الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ظروف التوصيات

ظروف التوصيات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4172 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نوكومنت
    نوكومنت

مبتعث مستجد Freshman Member

نوكومنت الولايات المتحدة الأمريكية

نوكومنت , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تربية خاصة , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • تربية خاصة
    • أنثى
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Mar 2012
    المزيدl

November 23rd, 2012, 11:29 PM

انا طالعه للجامعه بعد بكرا ان شالله عشان اختم التوصيات بس حابة اعرف الظروف الي نحط فيها التوصيات كيف شكلها لانو ابي اجيبها من مكتبة ماظنتي جامعتنا بتعطيني 30 ظرف ليت تعلموني كيف شكلها ولو احد يصورها يكون افضل
  2. والله يااني شايله هم التوصيات هذي مره ترجمت توصيتين وباقي لي وحده لسى لازم اروح الجامعه ان شاء الله ...وكمان ماكنت اعرف بالعدد هذا اللي تحتاجه التوصيات ...يعني سؤال لو سمحتوا كل توصيه انجلش وفي ظروف ومختومه صح ؟؟

الله يعن الجميع ويوفقنا ويختار لنا الخير
    7 "
  3. الله الله ليييه 30 ظرف

و الله أنا عن نفسي أخذت 6 ظرووف

أنا رحت عند عماده القبول و التسجيل إلى في جامعتي طلبت منهم الظروف (( ظروف رسميه عليها شعار الجامعه ))

قال لي :

أطبع الوثيقه و أطبع التوصيات (( بعدد النسخ إلى أبيها )) و بعدين أروح كليتي عند السكرتاريه و أختم على التوصيات أما الوثيقه تتختم من العماده

و بعدين أرجع عند العماده أختم علي الوثيقه
    و أطبع من عندهم كشف الدرجات من عندهم (( بعدد النسخ إلى أبيها )) << النسخه الوحدة بـ 10 ريال

و بعدين يعطيني الظروف و حطيت الأوراق بنفسي ( أخاف الموظف يلخبط الأوراق لي ) و يختم الظروف من تحت و فوق من جهت فتح الظروف

و السلاااام
    7 "
  4. مهم أن يكون الظرف خاص بالجامعة عليه معلومات اتصالها والشعار ومختوم من الخلف مكان إغلاق الظرف. في جامعات تقبل صور وفي جامعات تطلبها في ظرف مغلق ومختوم وهذا الغالب. أعتقد إذا ظروف سادة ما تنفع والله أعلم.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.