الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا طالب في 3 ثانوي واحتاج لمساعدتـــــــــــكـــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــم

انا طالب في 3 ثانوي واحتاج لمساعدتـــــــــــكـــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــم


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1848 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. مو صعب أبدًا أنا تخرجت من الثانوية السنة إلي فاتت ورايح أدرس انجليزي في مدينة كامبردج وبعدها إن شاء ناوي أدخل MIT !
    بس أنا أول شي
    أمي دعتلي , وثاني شي شديت حيلي في ثالث ثانوي , وثالث شي بعثة الملك اتفتحت لتخصصي والحمدلله
    بس أنا الآن أعرف إني لو ما جبت في التوفل درجة عالية ما راح تقبلني MIT عشان كذا لازم آخذ الموضوع بجدية والله المستعان .

    على فكرة أنصحك بـ MIT لأنها من الجامعات الثلاث الأولى على مستوى العالم في مجال التكنولوجيا والفيزياء النووية
    يلا شد حيلك إن شاء الله أشوفك هناك
    إذا حبيت نتواصل أرسلي رسالة في الخاص أتمنى لك التوفيق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد هاشم أحمد
    مو صعب أبدًا أنا تخرجت من الثانوية السنة إلي فاتت ورايح أدرس انجليزي في مدينة كامبردج وبعدها إن شاء ناوي أدخل MIT !
    بس أنا أول شي
    أمي دعتلي , وثاني شي شديت حيلي في ثالث ثانوي , وثالث شي بعثة الملك اتفتحت لتخصصي والحمدلله
    بس أنا الآن أعرف إني لو ما جبت في التوفل درجة عالية ما راح تقبلني MIT عشان كذا لازم آخذ الموضوع بجدية والله المستعان .

    على فكرة أنصحك بـ MIT لأنها من الجامعات الثلاث الأولى على مستوى العالم في مجال التكنولوجيا والفيزياء النووية
    يلا شد حيلك إن شاء الله أشوفك هناك
    إذا حبيت نتواصل أرسلي رسالة في الخاص أتمنى لك التوفيق
    اعرف مكانه الام اي تي فهي الاول في الهندسه وبعدها تجي ستانفورد

    واتمنى التوفيق لك وراح اتواصل معاك برسال خاصه والله يوفقك

    والى الحين اقرب شي البترول والمعادن
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sultan 7
    اعرف مكانه الام اي تي فهي الاول في الهندسه وبعدها تجي ستانفورد

    واتمنى التوفيق لك وراح اتواصل معاك برسال خاصه والله يوفقك

    والى الحين اقرب شي البترول والمعادن
    أنا قبلتني البترول والمعادن بس ما دخلت فيها لأن ترتيبها في 300 وشي لأنها تهمل جانب مهم وهو البحث العلمي ( RESEARCH ) وعلى قولة المثل "إذا سرقت اسرق جمل , وإذا عشقت اعشق قمر" وانت حر في النهاية

    - - - مشاركة محدثة - - -

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sultan 7
    للاسف ما وصلت مشاركات اني ارسل رسايل خاصه
    خلاص أرسل لك رسالة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد هاشم أحمد
    أنا قبلتني البترول والمعادن بس ما دخلت فيها لأن ترتيبها في 300 وشي لأنها تهمل جانب مهم وهو البحث العلمي ( RESEARCH ) وعلى قولة المثل "إذا سرقت اسرق جمل , وإذا عشقت اعشق قمر" وانت حر في النهاية

    - - - مشاركة محدثة - - -


    خلاص أرسل لك رسالة
    والله اذا تبي الصراحه والله العظيم ودي اطلع بس المشكله ما اضمن mit وهذا اللي مخوفني والى والله العظيم لو اني ضامنها لاطلع

    الى الحين في حيررررره
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sultan 7
    والله اذا تبي الصراحه والله العظيم ودي اطلع بس المشكله ما اضمن mit وهذا اللي مخوفني والى والله العظيم لو اني ضامنها لاطلع

    الى الحين في حيررررره
    ما في شي حيضيع عليك أنا حاط ببالي أسوأ الإحتمالات وحتى لو ما قبلتني MIT في جامعات غير تدرس تخصصي وبعدين ممكن أكمل ماجستير في MIT !! بس أهم شي تكون واثق بنفسك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد هاشم أحمد
    ما في شي حيضيع عليك أنا حاط ببالي أسوأ الإحتمالات وحتى لو ما قبلتني MIT في جامعات غير تدرس تخصصي وبعدين ممكن أكمل ماجستير في MIT !! بس أهم شي تكون واثق بنفسك
    انا اعرف جامعات ماهي اقوى من mit لكن اقوى من البترول بمليون مرررره وقبولها صعب مو صعب مدري بس اتوقع نص ونص بس اخاف انها تكون مو معتمده من التعليم العالي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sultan 7
    انا اعرف جامعات ماهي اقوى من mit لكن اقوى من البترول بمليون مرررره وقبولها صعب مو صعب مدري بس اتوقع نص ونص بس اخاف انها تكون مو معتمده من التعليم العالي
    ما في شي صعب اترك اللعب وادرس وبسسسسس ما يبغالها إلا جلسة ورواقة وتطلب من أهلك ما يقوموك لما تدرس وان شاء الله مو بس هتدخل MIT حتدخل أبو MIT
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.