الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعده في تكدس المعهد ..

مساعده في تكدس المعهد ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4169 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. هـــــــــــــام جــــدا ..

بالنسبه لي صار لي مثلكم ... وراسلت مشرفه الولايه واللي سوته كالتالي ..

ارسلت لي خطاب الى الوزارة اخذه معاي اذا جيت اطلع قرار الابتعاث
    مضمون الخطاب ان الملحقية ماعندها مشكله اني اكمل اجراءاتي ويطلع لي قرار ابتعاث على هذا المعهد
    بس (((((( ضروري لما اوصل امريكا اروح عندهم وراح يجيبوا لي قبول ثاني بمعهد ثاني ))))))))
    طبعا انا كنت متكلمه معاها وقلت لها جيبي لي بنفسك قبول عشان بعدين ماتقولي لي تكدس
    بس ماعلقت الا انها بتساعدني في الحصول على قبول جديد بالمكان اللي ابيه ( عرض مغري يعني )
    وطلبت مني ارسل لها ( سجل اكاديمي - الضمان المالي - صوره من الجواز لي وللمرافق )

انا ماعجبني الرد ولا الخطاب .. وراح ارجع اراسلها على موضوعين
    - هل في مسؤولية علي لو دخلت امريكا وعندي قبولين في معهدين ينتظروني ؟ وكم المده اللي المفروض الغي فيها القبول اللي ماابيه ؟
    - ايش الحل لو جبت قبول ثاني من اللحين ولما وصلت امريكا تكدس المعهد ؟؟

اذا جاني منها رد راح ابلغكم
    7 "
  2. شوفوا انا نفس المشكلة ورحت بصدر القرار بنفسي وقلت لهم هذي النقطة خصوصا ان قبولي من شهر اكتوبر الماضي وقالوا لي ما فيه مشكلة بنطلع لك القرار لكن بعد شهر ونص لان موعد دراستي باقي له كثير فما يصدر القرار قبل تاريخ الدراسة بشهرين ..

المهم الوزارة بهذي الحالة رح تصدر قرار ابتعاثك لكن احتمال الملحقيه هناك تطلب منك تغيير المعهد .

والله يستر ...
    7 "
  3. في ملتقى جدة بالامس , يوم الاحد 25/11
    اثناء الاستراحة كان د. ماجد يجاوب على استفسارات الطلاب
    جاءه طالب و معه قبول المعهد . المعهد كان مفتوح و لكن حاليا مغلق و من حسن حظ الطالب انه تاريخ حصولة على القبول كان قبل 9 نوفمبر (تاريخ آخر تحديث)
    المهم د. ماجد دقق التواريخ و قله "والله لو تجيني حصدرلك قرار ابتعاث , ولكن نصيحتي غير المعهد للاستفادة وانت حر"
    يعني بالعربي اذا عندك قبول من معهد وتاريخه قبل تاريخ الاغلاق فإن شاء الله امورك سليمة

موفقين
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.