الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة خطوات اصدار قرار الابتعاث لطلاب امريكا.......

مساعدة خطوات اصدار قرار الابتعاث لطلاب امريكا.......

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1880 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. جزاك الله خير
    لو سمحت بالنسبة لبنك سامبا هل ادفع من عندي 600 ريال او يكتفون بالضمان المالي؟انا مبتعثه

نسخة الشهادات المصدقه ماعندي وانا مبتعثه للماجستير ان شاء الله فمالحل ؟

وبمتطلبات استخراج القرار انت كاتب صورة من القبول الدراسي وطلب اخر وهو نسخة من الاي توني؟؟!! اليس الاي توني هو القبول الدراسي؟؟؟

وماهي ورقة حضور الملتقى هل تقصد الي فيها باركود ؟؟
    لان انت هناك ورقة اخرى ارسلت عن طريق الايميل وهي افادة بحضور الملتقى لكن المشرفات بالملتقى لم يطلبوها مننا فلم اخذها ولم اجعل احد يوقع عليها ولاشي !!!

تعهد المحرم هل نكتبه بورقه عادية ام هناك نموذج؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Targa

وترسل الاوراق لقسم اصدار قرارات الابتعاث(بالنسبه للبنات)

الاستاذه هيفاء العنقري
    hsangari@mohe.gov.sa

استاذه الهنوف السياري
    asayyari@mohe.gov.sa
    استاذه / الهنوف السلامه
    aisalamah@mohe.gov.sa

بالنسبه للشباب يروحون للوكاله بالرياض

مو معقوله يا شباب ،،،

هل إصدار قرار الإبتعاث عن طريق الإيميل فقط للبنات (( و بالنسبه للشباب من الرياض ))

طيب أنا من جدة ،، يعني ما في حل إلى أروح الرياض

طيب إذا أرسلت أحد أعرفه من الرياض هل بالإمكان أنه يجيب لي ورقه قرار الإبتعاث ؟؟
    7 "
  3. مساء النور

بخصوص امر الاركاب لازم أروح للرياض عشان أخذه بحكم أني من جدة ؟؟؟
    لانو صعب أروح الرياض ابغى الإجابة من مجرب

شكرًا وموقفين يارب
    مبتعثه حبيبتي ، ارسلي ع الايميل ، لان حتى لو رحتي بتقولك خلاص روحي ونرسله لك ايميل !

وانا رحت وبعد 72 ساعه وصلني ايميل والايميلات مثل ماهي موجوده بالرد الي فوق ، فيه أ.الهنوف وفيه أ.هيفاء

جزاك الله خير
    لو سمحت بالنسبة لبنك سامبا هل ادفع من عندي 600 ريال او يكتفون بالضمان المالي؟انا مبتعثه

نسخة الشهادات المصدقه ماعندي وانا مبتعثه للماجستير ان شاء الله فمالحل ؟

وبمتطلبات استخراج القرار انت كاتب صورة من القبول الدراسي وطلب اخر وهو نسخة من الاي توني؟؟!! اليس الاي توني هو القبول الدراسي؟؟؟

وماهي ورقة حضور الملتقى هل تقصد الي فيها باركود ؟؟
    لان انت هناك ورقة اخرى ارسلت عن طريق الايميل وهي افادة بحضور الملتقى لكن المشرفات بالملتقى لم يطلبوها مننا فلم اخذها ولم اجعل احد يوقع عليها ولاشي !!!

تعهد المحرم هل نكتبه بورقه عادية ام هناك نموذج؟

- بنك سامبا تدفعين الرسوم انتي ، وتسوي سكان للوصل الي يعطونك ، وبعدين لما توصلي الملحقيه يعوضونك عنه بامريكا مع اول او ثاني مكافئه ..

- نسخة الشهادات ، شي ضروري خصوصا لو كنتي بتقدمي علىى اكثر من جامعه ، وضروري ترجعين لجامعتك تاخذين 3 نسخ من الشهادات + 3 نسخ من كشف الدرجات + 3 توصيات من دكاتره درسوك

- القبول مختلف عن الاي توني ، ويرفقه المعهد مع الاي توني ومفاده اننا قبلنا الطالبه ، شيكي احتمال تلاقيه مع الاي توني..

- ورقة حضور الملتقى ، مو نفسها البار كود ، ولكن تدخلي على اللنك الي موجود بالردود السابقه ، وتحطي هويتك وراح يطلع لك افاده بحضورك للثلاث ايام كلها ، تطبعيها وترفقيها مع الاوراق ..

-اخيرا تعهد المحرم يكتب بورقه عاديه بخط اليد ، او طباعه ماتفرق ، والصيغه سبق وحطيتها بأحد الردود ..

طيب أنا من جدة ،، يعني ما في حل إلى أروح الرياض

طيب إذا أرسلت أحد أعرفه من الرياض هل بالإمكان أنه يجيب لي ورقه قرار الإبتعاث ؟؟

أبوعبدالواحد ، الا الي من برا الرياض يرسلون ويكتبون انه صعبه جيتهم ويتعاونون معهم ويرسلون لهم ، ومافي اي تعقيد باستخراج الامر ..
    7 "
13 من 19 صفحة 13 من 19 ... 812131418 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.