الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مهم : برنامج تهيئية طلاب برنامج خادم الحرمين الشرفين للابتعاث لتعليم اللغة الانجليزية

مهم : برنامج تهيئية طلاب برنامج خادم الحرمين الشرفين للابتعاث لتعليم اللغة الانجليزية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4163 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مهندس كيميائي طموح
    مهندس كيميائي طموح

مبتعث مستجد Freshman Member

مهندس كيميائي طموح الولايات المتحدة الأمريكية

مهندس كيميائي طموح , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ماجستير في الهندسة النووية , بجامعة TEXAS A&M
    • TEXAS A&M
    • ماجستير في الهندسة النووية
    • ذكر
    • College Station, TEXAS
    • السعودية
    • May 2012
    المزيدl

November 25th, 2012, 11:38 AM

راسلت الإيميل الذي أرسل إليّ " وأعتقد أرسل لجميع من سجل فيالدورة الإلكترونية "

بخصوص
    برنامج تهيئية طلاب برنامج خادم الحرمين الشرفينللابتعاث الخارجي لتعليم اللغة الانجليزية

وكان استفساري

هل يستطيع أن يلتحق بها من يود السفر في بداية السنة

فكان جوابهم كالتالي :

أخي الكريم /أختي الكريمة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نحيطكم علماً بأن قرار الابتعاث ليس له علاقةبدورة اللغة الانجليزية وانت غير مطالب بإكمالها

لكي يصدر قرار ابتعاثك وايضاًبإمكانك الاستمرار بالدورة في بلد الابتعاث
    .

2. انا سجلت في الدورة والحين ابغى الغيها ماعندي وقت وانا بصراحة اجهز للسفر..المهم يبغالها وقت وانا خايفة ما يصدروا لي قرار ابتعاث بسبب الدورة ....انا طلبت منهم اني ما ابي اكمل الدورة بس مالغوها اذا ممكن مساعدة الله يجزاكم خير
    7 "
  3. ليش ماراسلتهم الحين هم طالبين الي يبي يكمل يرسل اسم الطلب
    رسلو الي وصلت عدد من الإيملات بالموافقة على الدورة نأمل من الطلبة الراغبين فقط في اتمام الدورة ارسال رقم الطلب والإسم على الإيميل التالي
    abugami@mohe.gov.sa

- - - مشاركة محدثة - - -

انا اول ماسجلت طلبت منهم كلمة المرور ورسلوها لي لأني كتبت نسيت كلمة المرور ورسلو لي كلمة المرور
    7 "
  4. ابغى احد يطمني انها ماتأثر على اصدار قرار الإبتعاث لأني اصلا ما أحضرها
    لاني مشغولة .....ماتوقعت اني راح الاقي صعوبة في إجراءات الفيزا وأعبي الإستمارات حقي وحق بناتي بصراحة للحين ماخدت موعد للفيزا وحدي مشغولة وخايفة انه الدورة تأثر على اصدار قرار الإبتعاث

- - - مشاركة محدثة - - -

أحد يطمني راح اكون ممتنة لأني مرتبة وضايعة أدخل الدورة وانا مو مركزة بالمرة احاتي باقي الإجراءات
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.