الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير اهم النقاط في ملتقى جده البرنامج الثامن للفتره المسائيه

تقرير اهم النقاط في ملتقى جده البرنامج الثامن للفتره المسائيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4171 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميشو ليشو
    بزورة ؟

يسلمو أمل ماقصرتي ياعسل

تعرفي البزورة اللي تجيبي لهم المشرفه عشان تسكتهم ؟ وأول ماتلف المشرفه يرجعوا يتكلموا ؟

والله انا انصدمت من مستوى بعض البنات اللي جايين ! وحدة ماهي قادرة تسكت دقيقه وحدة بالله كيف تكون مأهله لمرحلة ماجستير ودكتوراه ؟

هذه الشخصيات الغير متزنه ماشفتها من لما كنت في الابتدائي او بالمتوسط، لما مايكون عندك قدرة انك تسكتي ساعه وحده وتفهمي اللي جايه عشانه !
    ناس غريبه فعلا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة La boursière
    تعرفي البزورة اللي تجيبي لهم المشرفه عشان تسكتهم ؟ وأول ماتلف المشرفه يرجعوا يتكلموا ؟

والله انا انصدمت من مستوى بعض البنات اللي جايين ! وحدة ماهي قادرة تسكت دقيقه وحدة بالله كيف تكون مأهله لمرحلة ماجستير ودكتوراه ؟

هذه الشخصيات الغير متزنه ماشفتها من لما كنت في الابتدائي او بالمتوسط، لما مايكون عندك قدرة انك تسكتي ساعه وحده وتفهمي اللي جايه عشانه !
    ناس غريبه فعلا

والله يالغالية حتى عندنا كان فيه نسبة كذا الله يهديهم ما يعرف يسكت ابداً ابداً والله شي غريب !!!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة La boursière

ناس غريبه فعلا
    الله يهدي ما خلق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة La boursière

ناس غريبه فعلا

ههههههههههههههههههههههههه عبالي بزورة بزورة

ياختي في كدا كتير , طنشيهم بس بزورة على قولتك حتى البزورة تسكتيهم يسكتوا دول يزنوا زيادة
    7 "
  5. فعلا اكثررررر شيء يقهر بالملتقى تحسي القاعة قلبت ازعاااااااج وقت الأسئلة يعني ماكأنه يهمهم بصراحة قمة الانانية

لدرجة أنه واضح مافي انصات تحسي يسألو عن أشياء تكرر الكلام عنها

شي يرفع الضغط مدري متى يحسو بالمسئولية ويكبروا .. تحسيهم جايين يتقابلو ويجتمعو ويقلبوها سواليف .. منتهى الإزعااااااااااااااااااااااااج

الله يهدي الجميع بس
    7 "
  6. واللي جنبك ماسك البلاك والنغمه تنخر راسك وغير اللي ماسك الواتس واللي قدامك سواليف والله نص كلام الدكتور ماجد ماخلوني اسمعه

قلت بقلبي ابي افهم معقوله كذا طيب ليش مايستفيدو ويخلو غيرهم يستفيد واستغربت بكثير اشياء الصراحه

الله يعين بس
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.