الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ظروف التوصيات

ظروف التوصيات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4165 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخواتي المطلوب منكم ٣ توصيات مختلفه وباللغه الانجليزيه وتكون على شكل بارغراف أما سالفه ٣٠ ظرف مااعرف يمكن قصدهم بيرسلون ل ٣٠ جامعه هههه .. اللي اعرفه اذا تبين تقدمين على جامعتين أخذي ظرفين تحطي فيهم التوصيات وهكذا
    7 "
  2. لا صح تفكير البنت سليم

30 ظرف احتياط

انت بتقعد تأمل ع 6 جامعات

يفضل 15 ضروف وفوق ..

والله يالغاليه

انا شريت ظروف بيضاء من مكتبة جرير تجيك 25 نسخة مدري والله بس بـ 10 او 12 ريال

وبكره او بعده ان شاء الله ابسسير ع الجامعه

وابشوف اذا اعطوني ضروف من عندهم 15 ع الاقل تمام ...

والحين ضروري التوصيات في ضرف لحال وادخلها مع السجل والوثيقة

اتوقع ضرف واحد يكفي للكل يعني نسخة من التوصيات الـ 3 ونسخة من السجل والوثيقة بـ ظرف واحد
    7 "
  3. ماضنتي يعطوني الجامعههالعدد وانا سمعت كثير راحو ومارضو يعطونهم هالعدد ابي اجيب الظرف من برا واخليهم يختمون عليه الجامعه يعني اجيب ضرف ابيض من الظروف اليلونها ابيض يكون بحجم الورقه ولا اجيب الي لونه بيج مدري بني ولا مايفرق عادي اعم شي ظرف
    7 "
  4. ^^

العفو ...

بس بالله مافي لحسه بخصوص الظروف

في الي يقول ما يقبلون الا بشعار الجامعه

وفيي اليي يقول لازم ضرف خاص للتوصيات وتغلقه وتجيب ظرف ثاني وتدخل الظرف حق التوصيات مع نسخة من السجل والوثيقة احسسه مشششوار مره خخخخخخ تعبت وانا اكتب قصه طلعت هههههههههه
    7 "
  5. ايوا حبيت انبه انو من خلال بحثي عن سالفة الظروف طلع لازم كل توصيه تحطهاىفي ظرف الحالها لاتحطو ال٣ توصيات في ظرف واحد لان بعض الجامعات في الخارج يعتبرون التوصية شي سري والمفروض الطالب مايطلع عليها فحطو كل واحده الحالها في ظرف وقفلو الظرف وخلي الجامعه تختم علي لسان الظرف عشان يفكرونكم ماطلعتو هلي التوصيات وبعدين جيبو ظرف اكبر من ظرف التوصيات حطو جواته ظروف التوصيات مع ورقه السجل الاكاديمي وكذا ان شالله فهمتو علي وش اقصد موفقين

- - - مشاركة محدثة - - -

يب هو لحسه انا قعدت اقرا كثير لين تبيني انو الكلام الي فوق الي كتبته هو الصح بس خل الجامعه تختم الظرف على السان حق الظرف
    7 "
  6. هههههههههههههههههههههههههههه والله حااااله احس ان وكيل الكليه بيكرشني

بيقول سسسلامات ع كذا يبيلي ظروف واجد مره

يعني 3 ظروف خاصة بكل توصية وبعدين ادخل الظروف الثلاثة جوة ظرف ع شان السجل والوثيقة

الله يعين ع الفششيله الي بتصير شكلي ابتصفق من سكررتير الوكيل تبع الكلية
    خخخخخخخخخخخخخخخ

مااقصرتي ع التوضيح
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.