الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

برنامج تهيئة طلاب برنامج الابتعاث الخارجي لتعليم الانجليزية ، ** تنبيه هـام **

برنامج تهيئة طلاب برنامج الابتعاث الخارجي لتعليم الانجليزية ، ** تنبيه هـام **

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1843 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أخي الطالب / أختي الطالبة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    نذكركم بأهمية المبادرة بالتقدم و إنجاز الانشطة بمعهد اللغة الانجليزية الافتراضي (EF) حتى يسهل عليكم اكتساب مهارات اللغة الانجليزية الأساسية و الحصول على المهارات المطلوبة
    حيث يفترض من الطالب أنجاز وحدتين على الاقل أسبوعياً.
    وفي حالة وجود اي عائق فيمكنك الاتصال بدعم الشركة على الرابط الاتي :
    أو أرسالرسالةعلىالبريدKASP@seu.edu.sa
    الجامعة السعودية الإلكترونية

نذكركم بأهمية هذه الفصول في مساعدتكم على تعلم اللغة الانجليزية والتحدث بطلاقة. حيث يفترض من الطالب حضور فصل افتراضي واحد على الاقل يومياً.

- - - مشاركة محدثة - - -

هذه الرسالتين وصلتني على الايميل بعد التسجيل بيوم ، غريب انها وصلتني لوحدي ؟!
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هدوء المستقبل
    مشكورين ع المجهودات والتوضيح..

حابه أسئل هل مازال في إمكانيه أسجل والا ؟؟
    علمـا ماسجلت أيام الملتقى إلي فهمته أقدر أسجل عن طريق مراسله وكاله البعثات صح..

وشكرا لكـــم ,/

Please help me......
    7 "
  3. كيف ادخل على الدورة عن طريق موقع الجامعة السعودية الالكترونية الرائيسي ترى والله ضايعة ادودل راسي يعني ابغى خطوات الدخول الله يخليكم

وكماان انا ماسجلت بالدورة بالملتقى يعني قرايت انة عااتي ادخل اسم المستخدم كلمة المرور والباسورد اخر6 ارقام من السجل المدني

انتظر ردكم
    7 "
  4. في نقاط ابغئ توضيحها منكم رجاءً والله يسعد كل واحد يهتم ويرد علي .
    اختبرت تحديد مستوى وتحدد لي المستوى الرابع صراحه ادخل الكلاس 3 مرات تقريباً باليوم بس موفاهمة شيء وابغى تغير المستوئ الى الاول هل استطيع التغير وكيف ؟!
    نظام ال ef غير مفهوم لنا طلاب الابتعاث اعني بذلك الحضور والاختبارات والعقوبة للغياب وغيرهااااااا
    اللي فااااهم يفيدنا
    7 "
  5. السلام عليكم
    الفصول الافتراضيه صوت ولا كمان صوره لانها تجيني صوت قفط وكيف ادخل فضل بنفس مستواي لاني لمن ادخل عالم مستواها افضل من مستواي المشكله الدكتور يقولي تكلمي المشكله ماعارف ايش اقول له
    كمان كيف اعرف الموقع بالضبط من ناحيه الحضور من ناحيه المواضيع الدروس كييف ابدء
    لاني دخلت حطوني بالمستوى الرابع مبتدئ مطور وانا من جنبها
    تكفون احد يساعدني
    7 "
10 من 18 صفحة 10 من 18 ... 59101115 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.