الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

برنامج تهيئة طلاب برنامج الابتعاث الخارجي لتعليم الانجليزية ، ** تنبيه هـام **

برنامج تهيئة طلاب برنامج الابتعاث الخارجي لتعليم الانجليزية ، ** تنبيه هـام **

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4169 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بنات لا تفوتوا هذه الفرصه ، الجامعه فيها تمارين وانشطه ممتازه وكمان تدخلي كلاس محادثه ، والمفاجأه الحلوه واللي انا استغربتها ان الموجودين في الكلاس اجانب
    المشكله اني دخلت وفجأه قالت لي امسكي المايك وانا مو فاهمه شي لسه ، استحيت وطلعت

بس عجبني الموقع جدا ، ومسألة انهم مايطلعوا قرار الابتعاث الا بعد دراسه ٣ اشهر غلط، انا بنفسي سألت وقالوا عادي يطلع القرار لكن تلتزمي انك تدرس
    السالفه تحذير عشان مايدفعوا ويتكلفوا والطلاب مايدخلوا والا هو ماله علاقه لما تروحي تطلعي القرار ما يطلبوا اثبات انك حضرتي .

انصحكم تدخلو وتستفيدو حتى لو سافرتم عشان تكون ااكتساب اللغه اسرع

موفقين جميعا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ...SugaR...
    انا سجلت بالملتقى للدورة

لكن مارضي يخليني ادخل ماني عارفه ايه المشكله
    ادخلي ب ايميلك المسجل عند الوزاره والرقم السري هو اخر ٦ ارقام من السجل المدني

انا ماجاني ايميل تفعيل وفعلت بهذه الطريقه

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bsbosah06
    السلام عليكم ،،، لو سمحتو انا دخلت الموقع مرره كويس بس ماعرفت ادخل فصول المحادثه ياليت تقولولي كيف ادخلها ؟

مادري ايش المشكله ،، اضغط على دخول يقولي غير ممكن عشان اطارات منبثقه ومدري ايش
    تستخدمي فايرفوكس؟ لما يطلع غير ممكن اطارات منبثقه في شريط اصفر فوق المتصفح ؟ انقري عليه واختاري السماح من هذا الموقع ويمشي معك

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hind_47
    من يبي يعطيني يوزره للي مايبيها والله أني جاده
    ماسجلتي في الملتقى ؟
    7 "
8 من 18 صفحة 8 من 18 ... 378913 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.