الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

افيدوني قبل السفر .. ولدي !!!

افيدوني قبل السفر .. ولدي !!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4171 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tooty
    السلام عليكم
    مع احترامي لقرارك بس انا ما أأيد فكرة انك تخلين طفلك وتسافري بسبب
    اولا نفسيتك اكيد راح تتظايقين من دونه وانت من غير حاجه بتكونين متوتره مع السفر وبلد جديده ودراسه ودنيا ثانيه والاهم نفسية طفلك حرام بيفقدك خاصه اذا كان مرافقك زوجك يعني ثنينكم مره وحده صعبه
    ثانيا مو من المنطق تروحين شهرين وترجعين بس علشان تاخذينه خاصه امريكا ماهي لندن يعني المسافه محترمه
    ثالثا بديتي من الان مع حوسه كيف حتتعاملي مع الوزاره بخصوص طفلك هم من غير حاجه مو منظمين والدنيا حايسه

انا اتوقع وهذي وجهة نظري والي باذن الله حسويها إني باخذ طفلي معاي وحبدأ الدراسه لاكن مرافقي حيتأخر للكورس الي بعدي علشان يرتب الاوضاع وينتبه للاطفال لغاية ما نحصل لهم حضانه مناسبه والي بدينا من الان ندور عليها ونسال السعوديين بنفس المدينه الي حنروح لها ان شاء الله

الله يكون بعونك واهم حاجه انك تستخيري واذا عندك سؤال عن الفيزا راسلي الملحقيه اظمن لك وايميلاتهم بموقعهم ويردون عليك بسرعه عن تجربه

انا بسوي نفس حركتك زوجي حيدرس الكورس اللي بعدي بس اش نوع الفيزا اللي طلعها زوجك اف 2 و لا 1 مرة محتارة هو اذا اف1 لازم يدخل امريكا قبل 30 يوم بس
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.