الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لو دراستي في 7 يناير يمديني ولا لا ؟

لو دراستي في 7 يناير يمديني ولا لا ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4165 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية إبراهيم الغامدي
    إبراهيم الغامدي

مبتعث مستجد Freshman Member

إبراهيم الغامدي الولايات المتحدة الأمريكية

إبراهيم الغامدي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة ميكانيكية , بجامعة باقي
    • باقي
    • هندسة ميكانيكية
    • ذكر
    • Santa Monica, California
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

November 24th, 2012, 01:46 AM

سلام عليكم

زي ما هو مكتوب في الموضوع

انا الى الان ما جبت قبول لغة

اذا حطيت موعد دراستي في 7 يناير هل يمديني اجيب القبول واطلع الفيزا واخلص جميع اجراءاتي قبل الموعد هذا ولا لا ؟

اتمنى من اهل الخبرة والعلم افادتي في هذه المسألة

ولكم من جزيل الشكر والتقدير
  2. باقي شهر ...

قول القبول ياخذ من اسبوعين الى 3 اسابيع ,, قول الفيزا تاخذ 10 أيام , قول اصدار القرار ومراجعة الوزارة تاخذ يوم , قول ممكن تحصل حجز ممكن ماتحصل ...

نصيحتي , لاتضغط نفسك ...

فيه معاهد كل شهر سمستر جديد ... عادي جدا لو تبدأ في فيراير ...الله يوفقك ..
    7 "
  3. يالغالي الدراسة تبدا 7 اختبار تحديد المستوى قد يكون في 1 يناير .. انا معهدي في 8 يناير يبدا بس الاختبار في 2 يناير

غير كذا وين لو امداك ترتب الفيزا لازم لك وقت حتى تحصل موعد طيران .. قبول المعهد يختلف بعضها 5 ايام واخرى اسبوعين او اكثر ..

نصيحة وانا اخوك راسل على مارس او ابريل وليس يناير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shy heart
    يالغالي الدراسة تبدا 7 اختبار تحديد المستوى قد يكون في 1 يناير .. انا معهدي في 8 يناير يبدا بس الاختبار في 2 يناير

غير كذا وين لو امداك ترتب الفيزا لازم لك وقت حتى تحصل موعد طيران .. قبول المعهد يختلف بعضها 5 ايام واخرى اسبوعين او اكثر ..

نصيحة وانا اخوك راسل على مارس او ابريل وليس يناير

كيف عرفت ان الاختبار قبل تبدا الدراسة ؟؟؟؟

معهدي ماجابو اي طاري عن الاختبار , بس اعطوني تاريخ الدراسة ...
    7 "
  5. شوف فرضا يا اخويا قدمت دحين وجاك القبول لنفرض على 10 ديسمبر
    وتاخد موعد عالسفارة فرضا 15 ديسمبر , ماتطول معاك الفيزا ان شاء الله
    قرار الابتعاث مايطول , تنتهي من الحوسة بالكتير على 25 ديسمبر , تحجز رحلتك بعدها
    إن شاء الله مداك , بس تأكد من المعهد وقولهم انك تبغى قبول سريع

في طريقة تعبي فيها نموذج السفارة انو بدل رقم الاي توني تكتب n000000000 حرف الان وتسعه اصفار ,
    بس لازم تروح المقابله ومعاك الاي توني

وربنا يوفقك يارب
    7 "
  6. طيب يا عرب أنا دراستي في معهد كابلان في تونتو كندا تبدأ أيضا في 7 يناير وسددت المعهد قبل 4 ايام كذا وعيال الذين ما ردوا علي بشيء ولا حتى حسسوني ان الفلوس وصلتهم... فهل في رأيكم أني بلحق على تاريخ دراستي مع القبول والفيزا واصدار قرار الابتعاث والحجز قبل 7 يناير ولو بيومين..؟؟؟؟ وشكرا
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Farisca
    طيب يا عرب أنا دراستي في معهد كابلان في تونتو كندا تبدأ أيضا في 7 يناير وسددت المعهد قبل 4 ايام كذا وعيال الذين ما ردوا علي بشيء ولا حتى حسسوني ان الفلوس وصلتهم... فهل في رأيكم أني بلحق على تاريخ دراستي مع القبول والفيزا واصدار قرار الابتعاث والحجز قبل 7 يناير ولو بيومين..؟؟؟؟ وشكرا

على طول اطلب الـ i20 ليه تأخرو فيها ؟؟؟؟كلمهم وقول اذا بتتأخر ارسلو لي نسخة ع الايميل ع الاقل احجز فيها موعد المقابلة ...

اتوقع يمديك ,,فرق بينك وبينه ...انت على الاقل انقبلت ,وهو لسه ماقدم ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.