الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شباب ممكن مساعده ،،، طلب غريب من المعهد جاني على الإيميل ؟؟

شباب ممكن مساعده ،،، طلب غريب من المعهد جاني على الإيميل ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4172 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Abu_abdulwahid
    Abu_abdulwahid

مبتعث مستجد Freshman Member

Abu_abdulwahid الولايات المتحدة الأمريكية

Abu_abdulwahid , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى chimstry , بجامعة King Abdulaziz university
    • King Abdulaziz university
    • chimstry
    • ذكر
    • Jeddah, Jeddah
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

November 23rd, 2012, 11:07 PM

السلام عليكم ،،

اليوم المعهد أرسلي رساله على الإيميل ،،،

نص الرساله :

Nov 23 2012

Dear

Thank you for sending copy of your passport and proof of scholarship. In order for us to send I-20 to your address in Saudi Arabia by Express mail (FedEx) as you have requested, you must please pay $50 fee for Fedex in advance. All students who have a scholarship must pay FedEx feeprior to sending I-20 package.

PAYING $50 FEE FOR FEDEX BY CREDIT CARD:

To pay your Fedex fee (express mail) by credit card, you may fax (not email) your credit card information to our office (408-924-2669). It is not possible to pay this fee online. We will need the following information to charge your credit card:

Your family name _____________
    Your first name _______________

□VISA □ MASTERCARD
    Credit Card Number: _______________________________
    The NAME of the credit card holder as it appears on the card (in English):
    The EXPIRATION date of the credit card _____________
    Amount in US $50.00
    The credit card holder’s signature ___________________

If you have any questions, please send an email

Sincerely,

أنا يوم عبيت الأبلكيشن طلب يرسلون i-20 على البريد السريع

بس إلى مستغرب منه >>>>>>>

1) طالبين رقم البطاقه الإئتمانيه << أنا أعرف أن الرقم هذا سري ( ما تعطيه أحد )

2) و في النهايه طالبين التوقيع <<<< كيف يعني يبيني أوقع

و بعدها بدقايق أرسلوي هالرساله الثانيه :

Dear :

Please see the email we sent to you a few minutes ago. It is important to note that you are required to pay $50 fee for Express mail by NOVEMBER 26, 2012.

If you have any questions, please send an email

Sincerely,

الرجاء مساعدتي ،،، و لكم جزيل الشكر
  2. الرساله الاولى طالبين منك رسوم الفيديكس وهو 50 $ وطالبين معلومات

والثانيه ياكدون عليك تقرا الرساله بسرعه قبل 26 نوفمبر وهو تاريخ صلاحيه هالرساله

انصحك تكلم المعهد وتسال عن صحه الرساله اذا كنت دفعت قيمه الفيديكس بالابليكشن
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Targa
    الرساله الاولى طالبين منك رسوم الفيديكس وهو 50 $ وطالبين معلومات

والثانيه ياكدون عليك تقرا الرساله بسرعه قبل 26 نوفمبر وهو تاريخ صلاحيه هالرساله

انصحك تكلم المعهد وتسال عن صحه الرساله اذا كنت دفعت قيمه الفيديكس بالابليكشن

وش قصدك أسأل عن صحه الرساله ؟؟
    أنا دفعت 150 $ ، قيمه الأبلكيشن تبع القبول

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد هاشم أحمد
    غرييييييب جدا يقول مستحيل الدفع أونلاين؟؟؟

هذا إلى مستغرب منه ،،، لو أعطوني رابط و أدخل عليه و أسدد يكون أضمن
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abu_abdulwahid
    هذا إلى مستغرب منه ،،، لو أعطوني رابط و أدخل عليه و أسدد يكون أضمن
    واحد من إثنين يا إنو معهد أبو كلب حتى فيزا تسديد ما عندو , أو متعطل التسديد أونلاين حاليا !
    بس على كل هم قالولك أرسل المعلومات عن طريق الفاكس , يعني ادخل على نفس الموقع وخذ رقم الفاكس وأرسل عليه أنا شايف كذا إنو مضمون
    7 "
  5. انا قدمت على معهدين واحد اعطاني رابط و سددت منه و المعهد الثاني ارسل لي ملف ورود تعبي فيه بيانات الفيزا كرد و كنت خايف و متردد بس قلت يالله مغامرة و مشت و لا صار شئ . هم ترى يخافون لأن سرقت البطاقات تعتبر جريمة و يمكن انك تقاضي المعهد على العموم الحل انك تحط رصيد في البطاقة يوازي المبلغ المطلوب اذا كانت بطاقتك شحن و انشاء الله ماعليك .
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد هاشم أحمد
    واحد من إثنين يا إنو معهد أبو كلب حتى فيزا تسديد ما عندو , أو متعطل التسديد أونلاين حاليا !
    بس على كل هم قالولك أرسل المعلومات عن طريق الفاكس , يعني ادخل على نفس الموقع وخذ رقم الفاكس وأرسل عليه أنا شايف كذا إنو مضمون

لا كيف معهد أبو كلب ( على قولتك ) ،، أنا سددت رسوم المعهد أون لاين

طيب كيف قصدهم أرسلها على الفاكس ،، كيف أسدد ؟؟
    7 "
  7. الي انا فهمته انهم طالبين منك خمسين دولار قيمة الفيدكس عشان يرسلولك i-20 عن طريقهم (الفيديكس)

انا اعرف انه الفيزا مالها رقم سري لكن في رقم بطاقة , هم طلبو منك رقم البطاقة و توقيعك عشان يسحبو منك ال 50 , فصار الموضوع كانه ورقة توقع عليها انك دافع لهم 50 , عشان كذا طالبين التوقيع , و كمان مكتوب قيمة رسوم الخدمة فوق التوقيع .

اتاكد من احد ثاني لاني مني متاكد مرة .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.