الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

افيدوني قبل السفر .. ولدي !!!

افيدوني قبل السفر .. ولدي !!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4165 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية noty
    noty

مبتعث مستجد Freshman Member

noty الولايات المتحدة الأمريكية

noty , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لايوجد , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • لايوجد
    • أنثى
    • الخرج, لايوجد
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

November 24th, 2012, 08:20 PM

السلام عليكم جميعا

ياليت تفيدوني اللي قد جرب واللي عنده خبره بهالشي

ولدي عمره سنة ونص حابة اتركه عند اهلي حق 3 او 4 شهور الين نضبط وضعنا بالسكن والمعهد وادور له حضانة كويسة ونرجع ناخذه

سؤالي اللي جربوا هالحركة احسن وارتاحوا ولا كيف لانو مرررررة صعب اخذه انا وزوجي بندرس والمشكلة المعهد يبدا في يناير وكمان دوبه اليوم وصل الايتونتي يعني مرة مضغوطين مافي وقت نسافر بدري وندبر وضعنا صح وقد عرفت الحضانات هناك

وكمان سؤالي الثاني انا ضميته مرافق خلاص الحين كيف الوضع اطلع له فيزا مرافق واذا وصلنا للتذاكر مانقص له معنا لانه مابيروح ولا كيف موفاهمة كيف الوضع افيوزاتي ضربت ابشركم
  2. طيب تقدرين تعرفين ايش الحضانات الموجوده بالمدينه اللي راح تدرسون فيها..او بالجامعه نفسها.. افضل من ان يكون ولدك عند اهلك وتدخلين في متاهات وترجعين تاخذينه. واعتقد بوجهه نظري انك ماتعطينه فيزا الا بعد ماترجعون تاخذونه.

مادري عن نظام الفيزا للمرافقين مادري كيف سياستها..

موفقه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة noty
    حبيبتي انتي ويحفظك ويسعدك يارب

بس معقول كل هالمشاهدات ومحد ساعدني بجد ساعدوني ايش اسوي خلاص انا بخليه عندهم ايش اسوي الحين عادي اطلع له فيزا بس ماقص له تذكرة ولا كيف

كل البنات اللي هنا جدد من المرحلة الثامنة .... نصيحتي انقلي موضوعك لقسم امريكا , بيجاوبونك ان شاء الله ...
    7 "
  4. وعليكم السلام ورحمة الله

موضوعك قريب من موضوعي واستفسرت من السفاره عن وضع فيزة المرافق الطفل F2 هل لها مدة معينه لازم يسافر كحد اقصى لها لان المعروف ان فيزة الطالب F1 لازم يسافر خلال 3 شهور من اصداراها
    ردو علي ان الفيزا F2 مالها حد وممكن في اي وقت يسافر

وهذا اقتباس من رد السفاره

"Dear sir,
    F2 visa holder can travel at any time as long as the F1 principle applicant’s visa is valid and living in US or traveling with F2 visa holder.

Thank you

Consular Section, NIV
    US Embassy, Riyadh
    Saudi Arabia
    --> ac
    ."

فافضل حل انك تطلعين فيزا الطفل حتى تكون جاهزه وماتحتاجين ترجعين مره ثانيه ووقت اصدار امر الاركاب تاخذين امر اركاب لك ولزوجك و تستفسرين عن طريقة اصدار امر اركاب للطفل في وقت قادم
    واذا مخططه فيه احد بيجيب الطفل لكم مثل اخوك او احد اخوان زوجك تستفسرين عن الوكاله ما ادري عن اسمها بالضبط الي لازم يكتبها والد الطفل قبل تسافرون علشان تسمح الجوازات باصطحابه معه بالطائره
    نصيحتي لك اتركي جواز الطفل بالسعودية لانك ماتدري عن ضروفكم اذا بتقدرون ترجعون للسعوديه علشان تاخذون الطفل

اتمنى اذا استجد معك شي تفيديني

دعواتي لكم بالتوفيق
    7 "
  5. السلام عليكم
    مع احترامي لقرارك بس انا ما أأيد فكرة انك تخلين طفلك وتسافري بسبب
    اولا نفسيتك اكيد راح تتظايقين من دونه وانت من غير حاجه بتكونين متوتره مع السفر وبلد جديده ودراسه ودنيا ثانيه والاهم نفسية طفلك حرام بيفقدك خاصه اذا كان مرافقك زوجك يعني ثنينكم مره وحده صعبه
    ثانيا مو من المنطق تروحين شهرين وترجعين بس علشان تاخذينه خاصه امريكا ماهي لندن يعني المسافه محترمه
    ثالثا بديتي من الان مع حوسه كيف حتتعاملي مع الوزاره بخصوص طفلك هم من غير حاجه مو منظمين والدنيا حايسه

انا اتوقع وهذي وجهة نظري والي باذن الله حسويها إني باخذ طفلي معاي وحبدأ الدراسه لاكن مرافقي حيتأخر للكورس الي بعدي علشان يرتب الاوضاع وينتبه للاطفال لغاية ما نحصل لهم حضانه مناسبه والي بدينا من الان ندور عليها ونسال السعوديين بنفس المدينه الي حنروح لها ان شاء الله

الله يكون بعونك واهم حاجه انك تستخيري واذا عندك سؤال عن الفيزا راسلي الملحقيه اظمن لك وايميلاتهم بموقعهم ويردون عليك بسرعه عن تجربه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.