الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

البشارة (: ....-برنامج التهيئة لطلاب برنامج الابتعاث للمرحلة الثامنة للغة الانجليزية

البشارة (: ....-برنامج التهيئة لطلاب برنامج الابتعاث للمرحلة الثامنة للغة الانجليزية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4165 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. طيب انا سويت هذي الحركه يوم الثلاثاء بعد الملتقيات اللي كانت بالخبر يوم 1/4 بالتحديد و اختبرت و طبلو مني الرخصه و إلى الأن وانا ادخل ويطلب مني الرخصه على اي حال انا اصلن مابي هالدوره لأني اتمنى اني اسافر في يناير فـ ياليت يكون في طريقه الغيها و إذا مافي الله يعنني التزم فيها 3 شهور بعدها اكمل اجرائات السفر والله كريم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث ع النيه
    طيب انا سويت هذي الحركه يوم الثلاثاء بعد الملتقيات اللي كانت بالخبر يوم 1/4 بالتحديد و اختبرت و طبلو مني الرخصه و إلى الأن وانا ادخل ويطلب مني الرخصه على اي حال انا اصلن مابي هالدوره لأني اتمنى اني اسافر في يناير فـ ياليت يكون في طريقه الغيها و إذا مافي الله يعنني التزم فيها 3 شهور بعدها اكمل اجرائات السفر والله كريم

اذا جاك خبر كيف تلغينها بلغيني للحين ماحددت اطلع بدري او متاخر فمو عارفه
    7 "
  3. أنا عبيت استمارة التسجيل الورقية لما كنت في الملتقى وأعطيتها المشرفه ومن كم يوم سجلت بالموقع واختبرت تحديد المستوى واليوم لما جيت بدخل للموقع باليوزر والباسوورد اللي انا مسجله فيهم رحت وضغطت ايقونة (هل نسيت كلمة المرور)جتني خانة أكتب فيها الايميل حقى كتبته بعدها ارسلوا لي يوزر جديد وباسوورد جديد ودخلت لقيتهم كاتبين يمكنك بدء الدراسة والان أنا دخلت في التمارين حقتهم
    وبس هذي هي السالفة
    أنا ماوصلني شيء من الوزارة اللي وصلني من موقع برنامج اللغة الانجليزية
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مينما
    أنا عبيت استمارة التسجيل الورقية لما كنت في الملتقى وأعطيتها المشرفه ومن كم يوم سجلت بالموقع واختبرت تحديد المستوى واليوم لما جيت بدخل للموقع باليوزر والباسوورد اللي انا مسجله فيهم رحت وضغطت ايقونة (هل نسيت كلمة المرور)جتني خانة أكتب فيها الايميل حقى كتبته بعدها ارسلوا لي يوزر جديد وباسوورد جديد ودخلت لقيتهم كاتبين يمكنك بدء الدراسة والان أنا دخلت في التمارين حقتهم
    وبس هذي هي السالفة
    أنا ماوصلني شيء من الوزارة اللي وصلني من موقع برنامج اللغة الانجليزية
    طيب والي ماعبه هالاستماره في الملتقى ؟
    في طريقه اخليهم يسجلوني ولا ؟ .. لاني ماعبيت شي في الملتقى
    7 "
  5. سسويت مممثل مَ قلتي وَ ضضبط معآآي ،، الله يسسعددك تسلمممممينِ

الحمد لله ويسعدك يارب

طيب والي ماعبه هالاستماره في الملتقى ؟
    في طريقه اخليهم يسجلوني ولا ؟ .. لاني ماعبيت شي في الملتقى

للأسف أخوي ماعندي علم
    7 "
  6. انا عبيت الورقة وحطيت اللسجل الدني و رقم جوالي وقالوا لي ادخلي و بيدخل وحاولت ومادخل وحطيت اني نسيت كلمة المرور وحطيت ايميلي وقالوا بأن ماعندهم مستخدم بهذا الايميل وراسلت الموقع وماردوا
    ورسلت للاستاذة غاده وانتظر ردها والله يعين
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.