الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقدرون تسافرون على أي خطوط ..

تقدرون تسافرون على أي خطوط ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4142 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية باذن الله مهندس
    باذن الله مهندس

مبتعث مستجد Freshman Member

باذن الله مهندس الولايات المتحدة الأمريكية

باذن الله مهندس , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى chemical , بجامعة U of M
    • U of M
    • chemical
    • ذكر
    • Minneapolis, Minnesota
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

November 25th, 2012, 04:45 PM

السلام عليكم اليوم... رحت مكتب الطيار عشان أحجز و سألته عن موضوع أن السفر لازم ع الخطوط السعودية ... وقالي الكلام هذا مو صحيح وقالي كيف أنا احجز لك ع الخطوط السعودية إذا كانت الخطوط السعودية ما توديك الا يا واشنطن يا نيويورك ... و قالي الموضوع براحتك اذا تبغى ممكن نحجز ع السعودية وبعدين يكون في رحلة داخلية ع الخطوط الامريكية ... عموما أنا اخترت الهولندية لأنها مباشرة ع مدينتي " مينيابوليس " بدون ما تروح واشنطن او نيويورك ...

بالتوفيق للجميع
  2. بالفعل يا باش مهندس , انا اليوم الصباح حجزت على الاماراتية واساسا الموظف قال لي على كيفك في الالمانية و الاماراتية و اذا حاب السعودية بكيفك , طبعا انا اخترت الاماراتية لانها تروح لوس انجلوس مباشرة من دبي وانا مدينتي في كاليفورنيا
    فحجزت على خطوط امريكية رحلة داخلية توصلني على مدينتي , بالتوفيق للجميع
    7 "
  3. شباب لمعلوميتكم مكتب الطيار يخيرك على أي خطوط تبغى. هذه وحدة
    والثانية لاتتذمرون من الخطوط السعودية في رحلات امريكا. لانها واحدة من افضل الطيارات بالنسبة لنا. لانها يتوفر فيها .مصلى, أفضل المأكولات, فيه أحد تسولف معه, والرحلة من السعودية إلى واشنطن. وهذا الشي يساعدك في حالة احتياجك للملحقية.
    شكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.