وفيه الأكاديمية السعدية في واشنطن (مقرها في فيرفاكس فرجينا على ما أظن جنب الملحقية) لكن منطقة فرجينا شوي غالية. عموماً إن شاء الله فيه حل بس تواصلي مع مشرفك في الوزارة ممكن يعرف لكن أنا متأكد أنه كان في طلاب في إنديانا عيالهم يذاكرون في البيت ويختبرون بس ما أذكر إذا يلزم سفرهم أو لا والغالب لا.

بالنسبة للمعهد لازم تسأليهم بشكل صريح أو تشوفين متطلبات التقديم إذا تطلب شهادة الثانوية لأني تعاملت مع معهاد كثير فيهم من يطلب وفيهم لا. لكن الأخلب ما يحدد بس لما يعرفون أنه ما عنده ثانوية ممكن يمشوه بحكم السن. لأني أعتقد أن شرط الثانوية عشان يكون كبير مو أقل من 18 مثلاً

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.