الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة خطوات اصدار قرار الابتعاث لطلاب امريكا.......

مساعدة خطوات اصدار قرار الابتعاث لطلاب امريكا.......


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1850 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. الله يعطيكم العافية عندي استفسار :

    الحمدلله انا انهيت اموري ووصلت لامريكا وفتحت ملف بالملحقية ،

    لكن لمن جيت اطالب بالتعويض عن رسوم ابلكيشن في لمعهد اللغة (150دولار) رفضت الملحقية التعويض بحجة ان الرسوم اندفعت قبل تاريخ بداية البعثة .
    ولمن جيت اطالب بالتعويض عن رسوم الفيزا (160 دولار للشخص) رفضت الملحقية بحجة عدم وجود ايصال سامبا والسفارة في المقابلة اخذت مني الايصالات .

    ايش الحل ؟؟؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Targa

    وترسل الاوراق لقسم اصدار قرارات الابتعاث(بالنسبه للبنات)

    الاستاذه هيفاء العنقري
    hsangari@mohe.gov.sa

    استاذه الهنوف السياري
    asayyari@mohe.gov.sa
    استاذه / الهنوف السلامه
    aisalamah@mohe.gov.sa




    الله يجعلو بميزان حسناتك

    انا ارسلت ايمل للاستاذه هيفاء العنقري و جاني انو ما وصلها الايميل.. هذا الي جاني :


    Delivery Status Notification (Failure)‏

    This is an automatically generated Delivery Status Notification.

    Delivery to the following recipients failed.

    hsangari@mohe.gov.sa

    و بعدين ارسلتو للاستاذتين الثانيتين.. و نفس الشي جاني..

    شكلو بريدهم معبا.. الله المستعان.. بكره السبت.. ان شاء الله يفضون بريدهم و يستلمونو

    بقعد كل شوي ارجع ارسل.. شغلاااااانه
    7 "
  3. ما جا على بالي!!

    رحت سويت سكان ثاني لكل ال ١٤ ورقه عشان تنحفظ PDF و يسير حجمها اقل و ارسلتهم كلهم مع بعض

    ما عرفت احولهم على طول من JPG الى PDF

    حسيتني زي المثل الي يقول (وين اذنك يا جحا و باليمين يمسك الاذن اليسار)

    هههههههههههههه

    بس الله يوفقنا كلنا يا رب و نصدر قرار الابتعاث و الاركاب و نطير و نوصل و نفتح ملف الطالب و نشوف سكن زين و نستقر

    7 "
16 من 19 صفحة 16 من 19 ... 11151617 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.