الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لأصـــحــاب الخـــبـره نــصـيـحــتـكـم لـي مـع ما حـصـل لـي مـع مـعــهـدي !!!!!!!!!

لأصـــحــاب الخـــبـره نــصـيـحــتـكـم لـي مـع ما حـصـل لـي مـع مـعــهـدي !!!!!!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4172 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية $ The stranger $
    $ The stranger $

مبتعث مجتهد Senior Member

$ The stranger $ المملكة المتحدة

$ The stranger $ , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى English , بجامعة waiting
    • waiting
    • English
    • ذكر
    • waiting, waiting
    • السعودية
    • Feb 2012
    المزيدl

November 23rd, 2012, 04:44 PM

السلام عليكم ورحمه الله

اخباااااااركم

بطب بموضوعي ع طول

أنا عبيت ابلكيشن احد المعاهد تقريبا قبل خمس ايام واتصلت عليهم قالوا ان الاي توتني يبغى له تقريبا اسبوعين نظرا لأن عندنا اجازه عيد الشكر وكمان فيه كثير طلبات تقديم .. الشاهد طبعي انا حار اتصلت عليهم كم مره اقول لهم اذا فيه امكانيه لو تعطوني نسخه بالايميل حتى اقدر احجز موعد لي بالسفاره طبعا قالوا انه غير مسموح فقط الاي توتني ترسل عن طريق الفيديكس .... أتفاجأ حاليا أن فيديكس مرسل لي حاجه وهي حاليا بدبي عن طريق نفس الجامعه اللي فيها المعهد ومن الوزن الخفيف اعتقد انها ورقه ولكن هل تكون الاي تونتي ؟؟!!!! ((| يمكن حن علي قلبك ي ميشيل ))
    اذا اساسا ماراح يرسلوا الا الاي توتني ولا فيه اي حاجه ثانيه ترسل للطالب عن طريق الفيديكس وربي مستغرب كيف وهم قالوا يبغى لها اسبوعين ؟؟ ( يارب تتم وتكون الاي توتني )
    اتوقع بالكثير يومين وتكون واصلتني ايا كانت الورقه ولكن ودي استغل وقتي وابغى تشورون علي وش اسوي حتى استغل كل خطوه لأن ودي اخلص الاجراءات لو حصل لي هالاسبوع
    - هل فيه امكانيه احجز في السفاره لموعد يكون من بكره ؟؟ او لازم قبل كم يوم ايضا اذا بغيت اكنسل الموعد متى اقصى موعد حتى اكنسله ؟
    - حاليا لو كنت مكاني وتنتظر ورقه مبهمه ولا تعرف اذا هي اي تونتي او لا ولا تعرف متى راح توصل بالضبط وراح تسافر الثلاثاء القادم ولا راح ترجع الا الجمعه وش راح تسوي ؟؟ لا تنسى ودي استغل وقتي بالضبط
    المشكله موعد السفاره والسيفس و 160 كلها تتطلب معلومات من الاي توتني
    - متى دوام فرع الوزاره بحي الغدير عشان الاقرار ( ايام الدوام _ الوقت من , الى )

الف شكر للجميع
  2. طبعا بتكون الاي تونتي انا حقتي راحت لممفيس في تنسي ثم دبي ثم وصلتني للرياض عن طريق الفيدكس وكذلك صاحب لي في المدينة جت على طريق دبي ثم الرياض ثم المدينة

والنظام الجديد مايسمح انهم يرسلون لك نسخة للاي تونتي لكن ممكن يرسلون لك رقم السيفيس وهذا اللي سواه لي معهدي

اذا وصلت لدبي اليوم تراها بتجيك بكرة ...

لا السفارة في الرياض مواعيدها قريبة بعد 4 او 5 ايام بالكثير وحتى جدة والظهران تقريبا 12 يوم .. ولك فرصة في الحجز من بعد دفع 45 ريال حقت الموعد لين 3 شهور .. فلا تشيل همه

لو منك ابدأ اعبي بعض معلومات الابلكيشن واحفظها وانتظر لين اليوم الثاني واكمل البيانات اللي كنت محتاجها من الاي تونتي لازم تكون مجهز صورة لهم

دوام الوزارة من الساعة 8 ونص الى الساعة 2 و نص
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.