الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة خطوات اصدار قرار الابتعاث لطلاب امريكا.......

مساعدة خطوات اصدار قرار الابتعاث لطلاب امريكا.......

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4143 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اختي انا راسلت ايميل الوزارة و لم يصلني اي رد من يومين و غالباً يكون الايميل حق الوزارة مليان . اتمنى تساعدوني لأني من خارج منطقة الرياض و ما عد اثق بالبريد و خصوصاً فيديكس لأني مرتين تعاملت معهم و كل مرة يؤجلون مدة استلام الاوراق و لما اروح لهم احصل اوراقي عندهم و هم بس كذا مؤجلينها .
    7 "
  2. تقدر ترسلها بالايميل واذا مستعجل على القرار الافضل تروح الوزاره بنفس اليوم يطلع لك

ايميل الاستاذه هيفاء العنقري هي من مسؤلات قرار الابتعاث

hsangari@mohe.gov.sa

علما اني طلعت القرار من الوزاره امس واليوم رجعوا ارسلوه لي بالايميل

معليش بس قد ايش يتأخر اصدار القرار لو ارسل ع الايميل ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م/ابوعبدالعزيز
    اختي انا راسلت ايميل الوزارة و لم يصلني اي رد من يومين و غالباً يكون الايميل حق الوزارة مليان . اتمنى تساعدوني لأني من خارج منطقة الرياض و ما عد اثق بالبريد و خصوصاً فيديكس لأني مرتين تعاملت معهم و كل مرة يؤجلون مدة استلام الاوراق و لما اروح لهم احصل اوراقي عندهم و هم بس كذا مؤجلينها .

أخوي ابو عبدالعزيز ، أنا بكرى رايحه عشان أصدر قرار الإبتعاث

اذا تحب ارسلي اسمك الكامل بالاضافه لرقم الابتعاث والايميل الي ارسلت عليه اوراقك، وانا راح اعطيهم اياهم بكرى واقولهم انك ارسلت ايميل
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م/ابوعبدالعزيز
    اختي انا راسلت ايميل الوزارة و لم يصلني اي رد من يومين و غالباً يكون الايميل حق الوزارة مليان . اتمنى تساعدوني لأني من خارج منطقة الرياض و ما عد اثق بالبريد و خصوصاً فيديكس لأني مرتين تعاملت معهم و كل مرة يؤجلون مدة استلام الاوراق و لما اروح لهم احصل اوراقي عندهم و هم بس كذا مؤجلينها .
    حاول تتواصل مع الاعضاء اللي رايحين الوزاره وان شاء الله تلقى
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lantirn
    يعطيك العافيه ,اخت tarfa, لكن ابنتي خيًرتها الوزاره بتحويل الى جامعات داخل السعوديه او انها تجيب قبول من اي جامعه بالخارج ويلحقونها بالابتعاث لانهم هم اللي قفلو الجامعه الخاصه المذكوره ,, حاليا رح يجيها القبول الجامعي باذن الله لجامعه امريكيه هل لو قدمت موافقه وطلب ابتعاث رح تتم امورها على حسب ما قالو لان وضعها خاص ,,؟ و ربي ييسر للجميع ,,, وشكرررا
    تقدر تروح الوزاره تستفسر افضل لان ماعندي علم بهالنظام صراحه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Targa
    طلبت من اخوي يسال بالوزاره وكان ردهم تصدر قرارك هالفتره واذا انتهي القرار ترجع تجدده مع تقديم العذر على التجديد
    ولا وضحو له امكانيه تاخير الدراسه لبعد المرحله التاسعه هل ممكن او لا

انت تقدر يكون عذرك طبي من دكتورك بالاضافه لان دراستك راح تكون متاخره على شهر اوغست

والافضل تاخذ الرد من مسؤول شخصيا او عن طريق الايميل

يسعدك ربي ماقصرتي والله
    7 "
  7. عندي أسئلة

1. من فين أجيب تعهد المحرم وهوا من متطلبات إصدار القرار ؟
    2. طالبين كمان افادة حضور الملتقى وانا مو كاتبينلي فيها إني حضرت الأيام كلها ؟
    3. عادي لو جبت بس قبول معهد مو جامعة ومدة المعهد 6 شهور ؟
    7 "
11 من 19 صفحة 11 من 19 ... 610111216 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.