الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات بخصوص اعادة اختبار القدرات والتحصيلي وبخصوص الجامعة الامريكية في الامارات

استفسارات بخصوص اعادة اختبار القدرات والتحصيلي وبخصوص الجامعة الامريكية في الامارات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4165 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طالب مهندس او طوارئ
    طالب مهندس او طوارئ

مبتعث مستجد Freshman Member

طالب مهندس او طوارئ كندا

طالب مهندس او طوارئ , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى باذن الله يا مهندس في ارامكو يا اخصاءي طوارئ ان شاء الله قولو امين , بجامعة ان شاء كمان سنة وانا عن نفسي اود الدراسة يا كندا او المانية
    • ان شاء كمان سنة وانا عن نفسي اود الدراسة يا كندا او المانية
    • باذن الله يا مهندس في ارامكو يا اخصاءي طوارئ ان شاء الله قولو امين
    • ذكر
    • حاليا جدة, المملكة العربية السعودية
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

November 23rd, 2012, 01:33 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اختي تبغى تعيد اختبار القدرات والتحصيلي متى الموعد وشوية تفاصيل عن الموعد وغيرو
    ما هي التخصصات المعتمدة في الجامعة الامريكية في الامارات وهل في بعثة للجامعة هناك في دبي او ابو ظبي
    شكرا لكم من اعماق قلبي والله اني جاد في الموضوع
  2. خليها تسوي نفس الاجراءات الي سوتها اول مره ...الحين بيكون عندها ملف في موقع قياس اساساً
    فـ بس تدخل وتشوف مواعيد الاختبارات وتسجل وتدفع الرسوم ..

عادة اختبار التحصيلي والقدرات يكون في بعد الاختبارات النهائيه من الترم الثاني ..
    اما اذا تبي قدرات بس يكون في الترم الاول

بالتوفيق
    7 "
  3. شكرا اخي على المساعدة يعني تقدم كانها اول مرة عايدي
    طيب شباب الان انا ابغى اعرف افضل الجامعات في الامارات المعتمدة وتكون للطب ولقسم الطوارئ واتمنى المساعدة منك الله يوفقكم ويوفقنا جميعا اللهم امين
    7 "
  4. طيب يعني كيف تروح حسابها ثم تلتحق ايش معنى تلتحق وايش شروطها وهل لازم تروح على حسابها سنة كاملة وايش الاجرائات المطلوبة ؟؟؟؟؟؟؟
    وهل في سبب معين يمنع البعثة للامارات ولا هي من يوم ما بدو وهي ممنوعه وهل في خبر عن فتح البعثة للامارات؟؟
    شكرا لكم اخواني على المساعدة جزاكم الله كل خير
    7 "
  5. اخي الكريم

الالتحاق هو انو تروح على حسابها لمده معينه ثم تقدم على الحاق بي البعثه وتلتحق

اخي الكريم اختك لو تبغا اي تخصص اخر غير الطب . زي علوم طبيه او طب طوارى او صيدله

بي امكاني مساعدتكم في استراليا والالحاق في استراليا مستمر

اختك ولاء
    7 "
  6. اختي لسى ماهي على شي لانسبة لاخوي الي يقول اقدر اساعدك في استراليا صراحة الاهل خايفين ويقولوا روحوا الامارات ولا ادرسوا في السعودية عشان كذا انا سألت عن الجامعات في الامارات
    بعدين كم المدة تقريبا يعني ترم ولا اكثر ولا اقل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.